مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امانه كل من يشوف موضوعي يرد على

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم تكفووووووون ابي حل لمشكلتي
انا تزوجت زوجي بعدقصة حب من الطفوله وبعد انجابي لطفلي الثاني اكتشفت انه على علاقه مع امراه سيئة السمعه وبعد اكتشافي اعتذر مني وهو طيب القلب مددددددلعني بقوه ........ مرت ظروف صعبه لاهله فاضطررنا بالسكن لديهم ومن هنا ابتدت المشاكل حيث اصبح شغله الشاغل اهله واخوته وحدثت مشاكل من امه فذهبت عند اهلي ولم تتصل علي امه مع اني كنت قايمة بالبيت كلة وقبل شهر رجعت للبيت بعد اكتشافي انة على علاقه بالمراه السيئة مره اخرى وبدات هذه المراه بازعاجي على الجوال وارسال الرسائل التي تخبرني فيها بان زوجي لايحبني وانه متحمل جلستي عنده علشان اولاده فقط لكن للاسف رفض زوجي الاعتراف بخطاه ووعدني اني لي حريه العيشمستقله عن اهله ولكن قبل اسبوعين رجع زوجي لنفس التصرف ومعاملتة السيئه لي واصبح 24 ساعه جالس عند اهله ويمر على فقط دقيقه واحدة ولا اراه الا ساعه قبل ذهابي الى وظيفتي ......هل هذا ناتج من الضغوط النفسيه مع العلم انة اصبح عصبي وشكاك بالمره

كل واحد يرد علي محتاجه الى ردودكم....................

حبيبتي الله يعينج ويسر امرج اكيد حياتكم الزوجيه راح تكون في هم وكدر لانه زوجج ما يخاف ربه وقاعد يعصيه ويرتكب المحرمات فاكيد ماراح تكون نفسيته مرتاحه وماراح ترتاحين معاه واذا ماتاب ونصلح حاله راح يعيش طول عمره في شك وهم ومشاكل وراح يهدم بيته بيده الله المستعان

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية ذكرتي المشكلة وذكرتي حلولها معك

زوجك على علاقة بامراة سيئة وهو حنون هذي نقطة في صالحك لاتقسي عليه وتحملي شوي

بماانك نقلتي مع اهله توقعي انه بيجلس معاهم على طول انا ساكنه مع اهله وفي البداية اجلس في الغرفة اتوقع يجيني وهو طول الوقت مع اهله بعدها ينام وقلتله زوجي عايشة معاه مااشوفه بعدها قلت لي وجع الراس

اذا جلس مع اهله جلست معاهم واذا مشغولة او ماالي خلق رحت غرفتي وسبته اقلها مطمنه انه معاهم مو لوحده على النت او الجوال

اذا ممكن تطلعوا في بيت لوحدكم كويس واذا لا لاتشيليل ولاتعبري اكيد امه بتسوي مشاكل النه ابنها وحتغار انت طنشيها سوي شغلك وشغل زوجك ولاتزيدي ولاتقصري لانه مهما سويتي لو شليتي البيت وشليتهم مابيبان في عينهم ولاتزعلي ولاتنكدي انبسطي وغيضيهم

والمراة السيئة اذا تضايقك وري بهدوء وقوليله شوف اش تسويليل لو سمحت حط حد انا مو من مستوى الاشكال هذي ماناقص الاوحدة من الشارع تاذيني

ولاتخليها تخرب بيتك ولاتسمعي كلامها اقلها قوليلها انا متربية ومؤدبة وبنت ناس ماني وحدة ساقطة من الشارع

واستغفري واهدي وهذا زوجك ومن حقك لاتخلي احد يشاركك اجلسي مع اهله وبجنبه واذا قام قومي لاتقومي خليك جالسة معاهم لو ايش مايصير لانك لو غبتي بيتعود غيابك وبيستغني عنك ومابياثر

الله يسخر لك زوجك ويبعد عنه بنات الحرام ويسكن الحب في قلبه لك ويريك اياه ويرده لك ردا جميلا

حجازيه ذوق

حبيبتي الحقيره اللي اتصلت عليك مستخدمه اسلوب قذر تبغا تكرهك في زوجك وتكره زوجك فيك
اكيد تلاقيها مستخدمه مع زوجك نفس الاسلوب اللي استخدمته معاك تحاول تشوه سمعتك قدام زوجك وتشككه فيك مثل ماهي حاولت تخليك تشكي في حب زوجك لك
وتحصليها مستخدمه ادله كاذبه قدام زوجك مشان تأكد اقوالها وكذبها عليك
لاتسمعي كلامها ولاتحطيه في بالك لانها كذذذذذذابه ولاتستسلمي لها وتخليها تخرب بينك وبين زوجك
صدقيني زوجك مارايح يحوبها زي حبه لك لان سمعتها سيئه مجرد قـحـ في نظر زوجك يلعب عليها كم يوم ويرميها

jiji&dodi

حبيبتى ربنا يفرج همك..عليكى بالدعاء..ربنا هو من ابتلاكى وهو القادر على رفع البلاء عنك..
الله معك

أنا انصحج لا تضاايقينه وتكثري الشكوى ترا الريايل ما يحبوا الحرمة اللي تشتكي واايد وتقولي مريتوا بظروف أجبرتج تعيشي بيت أهله فساعديه في هالظروف ولا تتذمري والا بيروح لها وهي بتستغل هذا الشي,,وعشان هالحرمه حجريها وطنشيها وكسبي زوجج وخليه يتعلق ويحبج زيااادة هالفترة ولا تكثري الشكوى والا ترا بحصل وحدة ثانية تسمع ظروفه وتحسسه بالحنان والحب,,وشي من الحريم ما فيهن ضمير وبتحاول تخرب بيتج وبس,,فكوني اذكى وشوفي شخصية زوجج وكسبيه وبما انه يحبج ويدلعج هذا دليل على حبه واستحملي امه وخواته بس في نفس الوقت لا تحطيهم يستغلوووج,,لا تخلي قذارات تدمر بيتج وقوليله تراه ازعجتني قولها لا تدق ع جهازي لأن ما احب ارمس الناس اللي أقل مني وقوليله انج تحبيه وخاطرج يكون لج وبعيد عن القذارات هع هع هع,,,

الله يسهل دربج ويبعد هالاشكال عن زوجج..

ندى العطر

شوفي حبيتي طنشي الحرمة هذي لانه تبغى تفرق بينكم وخلي زوجك همك الوحيدفكريبس كيف تسعدينة بتوفيق يارب

الله يعينك
من وين ما جيتيها عوجا
لا الزوج ولا اهله

طيب حاولي انكم تطلعون برا عنهم يعني لابد من الجلسه عندهم؟

والمره (اااااالحلامه النجسه)
ما عليك منها تبي تخرب عليك صفو حياتك معه
بس اذا الشي زاد عن حده انقلب ضده
انتي بمهاااارتك و دهاااااااائك اقلبيه عليها بدون لا ينتبه
مثل قصة برود و مطر لناعمه الهاشمي
اقريها وبتتغيرين
الله يعينك

sesebombom

سيئه السمعه مايخاف على سمعته؟؟؟؟؟؟؟؟
وسمعت خواته البنات وسمعت زوجته حلاله؟؟؟؟؟؟؟
كيف عرفت رقمك؟؟؟؟ما سألتي زوجك من وين اجت بالرقم؟؟؟؟؟
وهل هي تبغى تخرب بينك وبين زوجك؟؟؟؟
وانتي شو بتردي عليها
لما تكلمك قوليلها حتى لو زوجي مايبغاني انا حبه الاول والاخير وام ولاده وزوجته بالنور وحلاله مو مثلك يخجل يتكلم عنك وماراح تنولي الي بدك اياه.....
لاتسكتيلها وبعد ماتكلميها هاد الكلام سكري خطك ولاتعطيها مجال ترد عليكي وتنكد عليكي..
والافضل انك تغيري رقمك ولاتراجعي زوجك باي شي
انتي قلتي انها سيئه السمعه اظن انها نزوه وبكره بيرميها رميه الكلاب.

lailk

حبيبتي الله يكون بعونك ويوفقك
انتي حاولي تشوفي الأشياء الي يحبها زوجك والي يمكن تكوني مقصرة فيها
وحاولي تعملي جهدك اذا انصلح حالة والا تكوني انتي عملتي الي عليكي وماتندمي بعدين
واكثر شي عليك بالدعاء واللجوء الى الله لأنه اقوى سلاح وانا والله من المجربين له

أعلى