مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امراة لا تنسى ومن لديها الخبره( والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باختصار أن عندي أختي كثيرة المشاكل مع زوجها وما بقى تجربه او طريقه ما سوتها تحاول تكسبه لكن لا حياة لمن تنادي انا هنا ما ابغى حل لمشاكلها لكن هي تبغى تفهم ايش نمط شخصيته لانها ما حصلت له مكان بالبوصله :dunno:

مواصفات زوجها : يحب القراءة وخصوصا الاشياء العلمية ، سريع البديهه ، يستوعب الموضوع من اول مره ، متكبر قليلا يظن أنه أعلى من الناس عقليا :sly:يكره ذوي المناصب العليا ، إذا طلبت منه شيء يوعدها بإحضاره وإذا أعادت الطلب يعاقبها بحرمانها من هالطلب :schmoll:يسيء الظن في خلال المناقشات معه ما يعترف بالخطأ نهائيا حتى مع الناس ، يكره البكاء جدا ويعصب إذا شافها تبكي !!
إذا تأخرت في تنفيذ طلب له يعتبره عصيان ما يجلس معها إلا لما يشوفها طفشانه جدا حنون على أطفاله وإذا قالت بنته أحبك أكثر من ماما يزيد جرعة الدلع :icon26:
يهتم بصحتها وصحة عياله ويخاف عليهم ويحب أنها تشاركه الأكل إذا سولف ما يحب أحد يقاطعه ويحب أنها تكون منصته جدا ما يحب أي أحد يتكلم معه بصيغة الأمر أيا كان :busted_red: ما يحب يتكلم مع احد صوته عالي ويكره الازعاج ولا يحب الجدال يشوف نفسه دائما على صواب والناس على خطا دائما يردد (انتي ملكي , وأنا رجال وكلمتي هي اللي تمشي وما اسمح لك تساليني عن شيء :showoff:) يحب يشوفها خايفه منه يجامل اخواته ولا يجاملها بحجة انها زوجته !!يحب يعلق على الاقمشه يحب دمج الالوان بالملابس ويكره المكياج الثقيل .

وفي العلاقه الجنسيه بارد غالبا ولا يحب ان يداعب زوجته ويهرب كثيرا من الجنس

فصيلة دمه A-

تكفون الله يرزقكم ما تتمنون ويسخر لكم ازواجكم ويصلح لكم ابنائكم حللوا شخصيته

والله ما ادري يا حبيبتي .. بس احس ان الغالب في شخصيته انه شمالي .. والله اعلم ..
اتمنى البنات يفيدونك .. يالغلا .. لاني جديده بس حسيت بدأت افهم شوي عن الشخصيات .. وقلت اساعدك،،

عضو سابق

ملكة نشيطة

رغم ان الاستاذه ناعمة نفت وجود انماط شخصية من نمط شرقي وغربي

الا انني اصر لوجودها ..

فنمط الشرقي عند زوج صديقتك هو الغالب

وعندما قلت انه يكره ذوي المناصب .لانه فقط شرقي.. . ولانه فقط يراهم مغروريين ومتحكميين وهم غالبهم من النمط الشمالي..

فترينه رجل جاد في اغلب اوقاته .. اليس هذا صحيحا.. تجدينه يركز على التفاصيل .. يتعامل معها وكانه هو المسؤوول ولا غيره

هذا هو نمطه شرقي..

صدى القمم

بالنسبة للجهات الاصلية
اننا عندما ننطق بالجهات الفرعية لانقول
شرقية شمالية ولكن نقول شمالية شرقية ، شمالية غربية
وجنوبية شرقية ، وجنوبية غربية .
حتى في الاعمال التي تعتمد على تحديد الجهات مثل تحديد الرياح وغيرها
يعتمدون على الشمال والجنوب ومنهما يعتمد الفرع
شمالي شرقي او غربي ، وجنوبي شرقي او غربي
ولك كل تقدير يا من لاتنسى .

اسال الله لكن الفردوس الاعلى من الجنة والله لا يحرمكن الاجر في الدنيا والاخره على ما تبذلونه من جهود في سبيل الاستقرار الاسري

ameenah

اظن عزيزتي اكثر المواضيع تحتاج الى الوقت وصبر معا الله يفرج همها وهمنا جميعا

ابحرالزين

شكله جنوبي شمالي لان الجنوبي يكره الصوت العالي ويقدر امه واخاته اكثر من الزوجه ويكره ان تبدا الزوجه باالجنس

أعلى