مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي زوجها جنوبي تدخل مهم

..ام مهنـد..

صباحكم ورد..
مالي الا الله ثم انتم يالبلقيسات...
المهم...
انا زوجي جنوبي بس مطلع ريحتي مجنني بشي اسمه طبن يعني ( زوجه ثانيه ) وانا ماني مقصرره بحقه كيف اتعامل واقنعه مايقولي ومايحرقني وللمعلوميه انا متزوجه من سنتين وكم شهرر

ام ريووووف

هذا اللي يتكلم يقول انه بيتزوج اعرفي ان ماعنده سالفه يعني مارح يتزوج

انا لا قال زوجي كذا اقول روح تزوج بس اقوله تـأكد مارح تلقى وحده زي بجمالي ودلعي وطبخي ومن هذا الكلام تصدقين يرجع ويقولي ايو والله انك صادقه مارح القى مثلك كنت في البدايه اعصب وازعل وتنحرق اعصابي وبعدين صرت اضحك واقول روح الله يوفقك فصار يبطل يتكلم
الرجال كذا لاشافو شيء يرفع ضغطك يزيدون كلام فيه
واذا طنشتي مع الايام يبطلون يتكلمون فيه
فطنشي ياعسل .......

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
نفس راي ام ريوووووووف

..ام مهنـد..

الله يوفقك كلامك مره عجبني مشكوررره قلبي مشكلتي انا اعصب مااحب احد يلعب بااعصابي

شربات

ام مهند
لما يجيب لج طاري الزواج
تدلعي و قوليله حبيبي تلقو وحدة تحبك و تموت عليك مثلي
حولي السالفة غشمرة وضحك ولا تعصبين :)
وربي يسقيج من ماي الجنة

omsaraaa.ahmed

الراجل لما يحب يتزوج مش هيقلك هتعرفى انه اتغير من تصرفاته ولكن لما يقول بيحب بس يخلى نفسه محور اهتمام طول الوقت عاوزك تفكرى بيه وتهتمى بيه اكتر هما كده تعالب واحنا دايما حنينين سيبيه لما يقولك كده وعندنا مثل بمصر اللىاخدتع القرعه تاخده ام الشعور

:3::3:اولا- عليكي بالاستعانة بالله توكل عليه وطلب منه ان يحفظ بيتك وزوجك
ثانيا- اشغلي وقتك بالاهتمام بشكلك ولا تجعلي زوجك محور اهتمامك لانه لو فكر في الزواج لا يمنعه شيئ
ثالثا- اجعلي زوجك ينشغل بشيئ اخر مثل الدراسة او لعب رياضة معينة لان الفراغ هو الذي تدفع لتفكير بالزواج او انه يريد ان يرى مد حبك له باشعال الغيرة في قلبك ، فانا مثلك متزوجة منذ11 سنة تصوري ان بعد شهر من الزواج طلب مني ان ابحث له عن عروس .......!!!!!
اختي الجبوبي يحي الدلال والحنان عامليه كطفل لا يكبر حسسيه انك انثى بكل ماتحمل هذه الكلمة من معنى احيطي نفسك بهاله من الغموض اجعلي لك عالمك الخاص بك وانا في نظري لاتوجد امراة لاتستطيع احتواى او كسب من تحب اذا هي ارادة فكوني له اما صديقة زوجة وعشيقة اللهم احفظ لها زوجها وابعد عن راسه التفكير في الزواج باخرى

حزن الحياة

انا مجربه من زوجي قبل 7سنوات يقول بتزوج لحد قبل 8

خطب وتملك انا قرات كثير يقولو الجنوبي الغربي يحبو التعدد

لكن ان شاء الله زوجك بس يمزح مايتزوجك عليك لانه لسى انتي متزوجه من سنتين

يا حلوه الله الرجل كلهم زي كذا بس لاترفعي ضغطك لانه لو بيصير لك شي والله ماينفعك احد
انتبهي على روحك وزيدي في الاشياء اللي يحبهها الطبخ ولا التكشخ وغيره اهم شي انك لاتقصرين في حقها ولا هو فاضي طفشان ويبغي يضحك على حسبك اهتمي بنفسك وبالتوفيق يارب

زوجة غائب

نفس الحكاية عندي
ماادري احسه يحب يفرد عضلاته ويحس برجولته لما يجيب طاريها
واعرف 2 من غير زوجي جنوبيين غريين نفس الحالة ولا تزوجوا

Montana

انا دايما يوم يجيب هذا الموضوع اقولة اني راح اسوي نفس الكويتية اللي حرقت خيمة عرس زوجها :15: .. ويا بنات ترى انا قرات في هذا المنتدى ان لازم تردي رد حازم عشان يخاف ولا يفكر في الموضوع .........

..ام مهنـد..

الله يوفقكم خواتي كلامكم كله جميل وبطبقه انشاءالله وبشوف وش اخرتهاا معاه

سنوآيت

انتتتتتتتتتتتتتتبهي ترى الجنوبي يقول كذآ يبغى يجس مبضك
لاتسكتينله ابببببببدا يعني فهميه ان هالامر مرفوض
قوليله انااخذتك الاولى بدون زوجة ولاارضى بزجة ثانيه

أعلى