مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امراه تصرخ 0000ساعدوها

سدوووومه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :sadwalk: فعلا اخواتي انها امراه تصرخ من الم الخيانه ولااعرف ان ارشدها وبماذا انصحها لذلك اطلب من كل اخت ذاقت طعم الخيانه ان لاتبخل عليها بنصيحه وتوجيه هي متزوجه منذ 17عام خلال هذه السنوووووات كانت تعيش في حلم السعاده الذي استيقظت منه مؤخرا لتجد زوجها يخونها منذ سنوات كثيره هي انسانه خلوقه وتراعي بيتها واولادها ولا ارى انها تقصر في شئ عندما اكتشفت الامرواجهته بكى تحت قدمها وحلف بالقران ان لايعود لهذا الشئ واعتذر وابى ندمه لم تكن قاسيه معه حاولت ان تثق بيه مجددا وعادت لتعامله مثل قبل وتاملت بان يكون قد تاب واصلح من نفسه ولاكن استيقظت من جديد على خيانه جديده وتقف الان حائره لاتريد ان تترك ابنائها فهم لازالو بحاجتهاولاتستطيع البقاء والتعاطي مع ذلك الزوج اخواتي امانه انصحوها وقولوا ايش من رايكم تتصرف معه وشكرا لكل من اعطت من وقتها لتقرا وترد​

زوجةاسير

اسال الله ان يربط على قلبها ويفرج همها لاتنسى باب الدعاء والاستغفار

يتوقف غاليتي على نوع الخيانة ..يعني اذا مكالمات ..معاكسات أهون تعطية فرص ثانية وتحاول تشغلة بنفسها وعيالها أكثر ........

اما اذا كانت خيانة كبيرة زي زنا فتسئل أهل الشرع أحسن لها..

سدوووومه

بصراحه اللي توصلت له خيانه عبر المسن وايضا الجوال واكتشفت انه حصل لقاءات معهن طبعا متعدد العلاقات

mahaba

انا اقول لها::اذا كنت تحبي زوجك سااااااااامحيه لانه لايوجد حل اخر اما ان تسامحي لتمشي المركب بامان مع اطفالك او انك تختاري الحل الاصعب وهو الطلاق

مسآء الورد .~ْ

هلا اختي سدوومه ..(لكِ وردة جمالها بقدر ألم كلآمك)

سآمحته مرره وكان واضح عليه الندم لشدة انو بكىا.. => شااطر والله بلبس الاقنعه .:)

والمره الثاانيه كاشفته ..=> هنا تتوقف المعااني:/

عِشْرة عمر لمدة 17 سنه .. وهذآ هو يبيعها برخيص .!!

غاليتي :/

لا اقول يا انساانه تطلقي ..

بل اقوول :/

يا انساانه اعتبريه ماااات .. وله 17 سنه .. يعني ماعد فيه لاحزن ولا دموع على موته ..~ْ

:.,,

احقررريه ..بردي اعصااابك .. انسي ان لك زوج .. عيشي معه بجسدك مو بروحك(يعني مافي احساس مجرد جمااد جدار وغيره) ..و الي مافيه خير في الاول ترا مافيه خير في التالي .~ْ

مصيره يكبر ويشيب ويعرف انه غلطاان =>بس بعد مارااح العمر .. لكن وين .!؟؟ بالدنيا ..

وراااك جناات النعيم .. اعملي قدر استطااعتك لتظفري بها .. وتسكني في الفردوووس .. لاهم ولاغم لاخيانه ولا غيره .. ورااح تبدلي زوووجك باحسن منه .:)

تقبلي خآلص ودي وآحترآمي .~~ْ

السلام

الله يصبر قلبها
وتدعي ربها ان يهديه

ودام هي واجهت بالبدايه ورجع ع مكان عليه لاتفتح الموضوع معه مره ثانيه

عنده حلين

الاول يا انها طنشه وتعيش حياتها مع عيالها ويكون هو اخر هم

الثاني انها تحاول تنسيه اي شخص وتعدل من نفسها وتغير في شخصيتها وتحاول تكسبه بكل طريقه وتعيش حياتها بحب وسعاده معها ومع عيالهم

والله يصبر قلبها وتدعي في اوقات الاستجابه

اتمنى فدتك بشي :)

سدوووومه

مشكورين اخواتي الي رديتو عليها اختي بلا قسوة ردك هو نفس ردي عليها يعطيك الف عافيه

أعلى