مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي تجاوبني وتدعي لي الله يسهل عليها امورها الطيبه امييين

glass apple

السلااام عليكم خواتي كم مرره اكتب ولااقي عندكم رد الا القليل الله يخليكم انا ما عندي اطفال والبويضه عندي صغيره يمكن 2 ملي وعندي تكيسات انا اراجع من زمان عند الدكتوره والدوره عندي مرره مخربطه اخر مره كانت خرابيط لمده شهر ولما رحت للطبيبه بحكم المواعيد عطتني بيرمونت ان المهم انا الشهر هذا رمضان من قبله باسبوع بدت الخربيط مرره ثانيه والا اليوم رحت يابنات واكلت من نفسي بيرمونت ان بدون مااستشير الدكتوره وانامتاكده اني مو حامل وش اسوي اذا ابسئل الدكتوره ومع مواعيد المستشفى ابطوول وانا برمضان واخاف يروح كله خرابيط فااكلت بيرمونت ان اباكله لمده خمس ايام وش رايكم انا احس ابلم شوي بارحامي مع العلم اني اكل جلوفوكاج واحيانا حبوب االزنك بليييز عادي او فيه شي انا اخاف احوسس على نفسي لاني قلت للطبيبه اني اباكلها خمس ايام اذا حاست في رمضان ؟ ومااعترضت ؟؟ وش رايكم ها الالم وشو ؟ وعادي بيرمونت ان او لا الي تعرف عته شي تقولي ؟ وكمان ابعرف هل في امل تكبر البويضه او لاا؟ ودعوه الله يخليكم في ضهر الغيب ان ربي يرزقني انا وكل محرووم قولو امين انا كبرت وماعندي احد الخياانه صاره مثل المويه والله اعلم وبديت اخربط با الحكي سامحوني انا الحمد الله في حاله مايعلم فيها الا الله

glass apple

ماعليش خواتي بس عندي مشاكل وحالتي حاله ووالحمد الله دعواتكم

الله يفرج همك ويرزقك وكل محرومه
انا والله ماعرف بالاشيا هذي بس حبيت ادعي لك
ان الله يرزقك ماتتمنين ويفرج لك همك وهمي والمسلمين اجمعين

الله يرزقك بالحمل الثابت السليم عاجلا غير آجل ويفرح قلبك بإذن الله
ماعندي فكرة يالغلاا ..

mlakoo

لاتاخذين اي حبوب بكيفج

لازم تستشيرين الطبيب

تحملي على نفسج

على طاري الدوره انا كانت دورتي مومنتظمه وعطاني الدكتور حبوب منع الحمل الياسمين لمدة 3 اشهر وبعدها انتظمت

الحمدلله

وعلاج البويضات لازم حبوب كلوميد او ابر منشطه بس الابر وااايد احسن لانها تختصر للوكت

واذا كنت مليااانه روحي امشي ونزلي وزنج لان اول اسباب التكيس الوزن الزااايد

اذا تبين نصيحتي سوي تلقيح صناعي او اطفال انابيب انا اييد

glass apple

مششكوره لكل اخت ردت الله يعافيكم ادعولي يمكن دعوه بظهر الغيب ماتدرون

الجوري،،

الله يرزقك بالحمل الثابت السليم عاجلا غير آجل ويفرح قلبك بإذن الله
ماعندي فكرة يالغلا ..

ملكوت

هلين اختي ان شاء الله نفيدك وانا سراحه دورتي على قولتك خرابيط ولي سبع سنين والا الان مانتضمت مع العلم ان عندي تكيس وضعف بس لي ثلاث سنين وانا على منظم والحمدلله بكذا ارتحت كثير
وانا سراحه بحثت عن كل شي في هذا الموضوع وصار عندي معلومات كثيره و اذ تبيني افيدك انا حضره بس لازم تجاوبيني على بعض الاساله

ام جماانه

اهلين اختي

عن تجربه ونصيحه لك لوجه الله

توكلي على الله وفوضي أمرك إليه وأحسني الظن بالله

1-إلزمي الأستغفاااار وأكثري منه في كل وقت

2-أدعي ربي في سجودك وتحري ساعات الإستجابه

3-كل صباح على الريق كلي ملعقة عسل مع سبع حبات حبه سوداء

4- حاولي إنك تشربين الميراميه والبردقوش يوم وراء يوم

5- كل مادعيتي لنفسك إدعي لغيرك معك

شفتي الأشياء اللي قلتها لك سهله وتريحك نفسيا وجسديا وهي أريحلك من المستشفيات

سويها وألتزمي بها لمدة ثلاثة شهوور وبإذن الحي القيوم لن يردك ربك أبد

والله ياأختي الغاليه إني جربت قبلك كل شي أدويه أبر منشطه تلقيح صناعي أطفال أنابيب

وربي ماكتب لي

وبعدها إستعنت بالله وتركتهم وسويت إللي قلتلك والله والله ياأختي لم أكمل شهرين إلا وربي يعوضني عن صبري ويرزقني بالحمل فاللهم لك الحمد أولا وآخرا

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم في هذا الشهر المبارك أن يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه
عاجلا غير أجل وجميع أخواتي المسلمات إنه ولي ذلك والقادر عليه

glass apple

وربي ياام جماانه اني لما قريت كلامك بكيييت ماادري ليه بس امييين الله يرزقني الذريه الصالحه المتعافيه انا وكل محروم

وسط قلبي

الله يرزقك الذريه الصالحه التزمي بالي الاخت قالته لك ما فيه فائده غير الجو الي الله والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل امه محمد صلي الله عليه وسلم

ملكوت

أسفه على تأخير بس كان عندي ظروف
أولا: شي الذي ينزل معك ألي تقولين خرابيط هل هي أول ما تنزل تكون خفيفةوحيانا تكون كدر وبعدين تكون دوره طبيعيه او تستمر معك الشهر كله بشكل خفيف؟
ثانيا: بتحاليل وش النتائج يعني كيف هرمون الحليب وهرمون البروجسترون؟
ثالثا: كيف يصير عندك التبويض بعد التنشيط اذا كان أخذتي تنشيط وكيف تكون دورتك بعد التنشيط؟
الرابعا :هل التكيس من النوع البسيط او المتوسط او الشديد؟
الخامسا :هل لديك اي أمراض عضويه لا سمح الله مثل السكري؟
السادسا : هذا أهم سؤال هل بطانة الرحم سميكة ؟؟؟
السابعا: هل أنتي من وزن زايد؟
الثامنا: هل استخدمتي الأعشاب طبيعيه؟
واسفه جدا اذا طولت عليك بالاساله

أعلى