مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امراه لا تنسى تعالي واحكمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادخل في الموصوع دون مقدمات احس بضيقه الله يفرجها علي وعلى جميع المسلمين.
انا متزوجه من اربع سنوات نمطي جنوبيه غربيه وزوجي جنوبي شرقي,
قبل كم يوم كان عندي عزومة رجال وما قصرت بديت اشتغل من االصباح مع اني كنت تعبانه المهم قبل الموعد بساعتين
جاء زوجي وشاف شي ما اعجبه وليش ما سالتيني كيف تسويه وفشلتينا و و وكلام كثير من التانيب
والله الموضوع مو مستاهل المهم قلتله انا اسفه والمره الجايه اسالك قام يعيد ثاني بصراحه نرفزني
وقلتله اذا مو عاجبك اطبخ بنفسك قام مسك الكلمه انا اطبخ بنفسي وراح اجيب وحده ثانيه وشوي فتح الفرن يبقى يحط الصينيه في الفرن والفرن كان فيه بعض الصواني تطبخ الا
ويرمي الصينيه الي في يده على الارض ويطلع من المطبخ وانا مندهشه مره رفعت الصينيه وانا اقول والله مااارفعها
المهم يرجع ويقولي اطلعي من المطبخ وما ابغى اسمع صوتك اقوله حاضر وارجع اساعده اقوله خليني اكمل شغلي
يقولي اطلعي انا اكمل ماابغى منك شي طلعت الا ولدي يصحى من النوم جيعان ادخل يقولي لا اطلعي اخذت ولدي وجلست
لحالي والله انقهرت وجلست ابكي ..ومانكلم بعضنا من ذاك اليوم وحتى النوم اخذ فراشه ونام في غرفه
ثانيها بس السلام مازال يسلم كعادته, احسه يتسلط علي ليش كدا:sad_1:
ماذا علي ان افعل؟؟؟

استغفر الله العظيم.. شو هالأسلوب اللي تتعاملون فيه.. يعني انتي ولا هو.. مهما كان جنوبي ولا شرقي ..هذا مش اسلوب .. حبيبتي.. نصيحه زوجك اذا عصب تحمليه بس ما اقولج اسكتي على تهديداته ولا الفاظه لا.. يعني لو شد انتي ارخي شوي وقولي ماعليه مهما يكون زوجي .. حتى لو السالفه ما تستاهل.. الغاليه انت اطبخ بنفسك .. تهينيه وتظنين انه بيتحملك اكثر.. اللي قدر للمرأه هو للمرأه واللي كتب للرجل فهو للرجل..

عزيزتي روحي اعتذري منه وبوسيه ع راسه وتسامحي منه.. وباسلوب هادي وعقلاني فهميه باسلوبه الي تضايجتي منه ووتفاهمي معاه .. وحاولي تكونين مثل البحر له خذي الشين منه وعطيه الزين منج..

همسه اخويه.. احترامك لزوجك من احترامك لنفسك شو ما يكون الموقف..

ليه كله نحط الغلط على الحرمه الضعيفه يعنى الحين الزوج يغلط والحرمه بس شغلتها السمع والطاعه ...........؟؟

ايه نسمع ونطيع بس فى حدود المعقول والله لو هو شاف شى ماعجبه ...وش تبى تفرق معه لو غير اسلوب الحوار معها مثلا قال اللله يعطيك العافيه لو انك شاورتينى واو جاها باسلوب احس من كذا مو يمسك الصينيه ويكبها على الارض برضه هذى نعمه والنعمه زواله لازم يقدرها مو يكبها
بعد ين انتى ماقصرتى معها مو مسوؤله عن عزايمه وكثر الله خيرك الى تبين تبيضين وجهه لانك منتى قاصده اكيد انك تعدين الطبق بشكل مايعجب زوجك لانك ماتعلمين الغيب صح ولا لا

واله انقهرت من تصرفه لان زوجى مو بعيد عن هالحركات وياما كب وكبكب من هالنعمه ولله انى ساعات اسوى العشاء مرتين لان الاول ماعجبه وهم كذا الرجال اذا شافو الوحده ساكته ومشيه الحال يحاولون يدوسون عليها حسبى الله عليهم

والله مابى اشيشك على زوجك بس قريت رد الا خت الى فوق على طول هجوم عليك المفروض تشوف الموضوع من عده جهات لانها بس حكمت على الموقف من ناحيه وش شعور زوجك وكان انتى مالك اى قيمه او شعور

لان مايحس بالنار الا الى واطيها اللله يعينك حبيبتى واصبر مالنا غير الصبر

وتقول جدتى الله يرحمها < ان الى ماتصبر على حر الجمر فى يدها ماتصبر على الرجل > والله انه صدقت ودايما اتذكر مثلها وهل لنا غير الصبر مع هالهمج رجالنا ...........؟؟بس محتررررره

ناعمه الشمري
جزاك الله خير اختي ناعمه على ردك واحساسك بي فعلا مايحس بالنار الاواطيها..الله يعننا ونصبر
بس ماودي يكون هذا اسلوبنا في وقت الاختلاف.. ابغى اتخذ موقف عشان ما تتكرر ثاني
اسعدني مرورك وغفر الله لي ولك واسكن جدتك فسيح جناته وجميع موتى المسلمين....امين

مشاعر حالمه..شاكره لك مرورك وتعليقك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي منبر الاخاء

من خلال تجربتي ...استخلصت ما يلي

الرجال غريب امرهم ...من تصير عندهم عزومة في البيت ..تلاقينه اعصاااااااااابة متوترة حدها

وينقل لك بتوتره هذا رسالة خفيه انك ما تعرفين تتصرفين ..او انك راح تنقصين في شي ...او انك راح تفشليني ..

و يخليك تتوترين ,, وهو يتوتر .. وتنشحن الاجواء ..وتصير زعله بينكم

يعني بدل ما هو ينبسط مع ربعة ..ويشكرك على تعبك وجهدك ..يصير بينكم خصام ..

الحل هنا يا اخواتي ... من تحسين انه معصب ..على طول قولي له ..ليش حبيبي احس انك معصب ..

لا تخاف ..كل شي راح يكون تمام ...انت بس هدأ اعصابك ..وما راح تشوف الا اللي يرضيك

خذي راية في اللي راح تسوينه قبل ان تقومي به ..عشان ما يلاقي عليك حجة ويغلط عليك بعدين

اذا شفتيه معصب ...لا تردي عليه ابدا ابدا ..قولي حاضر ومشي ..وسوي اللي يبغيه

وبعدين اذا روق الرجال ...اجلسي معه ..وقولي له كل اللي في خاطرك ..وانك تتمنين انه ما يعاود هذا التصرف مرة ثانية معك ..لان توترة ينتقل اليك ..فترتكبي اخطأ غصب عنك

صدقيني اختي ..هذا التصرف نجح معي جدا جدا

واصبح يستمتع بالعزايم اللي تصير في البيت وانا بعد ما اتوتر ولا اقلق

والله يا بنات ان قلقي من عصبيته اذا صار عنده رجال اكثر من العزومة وتعبها

وربي يسعدكم

النـقــاء

اختي منبر الاخاء

من خلال تجربتي ...استخلصت ما يلي

الرجال غريب امرهم ...من تصير عندهم عزومة في البيت ..تلاقينه اعصاااااااااابة متوترة حدها

وينقل لك بتوتره هذا رسالة خفيه انك ما تعرفين تتصرفين ..او انك راح تنقصين في شي ...او انك راح تفشليني ..

و يخليك تتوترين ,, وهو يتوتر .. وتنشحن الاجواء ..وتصير زعله بينكم

يعني بدل ما هو ينبسط مع ربعة ..ويشكرك على تعبك وجهدك ..يصير بينكم خصام ..

الحل هنا يا اخواتي ... من تحسين انه معصب ..على طول قولي له ..ليش حبيبي احس انك معصب ..

لا تخاف ..كل شي راح يكون تمام ...انت بس هدأ اعصابك ..وما راح تشوف الا اللي يرضيك

خذي راية في اللي راح تسوينه قبل ان تقومي به ..عشان ما يلاقي عليك حجة ويغلط عليك بعدين

اذا شفتيه معصب ...لا تردي عليه ابدا ابدا ..قولي حاضر ومشي ..وسوي اللي يبغيه

وبعدين اذا روق الرجال ...اجلسي معه ..وقولي له كل اللي في خاطرك ..وانك تتمنين انه ما يعاود هذا التصرف مرة ثانية معك ..لان توترة ينتقل اليك ..فترتكبي اخطأ غصب عنك

صدقيني اختي ..هذا التصرف نجح معي جدا جدا

واصبح يستمتع بالعزايم اللي تصير في البيت وانا بعد ما اتوتر ولا اقلق

والله يا بنات ان قلقي من عصبيته اذا صار عنده رجال اكثر من العزومة وتعبها

وربي يسعدكم
هذا هو الحل 100% وكأنك تتحدثين على لساني ياعنقود العنب

أعلى