مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*الي حابه تحمل ادخلي ضروري***

دمعة أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفيكم اخواتي
انا حابه اكتب هالموضوع لوجه الله وبدي منكم بس تدعولي
انو ربنا يهون علي الولاده ويسهلها علي ويوفقني ع طول مع زوجي والموضوع رح يكون طويل شوي بس المهم انو يسير حمل بالاخيرر بعد مشيئة ربناا...

الموضوع الي حابه تحمل انا مشيت على هالبرنامج عن طريق دكتور كتير شاطر ..

المهم اول ايشي ما يكون في التهابات لانو اذا في التهابات مارح يزبط
وافحصو عن طريق دكتورة قوة المبايض اذا قويات لتخصيب او محتاج لابره تساعدهم..

المهم
هسا الدورة متلا اجت خلينا نقول 1.10.2010
هسا عدي من اول يوم الدورة لـ 10 يوم يعني بكون 10.10.2010
لازم يسير جماع .....
اليوم الي بعدو 11.10 ممنوع يسير جماع بـ12.10 يسير 13 لا 14 يسير جمااع ... 15 لا 16 يسير جماع 17 لا 18 يسير بس بشرط ..

اول ايشي قبل الجماع بدك تدخلي وانتن بكرامه ع الحمام ادخلي اذا بتجوعي حطي جنبط اكل بعد جماع لانو بعد الجمااع ممنوووع تقومي بالمره عن التخت لصبح ولا حتى توقفي وقوف ع رجليكي ولو دقيقه وضلي شوي متسطحه عظهرك بعدو عادي كيف ما بتحبي نامي .. بس ممنوع تقومي عن الفرشه خلال ايام الجماع الي محتمل يكوون تخصيب فيهاا..

اما باقي الايام بعد اليوم 18 عادي يسير جمااع حتى قبل الميعاد التاني لدورة بيومين او 3 ممنوع يسير اي جماع (وانا بحكي للي عندهن مرتبه الدوره يعني كل 28 -30 يوم )

بعدها افحصوو وان شاء الله بكون حمل وانا حطيت تاريخ لمثال وكل وحده بتحسب حسب دورتها ..

هسا ليش يوم بعد يوم حتى تكون قوة المبايض اقوى والرجال السائل المنوي بكون في حيوانات منوية اكتر واقوى واحتمال اخصاب اعلى واكيد ما يسير اكتر من مره باللليل حتى ما يسير خربطه وتتعب البويضه ..

خلي املكم بربنا كبير لانو هو اذا شاء برزقنا الذريه الصالحه ..

يمكن طولت كتير بالموضوع بس حبيت اكتب بالتفصيل واسفه اذا كان ايشي خارج الحدود بس هدفي انكن تفهمني منيح وتحملو ويارب يسير كل خير..

واي سؤال انا حاضرره
صدقوني انا مشيت علي وعمات زوجي وحماتي وكتير نسوان بعرفهم مشو على هالطريقة وحملو ع طوول..

اما من ناحية الاكل والشرب
كترن من المي خلال التخصيب واكل العسل الخضار شرب االمرمية او الحلبه بس مش بزيادي لانو مش كتير منيحه للحامل خاصه الحلبه ..
الحليب النسكافي الشاي كلشي في كفائين قللي منو لانو بقلل من نسبة الخصوبه
الخضار كتير منيحه وقريت جديد كمان عن القزحه وحبة البركه المشروبات الغازيه ابعدي عنها شوي لفتره حتى يسير حمل حتى لو دايب مش منيح حتى من ناحية صحية لانو بتنصح ولو كان 0 سكر كلها بتنصح ومافي منها فايده عصير برتقال منيح او لمنادا انتي اعمليها بايديك

واسفه على الموضوع الطويل ويارب تستفيدو واي سؤال انا جاهزه (الموضوع انا كاتبتو بمنتدى تاني يعني مجهودي مش نقل)وعن تجرريه :7:

جنون بيبي

يعطيك العافيه..

الله يرزق كل من يتمنى يااااااااااااااااااااارب:)

يارب ياكريم
جزاك الله خير اختي
ربي قريب مجيب الدعوات وحال المؤمن كله خير
يارب ارزقني انا وبنات المسلميييين بالذريه الصالحه ياحي ياقيوم
الهم انا التجالنا اليك فلا تردنا خائبين
اللهم انا نسالك بعفوك ومنك وكرمك
وبقدرتك ياقدير
يامن اذا اراد شي يقول له كن فيكون
يامدبر الامر دبرنا وخذ بايدينا
واطعمنا انك الرازق الكريم
والوهاب والمعطي
اللهم ان عفوك ورحمتك ارجى من ذنوبنا