مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي جربت حبوب الفلاجين تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملاك نفسي

السلاااااااام عليكم
كيف حالكم يابلقيسيات

بدووووووووووون مقدماااات
مين جربت حبوب الفلاجين حق رائحت الفم

بليييز بناات انا بامس الحاجه لرد علي بخصوص
الحبوب مين جربتها وكيف نتيجتها ومتى تبان انتيجه
لاتطنشوني الله يوفقها الي ترد

redcandel

اهلييين انا جربتها من جد رووووووووعه ماعاد يطلع من فمك رائحه ابدا معها بس اذا كان ماعندك مشاكل في اسنانك يعني اذا الريحه من فمك لا زم تحلي المشكله لان اذا فيك ريحه واسنانك نظيفه وماعندك مشاكل فريحه تطلع من البطن وهنا عمل الحبوب هي تقتل البكتيريا اللي في المعده فما يطلع ريحه هذا كلام الدكتور وقال ما لها اضرار لو استخدمتي اكثر من حبه في اليوم وانا لمن استخدمتها ما عندي مشاكل بس استخدمتها في رمضان عشان مااستخدم الفرشه من جد والله حتى لما اصحى من النوم مافيه ولاشيء كأنك مفرشه اسنانك اول اسبوع استخدمت حبتين في اليوم بعدين حبه في اليوم بعدين خلاص صرت كل ثلاث ايام او اربع واحيانا خمس اخذ حبه ورووعه ونسيت اقولك اسمها
فلايجيل 500

شوقي عذابي

على فكره ريحه الي تسببها الفم من ثلاث اشياء..
1.اللثه اذا كانت لثتك منتفخه شويه او تطلع دم فاعرفي انه فيكي اللثه وترحين الطبييب وتسوين تنظيف
2.الاسنان اذا كان اسنانك مفتوحه او مكسوره فانه بقايا الاكل يتجمع فيها مما يسبب الريحه وروحي للدكتور عشان يعالج اسنانك او يركب حشو اذا كانت طايحه او يخلع
3.واللي قالت الاخت الفاضله الي اهي معده تكون البكتيريا متجمعه فيها ويحتاج هالنوع من الحبوب عشان يقتل البكتيريا ..
ااااسفه على الاطاله دعوااااتك

اللي اعرفه ان هالحبوب مطهره للمعدة يوصفونها للي يكون ماكل شي خربان و معدته تعبانه اذا انتي عندك مشاكل بالمعده خذيها لان المعده تسبب روائح اول تاكدي هل المشكله من اسنانك او لثتك اذا ماكان عندك التهابات فيهم ودائما تفرشينهم خذي الحبوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى