مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي ولدت قيصرية اكثر من مرة تجاوب على سؤالي

أغلى هديه

السلام عليكم يا حلوات

عندي استفسار
الي ولدت قيصرية مرتين فاكثر هل لازم يكون في بطنها ترهل ولو بسيط فوق العملية ؟ وهل في وحدة كان عندها ترهل وراح مع الرياضة والرجيم ؟وايش موقفك قدام زوجك اذا شاف جسمك خربان كدة ؟ وهل ممكن اخفي عن زوجي وما اخلي يشوفه ؟لاتضحكوا عليه والله جسمي كان مانيكان قبل القيصرية التانية:30:
انا بعد القيصرية الاولى ما كان عندي اي ترهل بس انصدمت بعد القيصرية التانية ان عندي جلد مترهل شكله زي المخدة فوق القيصرية مباشرة ولم سالت الدكتورة قالت لي عشان اول ولادة كنتي بكرية اصلا ما كان عندك ترهل في بطنك بس تاني ولادة كان عندي ترهل بسيط عشان كدة صار متجمع فوق العملية
مع العلم اني بالملابس مو باين اي شي الحمدلله لا عندي كرش ولا شي

اعرف وحده من اهل زوجي ولدت 4 بقيصريه و نحيفه مرة مرة
بس كرشها طالعه صح مو كبيرة و تروح بلبس البنطلون يعني
ما تبان في اللبس لكن في ترهل

om abad

نصيحتي اذا الكرش مو كبيره اشربي يوميا منقوع الشمر والرياضه

بالنسبه لي انا ولدت 3 مرات قيصريه بس صار لي فتق بالسره كبير مررررررره وعملت عمليه لبطني
الله يوفقك ويرزقك ماتتمنين

donya@

إعملي رياضه أنا ولدت مرتين قيصري وعندي ترهل طفيف مو كتير بس دلوئت دخلت نادي رياضي بس حبيت أسأل إنت بتعمل العمليه في البططن إحن لا بنعملها فوق العانه يعني ما بتبآن خالص

طمووووحه

الله ييسر لك انا مرتين وفي ترهل فوق العمليه مع ان لي اربع سنوات وخايفه من العمليه الثالثه بس انت كم لك والده تري الوقت يفرق يعني بعد سنه باذن الله تقل بكثير عن اول شهر في العمليه يعني جسمك والعمليه تلتئم اشربي قشر وقرفه لان حلوه للنفاس بعمليه تطلع كل الغازات المتجمعه من العمليه لان لها دور كبير في كبر البطن انا عني اكثر شي عذبني في العمليه اني احس بطني مليان هواء والشمر وذا طاب الجرح حاولي تشفطين قد ماتقدرين المشي العادي في البيت وانت شاده نفسك لفوق رهيب لان الرحم لسه مرتخي فيلتم بسرعه احسن من تقعدين فتره طويله بعد الولاده وبعدين تسوين تمارين تاخذ فتره اطول وكمان وحده من صديقاتي سوت عمليه وكانت تشرب مر علشان تلتم من جوه لكن انا عني ماتحملت هذا اللي عندي وانشاء الله اكون افدتك يالغلا

أعلى