مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي قاهرينها أهل زوجها تدخل

ام زياد1111

انا نادوني رحت سكتو جلست مالي في كثرت الحكي والنقره بس صادقه المحبه من الله صعت تفرضينها خلني ساكته ورب العباد الي ينصف بعدين

مشتاااقه

الصراحه احس انكم معطين اهل الزوج حجم بزيااااااااااااااااده
اهم شي علي احتررمهم وبس ام اغير اشياء من نفسي ولا سلوكياتي عشانهم
لا والف لا كل واحد وله شخصيته
ابتعدي عن المشاااكل احترميهم فرحي لفرحهم وحزني لحزنهم وبس
انتي بتعشين مع زوجك مو معهم واذا حترمتي نفسك بيحترمووونك
لاتغلطين ولا تتكلمين عليهم ولا يشفون منك الا شي حلو وانتهينا

707ام فجر

استوقفني بوح قلمك للحظات فعلا كلمات صادقه واسلوب مبدع ربي يكفينا المشاكل ودمتي بهذا العطاء

سهول تهامة

انا عشت مع اهل زوجي في بيت وا حد 20 سنه ........وكانوا مثل الجراد ......في بداية حياتي معهم كنت على نياتي.........وعديتهم مثل اهلي .........لكن ماكل ما يلمع ذهب............شافوني طيبه وساكته تمادوا وما يحترمون الا القويه........انا اخترت طريق مختصر ..صكيت بابي علي وكانهم في بلد وانا في بلد ..حتى انهم استغربوا ...........ولكن لازلت اعاني من مشاكلهم ما دمت معهم ........وسويت اللي اقدر عليه ...والله اني ارتحت ..........وتبون الراحه من شرهم قدر الامكان ............................................اسمعوا وحده مجربه ..........زيارتهم في المناسبات والمواسم وبس...واذا رحتي لهم خلي كلامك قليييييييييييل ..ولاتطولين الزياره ........وخليكي مبتسمه ...وشكلين ما بحكي

ام فيفي

مشكورة اختي كلامك جواهر ودرر انا مع اهل زوجي هم في مكان يبعد عنا ساعة ونصف بس مش حتصدقي بزورهم من 3 شهور الى 3 شهور محترمة نفسي وهم على طول يجون عندي وليش ما تزورينا وتطولي منا اشوف افضل الواحدة تكون بعيدة ومحترمة نفسها والزيارة بالمناسبات فقط ومريحة راسي من وجع الراس الحمدلله وحتى لما اروح لهم بعد كم شهر اروح اشتري لبس جديد وحناء ومكياج وكل شئ وفي كل مرة ينبهرو ماشاء الله مكياجك حلو ومرتبة انتي علشان انا عارفتهم لسانهم طويل ما اعطيهم اي فرصة

مشكوووووره يالغاليه صراحه استفدت منك يالغاليه وننتظر جديدك عسانا ماننحرم منك تقبلي مروري :)

شجن جدة

الله يجزاك الجنة كنت بكتب موضوع مثل كذا بس انتي كفيتي ووفيتي بارك الله فيك واحبك الله ومن يحبة دعواتك

صمت الزهور

تسلم الانـــــــامل يارب

كلامك واقعي و جدا رائع

بس مشكله بالبعض من اهل الازواج هم اللي يخترقون المشاكل و المشكله العظمى اذا كنتي على حق وغيرك يكذب وزوجك مو بصفك <<< من تجربه

اشكرك

خوخة1

ماشاءالله تبارك الله....

موضوع روعـــــــــــــــــــــه بروعة كاتبته...

الله يجزاك خير ويسعدك ويرزقك ما تأملين....

فعلن موضوع مفيد...أرسلته للي عندي ^_^

قهوه فرنسي

في البداية أقول لكم كل عام وأنتم بخير
ثم أنا أشكركم كثير يابلقيسات على ردودكم الجميلة وتفاعلكم زاد من حماسي وهذا أقل شئ أقدمه لكم فأنتم نور طريقي ومكاني الذي أرتاح فيه حفظكم ربي جميعا في الدارين

لاهنتي حبيبتي ع طرحك مره روووووووعه فتحتي عيونا لااشياء مانعرفها
الله يجزاك كل خييييير يااارب

kokatam

مرررررررررررة شكرا على موضوعك لكن المشكلة لمن الزوج ما يفهم هذه الأمور هو يثور غيرة أهله

أعلى