مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي لها خبره بالشمالس الشرقي بسسسرعه سوال

بنات زوجي شمالي شرقي اوكي
انا عندي سلفتي مررره جالسه لي تحاول تعكر مزاجي بكلامها بس طبعا مااقصر انا اعرف اخذ حقي وارد لها يعني تغثني اغثها وكذا
بس انو انا جنوبيه غربيه وكل جلسه اروح وتجي سلفتي لازم احكي زرجي دقتني بالاكلام وانا دقيتها وكذا ا

لان كل مايعرف انها جات يجبس يسالني ها وش صار وش سويتو وش كذا لقافه يعني
امس

جالسه افكر اقول المفروض مااقول له طبعا هي سلفتي تبدا قيني وانا ارد فكرت ممكن الشمالي تعجبه الشخصيه الي كذا خفت وانا بكلامي دائما افهمه هي بداءت فيني بكذا راح يفهم اني ضعيفه وانا مو ضعيفه لا بس مااذي احد بكلامي. لكت لما تاذيني مااقصر وش رايك
م

براءي الشمالي خصوصا اسالته عن هالموضةع كثيييره ها وش صار وكذا
للعلم لما
احكيه يقول

قله ادب ويتنرقز
سوالي.
ايش هيا نضر الش
مالي الشرقي لي وسلفتي ووللموضوع ككل
وانا جنوبيه كيف امسك بس
ا

ني مااعلمه ومااعرف اسكت

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي دلوعه خلي كلام الحريم بين الحريم ليه تدخلي زوجك،ف سوالفكم ..اذا سألك قولي ماصار شيئ سولفنا عادي..خلاص بطلت تدقني بالكلام عرفت اني مااسكتلها .
ممكن من كثر كلامك عنها او عن اي وحده من صديقاتك يعجب بشخصيتها ويسرح بخياله يفكر فيها.
امسكي لسانك عن الكلام في الحريم قدام زوجك ايا كان نمطه.
.........

دفا الروح

انتي نفس مشكلتي
ابغى ابطل ثرثرة لزوجي بس ماقدر ههههههههههههه
بس حاولت اعود نفسي حبه حبه

الله يساعدك

ماشالله عليكم انا وزوجي مايدور بيننا أي كلام انا هادية وما احب الكلام الكثير وهو غامض وطول وقته ساكت بس اذا كنت ابغى شي اطلبه ويجيبه نفسي اسولف معاه واثرثر بس مافي أمل الظاهر :35:

ربعنا

انا كنت مثلكن بس اسولف عن صديقاتي او جااااارتي عند زوجي .......شفت لاخ مهتم ويسال .....بعدهاااا كل مسالني اما اصرفة او اقول عادية الجلسه كلها سوليف حريم عادية

انا ضد ان الوحده تسولف للرجال عن جلسات الحريم واللي يصير بينهم سولفيله في اهتمامات اخرى شوفي وش ميوله رياضه اخبار اي شي وسولفي عنه عشان تلهيه ومايدخل الصمت والملل بينكم

دلع الخليج

عزيزتي دلوعه خلي كلام الحريم بين الحريم ليه تدخلي زوجك،ف سوالفكم ..اذا سألك قولي ماصار شيئ سولفنا عادي..خلاص بطلت تدقني بالكلام عرفت اني مااسكتلها .
ممكن من كثر كلامك عنها او عن اي وحده من صديقاتك يعجب بشخصيتها ويسرح بخياله يفكر فيها.
امسكي لسانك عن الكلام في الحريم قدام زوجك ايا كان نمطه.
.........
انا رأيي من رأي اختي رندا كوول صاجه 100%

أعلى