مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي تدخل تقول رايها بكل صرااااااااااااااااحه انا احترررررررت

بصراحه ياحبيباتي انا احترررررت:e136:

لو كنتي تحبين زوجك مررره وعاملتيه بكل حنان وحب ورعايه وهو يحبك بس انه عصبي وخوان وفيه كثير عيوب بس انك تحبينه وانتي جميله وبنت عايله هل تصبرين عليه ولا تطلقين وهل لوتطلقتي تقدرين تنسين حب ....

يعني السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال لو تركتيه تقدرين تنسينه وتبدين حب جديد لو تزوجتي مره ثانيه؟؟؟؟؟ ولا صعب النسيان والوحده تصبر على قردها لايجي اقرد منه

امانه كل وحده تدخل تدلي بدلوهاااااااااااااااااا وتكبه علينا :bigsmile::bigsmile:

ومغسسسسسسسسسسسسسسسي بكوووووووووووووو<<<تتكلم فرنسي يعني خخخخخخ

MoOoOn Light

مراااااااااااحب لافندر (يا حبي لك أعشق اللأفندر أنا خخخخخخخ :icon26: )
بصراحه لو أنا لاسمح الله ما أتطلق و لا أفكر بكذا ...
راح أحط في بالي أني أغيره و أعتبره تحدي لي و لأنوثتي ...
أنا ما أتكلم من فراغ (لي تجربه مع زوجي و الحمد لله عدت على خير) ...
لا تستسلمي ....
صدقيني باذن الله ح تكسبي ...هذا زوجك لك أنتي مو لأحد ثاني يعني من ممتلكاتك !!!!
تسمحي لأحد يأخذ ممتلكاتك بكل سهوله و تنسحبي <<<<<<<<<<<< معصي خخخخ :busted_red:
<<<<<<<<<<<< دخلت جو هع هع

والله يا قلبي ...اذ تحبيه لا تتخلين عنه ...اتحمليه بس اذ ما تحبيه حاولي تصلاحينه الطلاق مو سهل

انيس الروح

هلا ومرحبا بصراحه لو انا مكانك ما خلي احد ياخذه مني لو يموت لانك انتي احق النااااااااااااااس فيه هو زوجك حاولي بشتى الطرق انك تجذبينه لك وخاصه انك تحبينه والاهم ارضي الله فيه يرضيك الله والزمي الاستغفار والدعاء والصبر ثم الصبر ثم الصبر لان الطلاق مو حل ابد بس ياحبيبتي الغاليه حاولي تجذبينه لك بشتى الطرق وخليه تحدي مع نفسك لاتتركينه فريسه سهله والله يسعدك بحياتك

زخ المطر

مافيه رجال بدون عيوب ابدأأأأأأأأأأأ

من تجربه
لاكن بوضعك انتي كرأي اذا محاسنه تطغى على عيوبه تحملي وكافحي وحسني لكن فحاله العكس جربي كلللل شي ولا تخافين اقصد كحلول يعني طنشيه فتره جربي معاه كل الحلول يمكن تنفع واذا لا اصبري وارضي واحتسبي الله يرزقنا بالولدان المخلدوان

مراااااااااااحب لافندر (يا حبي لك أعشق اللأفندر أنا خخخخخخخ :icon26: )

بصراحه لو أنا لاسمح الله ما أتطلق و لا أفكر بكذا ...
راح أحط في بالي أني أغيره و أعتبره تحدي لي و لأنوثتي ...
أنا ما أتكلم من فراغ (لي تجربه مع زوجي و الحمد لله عدت على خير) ...
لا تستسلمي ....
صدقيني باذن الله ح تكسبي ...هذا زوجك لك أنتي مو لأحد ثاني يعني من ممتلكاتك !!!!
تسمحي لأحد يأخذ ممتلكاتك بكل سهوله و تنسحبي <<<<<<<<<<<< معصي خخخخ :busted_red:
<<<<<<<<<<<< دخلت جو هع هع
ياحبي لك وشكرا على ردك انا بعد اموت في الافندر جايبه زيت مساج باللافندر دايما اسوي مساج لابو الشباب فيه<<<<بس مانفع مالت على حظي............

بصراحة انا احبه وهذا الي كاسر ظهري مع اني ماعندي اطفال منه وجربت كل شي معه بس باخذ بنصيحتك وماني تاركته لغيري خخخخخخخخخخخخخخخخخ:busted_red::busted_red::busted_red: دخلت جو اكثر منك

مييييييييييييييييييييييييييييييين هناااااااااااااااااااااااااااك

والله يا قلبي ...اذ تحبيه لا تتخلين عنه ...اتحمليه بس اذ ما تحبيه حاولي تصلاحينه الطلاق مو سهل

شكرا ياعمري على ردك صادقة الطلاق مو بسيط ابدا ابدا ابدا وخصوصا في مجتمعنا السعودي المطلقة كن فيها انفلونزا الخنازيز ماحد يبيها :harhar1::harhar1::harhar1:

هلا ومرحبا بصراحه لو انا مكانك ما خلي احد ياخذه مني لو يموت لانك انتي احق النااااااااااااااس فيه هو زوجك حاولي بشتى الطرق انك تجذبينه لك وخاصه انك تحبينه والاهم ارضي الله فيه يرضيك الله والزمي الاستغفار والدعاء والصبر ثم الصبر ثم الصبر لان الطلاق مو حل ابد بس ياحبيبتي الغاليه حاولي تجذبينه لك بشتى الطرق وخليه تحدي مع نفسك لاتتركينه فريسه سهله والله يسعدك بحياتك
ياحياتي شكرا على ردك الحلو والله يسعدك انتي بعد بعمل بنصيحتك وبخليه تحدي مع اني قربت اموووووووووت منه تعبت وفاحت ريحتي دايما بالاسعاف من كثر مااتحمل ولاتتخيلين كيف ادلعه واسوي كل شي عشانه بس بحكمة وعقل مو ذابه نفسي بس هو يتطاول كثيرررر الله يعين بس ومشكوره مره ثانيه

مافيه رجال بدون عيوب ابدأأأأأأأأأأأ

من تجربه
لاكن بوضعك انتي كرأي اذا محاسنه تطغى على عيوبه تحملي وكافحي وحسني لكن فحاله العكس جربي كلللل شي ولا تخافين اقصد كحلول يعني طنشيه فتره جربي معاه كل الحلول يمكن تنفع واذا لا اصبري وارضي واحتسبي الله يرزقنا بالولدان المخلدوان

فعلا مافيه رجال بدون عيوب بس عيوب عن عيوب تفرق فيه شي ممكن احتماله وفيه شي صعب مرررررررررره خصوصا انا جنوبية غربيه وهو شمالي غربي يعني انا حساسه ورومانسيه بس بحااااااااااااول والباقي على رب العالمين ياليتني بس ماحبه كان قدرت اقرر .............شكرا مرررررررر ه على ردك ياحبيبتي والله يجزاك كل خير بالدنيا والاخره:icon26::icon26::icon26:

يا حياتي ارى في ردودك الحكمة ما شاء الله
اللهم يا مسخر الريح لسليمان سخرها لزوجها وسخر زوجها لها
اللهم يا مذلل البحر لموسى ذللها لزوجها وذلل زوجها لها
اللهم يا ملين الحديد لايوب ألنها لزوجها وألن زوجها لها
وانظري لتوقيعي

زوجةاسير

الله يسخر قلبه لك ويبعده عن بنات الحرااااااااااااااااام واذا كنت تحبينه تمسكي فيه وبقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

هلا اختي والله يكون في العون نصحتي شمري عن اكمامك وابدي معركتك ولاتخلي طريقه ما تستخدميها ورقم واحد الدعاء وكثرة الاستغفار وبعدين توكلي على الله اقراي وطبقي سويه حقل تجارب عشان ادا مانفعت هادي تنفع هديك خخخخخخخخخخ > الانسحاب مرفوض بقوه انتي قدها

نور كندا

كل رجل له 100 عيب ونحن النساء لنا عيوب وغايشين مع بعض متحملين بعض حتى المركب تمشى وبصراحة الرجل من السهل ان يتزوج مرتين وتلاته واربعة لكن المراة فى المجتمع العربى من الصعب ان تجد زوج مناسب وللمرة التانية والتالتة وستكون هى الملامة وكل اخطاء وعيوب الدنيا بها وستتشوه سمعتها بين الناس فالطلاق ليس سهلا ابدا ويجب التفكير 1000 مرة قبل الكلام بموضوعه

اشكركم من كل قلبي على ردودكم وان شاءالله بحاول فعلا كل وحده منكم قالت حل ممكن اسويه والطلاق صعب مرررره ويخوف بحاوووووووووووول بس العيشة مع انسان يخونك وهو يحبك تموووووووووووتك لانه ماله عذر وكل الي سويتيه يعترف فيه بس الخيانة بدمه ..........

الله يجبر كسر كل مكسووووره الخيانه صعبه مرررره وتموت كل خليه فيك وفوق خيانته تعامله صعب وشديد وغيورررر يعني كل بلاء فيه <<<<<<<<<امنيتي اعرف ليش انا احببببببببه مدري:schmoll:

السلام عليكم اختي
انا اخالف الاخوات في الراي اتزوجي اللي يحبك مو اللي تحبيه
لانه مادامه طبعه عصبي وغيور وتعامله صعب ايش بقي وين الاخلاق اللي تميز الرجال ؟؟؟ولاكمان زيادة خاين هذا ما يتعاشر
بالعكس دوسي على قلبك لانه هو اللي مضيعك وراح تضيعي اكثر لو استمريتي بالعيشة معاه وخلفتي منه بكرة لاسمح الله ايش يفيدك لما صحتك اللي هي تاج راسك تروح, ولا لما ينقل لك مرض ايدز ولاغيره ساعتها تتندمين
والطلاق اذا مو سهل بس العيشة اللي بتجيب لك المرض اصعب وما تدري يمكن ربنا يعوض عليكي بشخص افضل منه دينا واخلاقا لانك حاولتي تكسبيه بكل الطرق وهو مو متقبل ولا يحبك لان اللي يحب عمره ما يخون حبيبه
لاتزعلي من كلامي بس هذا راي افكر بعقلي مو بقلبي والله معاكي

السلام عليكم اختي
انا اخالف الاخوات في الراي اتزوجي اللي يحبك مو اللي تحبيه
لانه مادامه طبعه عصبي وغيور وتعامله صعب ايش بقي وين الاخلاق اللي تميز الرجال ؟؟؟ولاكمان زيادة خاين هذا ما يتعاشر
بالعكس دوسي على قلبك لانه هو اللي مضيعك وراح تضيعي اكثر لو استمريتي بالعيشة معاه وخلفتي منه بكرة لاسمح الله ايش يفيدك لما صحتك اللي هي تاج راسك تروح, ولا لما ينقل لك مرض ايدز ولاغيره ساعتها تتندمين
والطلاق اذا مو سهل بس العيشة اللي بتجيب لك المرض اصعب وما تدري يمكن ربنا يعوض عليكي بشخص افضل منه دينا واخلاقا لانك حاولتي تكسبيه بكل الطرق وهو مو متقبل ولا يحبك لان اللي يحب عمره ما يخون حبيبه
لاتزعلي من كلامي بس هذا راي افكر بعقلي مو بقلبي والله معاكي

شكرا ياعمري على ردك كلامك فعلا واقعي وانا قد فكرت فيه كثيررر لكن المشكله اني احبه بجنون وبصراحه هذا زواجي الثاني يعني انا خايفه بكره ينحط اللوم علي انا لانه هو قدام الناس ماله مثيل والخيانة اكتشفتها بالصدفة البحته انتي كلامك رائع وفعلا واقعي مرررررررررره وانا دايما خايفه من الأمراض بس بعد الي كاسر ظهري اني مطلقة من قبل بدون اطفال طبعا وحتى هذا مارزقني الله منه بطفل رغم اني سليمه ورغم المحاولات ............كلامك يخوف بس صحيح ميه بالميه وانا اتغاضى عنه لاني اقول بحاااااااااول الين على الاقل اجيب لي ولد ينفعني بالدنيا لاني يمكن ماتزوج بعده تعرفين مجتمعنا السعودي ونظرته للمطلقة .............................................................

الله يفرج كربتي وكربة كل من ردة علي ولكي شكرخاص:icon26::icon26::icon26:

ماشاء الله عليكم أنتم يالعضوات الجدد مدري أنتم تقرون مواضيع المنتدى والمقالات والقصص ولا

تعرضون تساؤلاتكم قبل ما تتثقفون في مواضيع المنتدى أكثر وأكثر

حبيبتي فيه كثير عضوات وأنا منهم نحب أزوجتنا بالرغم من طباعهم الشينه وأسلوبهم الدنيى

بس اللي يحب لازم يكافح عشان يضفر بقلب محبوبه وهم ألحين ما أقول ملاك لا لا هم أحسن وأرقى تعاملاً من قبل

حبيبتي إذا فعلا تحبي زوجك وتبين الحياه تستمر عدلي من تصرفاته وحسني من طباعه

من خلال المواضيع الهادفه والمقالات ستجدين ضالتك

وتجدين نفسك وقد تربعتي عرش قلب زوجك وبأسلوب جدا راااااااااااقي

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

يا الافندر خذويها مني الجميلة بنت الرجال السنعه رااااااااااااااااااااااااااايحه وطي
بس ما اقول الا ربي يعين ويسر (الزين ما يكمل) هههههههههه

أعلى