مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي ترد الله يفرج كربتها

بسم الله الحمن الرحيم
انا بتكلم في الموضوع على طول انا متزوجه وحب زوجي هوه يقول يحبني لكن المشكله انه ممدمن كبتاجون كتشفت بعد الزواج المهم من يوم ماعرفت وانا احول فيه يبطلها ولي ذحين سبع سنوات وانا اعاني كل يوم يوعدني ويجلس يبكي وقول سامحيني ويومين ويرجع انا مليت وكل مره اقوله يروح المستشفي يقول طيب لجا وقت الي متفقين يروح فيه يقول ماني رايح وهذي اخر مره وقول انتي ما تعرفين تتعاملين معي مو با القوة طيب اذا شفت ان الطيب ما نفع وقول اصبر انا حاسبك انا رحت الاهلي اكثر من مره يجي يبكي وتعهد لبوى بعدين يرجع واخر مره جلسو يبكون هوه وبوه ضربه قدام اهلي لكن مافيه فايده انا قبل شويه دقيت على اخوي وبوي قال لجيتي عندي لعاد تقولين برجع له والمشكلة ولدي عنده اختبارات في الا روضه وهذا اخر اسبوع وخوي صبح بياخذني واهلي في مدينه وحنا في مدينه ثانيه انا قلت لزوجي بديك مهله اسبوع ولكن لو قلت لخوي ماني رايحه بيزعل وقول مالي دخل فيك شا سوي ردو علي الله يخليكم

الجواااان

طيب كلمي ابوه .اخوه .خليهم يتدخلون بالموضوع ويعالجونه ..والله يهديه وشباب المسلمين ويعصمهم ياااارب ويهديهم ويسخرهم لنا

شكرا جوان على لرد السريع وشيرو علي اروح والله والله اجلس اسبوع فرصه له وولدي يخلص امتحان

مرحبا اختي شوفي ياقلبي لازم يتعالج هدديه قوليله
اذا ماتعالجت بروح بيت اهلي او بخبر اهلي واهلك والله يهديه
والله يفرج عليك كربتك ويفرج عليه تقبلي مروري ووردي

mo0o0n2009

الله يعينك انا من رئيي انك تعطينوا مهله هاذا الاسبوع وخليكي صارمه معاه يعني واجباته قومي فيه وبس وخليه يفكر مع نفسوا كيف حياتوا بدونك والله يصبركي

العذيه

الله يكون في عونك ويصبرك عليك بالدعاء له في ىخر الليل والله يهديه لك

الله يسعدكم وفرج همكم كل الي ردو على مشكلتي طيب اش اقول لخوي لانه الصبح جاي ياخذني

طيب ليش تتركيه بالعكس لازم توقفي معاه وتغيري من اسلوبك كمان ,لانه ابو ولدك ولو ضاع ولدك الضحية
نصيحتي اتصلي على مستشفى الامل وكلمي استشاري ادمان واحكي له حكاية زوجك وهو بيساعدك ان شاالله
بس زوجك لو تركتيه راح يضيع اكثر مادام ماشاالله يحبك تعالي له بطريقة تانية تقنعيه فيها يتعالج
ومادام ادمانه مو ماذيكي خليكي معاه ولاتتركييييييه ابدا ابدا
والله يهديه ويصلحه وادعي له في قيام الليل

قلائد الدر

اختي عليك بصلاة الليل فالدعوه مستجابه ان شاء الله واخوك تمسكني له وشرحي له وضع ولدك وقطي دمعتين ويمشي حاله

عليك بالدعاء خصوصا اخر الليل لزوجك بالهدايه وان ربي يكرهه في هالشي
وصدقيني سهام الليل لاتخطي
الله يفرج همك ويهدي زوجك

كل العناد

بصراحه انا رايي من راي اولادي كل حياتي وشوله تتركينه حاولي تاثرين عليه وحاولي تكونين صارمه ولا تخلين الدعاء والاستغفار وربي يفرجها لك

رددي الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك " اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك" "اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين""اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني" اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك "اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك ليما كثيرا

هويقول اي مكان ثاني اروح الا مستشفي الامل لان معاملتهم سيئه وانا ما اعرف وبعد البحث والتعب لقيت جمعيه كفى بس ابغي اعرف عنوانها اوارقمهم الي تعرف لاتبخل على ودعيله طول عمري

لونه حبيبتي أنتي فين ساكنه وانا أقولك العنوان والرقم بس بسرعه ردي عليه

احلى فجوري

انا مع كلام االاخت (اولادي كل حياتي ) والله يعنك ويصبر قلبك ويشفيلك زوجك ولا تتركيه نصيحه ممكن يزيد ويقول انك اتخليتي عنه

رمال البحر

أختي استخيري الله قبل ذهابك لبيت أهلك كي يصرف الله عنك هذا الأمر إن لم يكن فيه خير لك
حاولي أن تغيري أسلوبك معه بشأن العلاج وعليك بالدعاء والاستغفار وقولي حسبي الله لا إله غلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات وثقي أن الله تعالى هو القادر على كل شيء وهو الهادي فلا تيأسي واسعي لتشجيعه على تغيير أصدقاءه لأنهم بالتأكيد السبب في عدم قدرته على ترك الإدمان
وأسأل الله تعالى أن يفرج همك ويشفي زوجك شفاء عاجلا إنه ولي ذلك والقادر عليه

سـحـاب

مدري إذا كانت هي الحبوب الي يسمونها الابيض تأكدي

الدكتور عبد الله الفوزان مره رد على متصله قال لها لازم يعر أنك عافه أنه يتعاطاء ثانياً لازم يستجيب ليتعالج وهذا الموضوع له اثار انسحابيه ومحتاج لعلاج بالمستشفى
ونصحها إنها ماتجلس عنده إذا رفض يتعالج لأن الأمر عاقبته وخيمه

أنا ما ابي اخوفك لاكن لازم انبهك قال المدمن بعد مده يبدأ يشك بالي حوله يتخيل أنه فيه له اعداء بيأذونه وبيقتلونه وهو بيدافع عن نفسه ومن هذي الأمور وممكن يعرض اسرته للخطر ...

اسأل الله تعالى أن يشفي زوجك وكل شباب المسلمين ويبعد عنكم كل شر..

يابنت الحلال قوي قلبك ورحي مع اخوكي احسن لك الين ربك يفرجها وخلي ابوه واخوانه يشوفون موضوعه دامهم عارفين عنه ياخذونه غصيبه عشان يتعالج اكيد بيوافق عشان يرضيك

أعلى