مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امانه انكم تساعدوني

ام سوقات

السلام عليكم انا متزوجه من سنه وثلاث اشهور
وانا الزوجه الثانيه وقبلت ان اكون في هذا الحال
لان زوجي وضحلي انه زوجة الاولى كانت من اختيار اهل بس هي ام عيالي واعزها
واحبها بس اريد زوجه تكون من اختياري انا
قبلت فيه وبعد اربع اشهر من زواجي منها حملت
ولما صرت في الشهر الثامن سافر زوجي الى بلد عربيه وخطب بنت
وانا في الشهر التاسع سافر ليتزوجها وكان زفافه يوم ولادتي بولدي
انا كرهت حياتي بالمانه شو هذا الزوج الي لا راعا مشاعري
ولا تعبي ولا حملي والحمدلله جبت ولد احلى ولد
سؤالي الحين انا ما قدر اكمل معها لانه يروح عند حريمه لا يسئل علي ولا على ابنه الي بعده ماكمل ثلاث شهور اتصال مافي حتى اغراض البيت انا ايجيبها
يجي من دوامه و ينام ما يقوم الا اساعه 11 لليل شو اسوي كلمت اهلي وكلمت اهله بس ماحد قدر يسويلي شي وانا تعبت رجوكم تساعدوني

حبيبتي لازم تصبري مدام رضيتي تجين على وحده اكيد وشئ معروف انه بجيب فوقك وحده ثالثه ويمكن الرابعه في الطريق بس انتي خليك ذكيه اكسبيه وشوفي نمط زوجك ايه وافهميه اكيد راح يعجب فيك لانك فهمتيه وتوكلي على الله وان شاء الله يفرج همك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بما إنو صار بينكم ولد لاتفكري بالطلاق ...يعني اذا تطلقتي رح ترتاحي والله مافي راحة لا للمتزوجة ولا للمطلقة ولا للبنت يلي عايشة بدون زواج ....معلش اصبري اصبري وحاولي بشتى الطرق تتصلي فيه وتجلبيه لبيتك لو يوم بالاسبوع معلش بيبقى إلك زوج وأبو ابنك ....يعني اذا اطلقتي رح يجيكي يلي أحسن منو؟؟؟يمكن تتحسري ع أيام هادا وتشوفي الاسوأ ...هادا كان خيارك دافعي عن خيارك وتشبثي به وطالبي بحقوقك بكل قوة وتصميم ومابضيع حق ورائه مطالب بس اصبري وخدي الامور بروية وذكاء ....الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكي يااااااااااااااارب.

cuteSusu

الله يعينك
خلي الطلاق اخر الحلول
حاولي انك تكسبيه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقرئي الموضوع كله اللي في الرابط

حياتي الطلاق مو هين وبينكم ولد ... سوي شي يلفت إنتباهه من بين حريمه يعني ثبتي وجودك من بينهم .. بس بالشي الطيب اللي نفعك مايضرك ياقلبي ... مثل الطلاب بالفصل ماراح يلفت انتباه المدرس الا الطالب الشاطر اللي مهتم بالماده والمدرس وبمظهره وبالإسلوب اللبق ... الله يوفقك والطلاق مو حل لكل امشاكل ...{ إن أبغض الحلال عند الله الطلاق }...

أعلى