مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى متى يارجل ؟؟؟؟؟؟

استاذه ندى

تحيه طيبه لحبيباتي البلقيسيات :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:
أنا عندي موضوع اتمنى الكل يشارك لو بكلمه عشان نستفيد
موضوعي قد يبدو للوهله الأولى استبيان لكن لا انا ابيه يكون سواليف يعني كاننا بجمعه على قهوة العصر او المغرب حياكم الله عندي
الموضوع فكرته جتني بعد الكم الهائل من المشاكل الزوجيه المطروحه في المنتدى
لأني اعتقد ان لو كل وحده فينا هيأت نفسها ودربتها على حل المشاكل قبل ماتصير لها كان تلافينا الكثير من الأخطاء اللي طاح فيها غيرنا .
الموضوع كالتالي :
ماهو موقفك تجاه المواقف التاليه؟
1/ خيانة زوجك لك مع الخادمه علما ان بينكما اطفال ؟ موقفك اذا لم يكن هناك اطفال ؟
2/ خيانة زوجك لك مع صديقتك علما ان بينكما اطفال ؟ موقفك بدون اطفال ؟
3/ خيانه هاتفيه فقط ؟
4/ خيانه عالنت ؟
5/ خيانته مع امرأة غريبه عنك ؟
6/ زواجه مسيار او عرفي ؟
7/ زواج معلن ورسمي ؟
8/ متابعة القنوات والمواقع القذره ؟
9/ الصدود الجنسي بلا مبرر ؟
10/ بصبصه في الأماكن العامه ؟

أرجوكن حبيباتي اختاري ماشئت من الأسئله واعطينا رأيك فلكل واحده منا شبيهة لها في مكان اخر قد تستفيد من تجربتها اذا عاشت الإثنتين في نفس الظروف .
لكن لنتبتعد عن السلبيه فكلمه منك قد تشفي جرحا او تنير طريقا او تثير اهتمام لمشكلة ما قبل وقوعها .:sad_1:

هيا معا لنتجاذب اطراف الحديث في جلسة نسائيه من اجل مصلحة الكل فأنا احب الكل وارجو له السعاده.:icon26:

استاذه ندى

لي عودة انتظروني

ولي رأي

ولي قلب يشعر بمن حولي

سأعود لأفتح قلبي :icon26:

/ خيانة زوجك لك مع الخادمه علما ان بينكما اطفال ؟ موقفك اذا لم يكن هناك اطفال ؟

والله امر ماينسكت عليه وربي اقلب الدنيا على راسهم ..
<<<هذا لو كان بس ماعندي لاشغاله ولا ااطفال

اكيد اني بقطع صاحبتي او اوقفها عند حدهـآ وزوجي يمكن راح اترك البيت له

3/ خيانه هاتفيه فقط ؟

هذي يمكن مع مرور الوقت بيتغير ممكن
يعني اتصرف بعقلي ..

4/ خيانه عالنت ؟
اهون من الهاتف ...

والله الخيانه جرح المشاعر يعني بكون تصرفي مادري صراحه كيف

6/ زواجه مسيار او عرفي ؟

مصيبه .. بس مصيره يرجع لبيته

7/ زواج معلن ورسمي ؟

ماراح ارضى طبعـآ

اوقفه عند حدهـ بس بلكلمه الحلوهـ .. لان الرجل مثل الطفل
ممكن يعناد وومكن يشوفها من ورايه ..

...؟؟؟
بتفاهم معاه يمكن في شيء مو حلو فيها اغيره اما
غير كذا بيكون تصرف تاني

هذي ممكن راح يتغير ومصيره بيرجعلي

/
الله يعيطيك العافيه

OM-ANAS

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى واخواتي العزيزات .......
انا اعرف وحده زوجهاا فيه كل هذه الصفاات اللتى ذكرتهاا اختى فى موضووعها يعنى خانها مع خادمتها ومع رفيجتها ويتحجى بالتلفوون وبنفس الحزة شغال على النت ويبصبص بالاماكن العامه خصووصا الاسواق وبروود جنسي مو طبيعي وصد وهجراااان الله يعييينهااواخر شي اكتشفت انه مساافر واهناك تزوج مسيااار !!!!!!!
ربي يصبرهاا المهم اهي اتركته واهتمت بنفسهاا وتووظفت وعلشاان عندهاا عياال ماحبت تتطلق بس والله عايشه حيااتها ومومهتمه له وفي كل مررة اهو يرجع لهاا....
اما انا لى راى انها لو ماكان عندهاا اطفاال تطلب الطلااق منه لانه يحمل كل هالصفااات وانا اعتقد انهاا كلهاا تجتمع بالخااااين ......
الله يعييينا ويصبرنااا ويسخر لنا ازواجناا ويهديهمم

استاذه ندى

بسم الله الرحمن الرحيم
اي خيانه تعتمد على موقف الرجل اذا تاب واعلن الندم ورغبته في فتح صفحه جديده فالله يقبل التوبه ولكن اضع شروط تثأر لكرامتي فمثلا :
1/اذا مع الشغاله أجره هو واياها يسوون تحليل طبي مخزيين اتأكد انها مو حامل وهو اتأكد خلوه من الأمراض ... :sadwalk:

2/اذا مع صديقتي لازم يخبر اهلها ويكشف سرها بالأدله مثل الصور والرسائل ..زالخ المهم تخرب عليها وتنفضح ... نفس الكلام لو كانت مره غريبه .:tears:

3/ النت والهاتف راس مالها اكسر الجهاز قدام عينه وامنعه من اللاب توب الا في صالة البيت وقدام الكل والموبايل تجيني فواتيره اول بأول .:busted_red:

4/ البرود الجنسي امره بسيط بشوي تغيير ولبس تنحل المشكله طالما الانسان مخلص كلش يهون .:bigsmile:

5/ الزواج المسيار والعرفي مايشفيني الا طلاقها قدام عيني يعني اروح معه لزوجته واتلذذ بشوفتها تتطلق قدام عيني .:busted_red:

6/ البصبصه ماله حيله فيها البنات في الأماكن العامه يفتنون الحرمه شلون الرجال لكن من ارجع البيت اشخص واترزز قدامه مع كلام حلو عشان اخذه لجو حميمي يفرغ فيه شحنة البصبصه علشان تنمحي الصوره من باله .:icon30:

7/ الزواج الرسمي شرع الله مالنا فيه كلام لكناذا ماقدرت اتحمل فقلبي ماله حيله بيت اهلي مفتوح ولو قال لي قبل الزواج والله لأحشره بعياله خليه ينزف معهم على باله العرس لعبه .:schmoll::schmoll:

اعرف اني قاسيه بس الخيانه
:busted_red::busted_red:اشد قسوة:busted_red::busted_red:

استاذه ندى

انثى لاتتكرر :
رهيييييييييييييييييييييييييييييييييبه فعلا انثى لاتتكرر
دمتي بحب لمن تحبين

استاذه ندى

ام أنس دعواتي لتلك البائسه الصابره .... زادها الله من لدنه قوة ... واهلك من اهلك مشاعرها بين براثن الخيانه
أدام الله سعادتك وسعادة المسلمات

2010 lulu

والله كل وحده العن من التانيه لكن ممكن كل الاشياء تهون وممكن التصرف فيها مع مرور الوقت بس المشكله في الفجوه اللي تكون صارت في قلوبنا هذا ايش اللي يصلحه يعني في كل الحالات مصيري لبيت اهلي ان كان الاخ خاين ولا بيتزوج لكن اذا كان بارد جنسي وغيرو ممكن انا بطريقتي اغيره ولكن اذا كان خاين وتفكيره وسخ مالنا غير الدعاء

استاذه ندى

رائع المرأه تستطيع تلافي اي مشكله مالم يقع الزوج في الخيانه هذا هو المطلوب ان ترتقي المرأه بمشكلاتها فلا ( تجعل من الحبه قبه ) كما يقال ...... شكرا جزيلا اختي luluمداخله رائعه من اخت اروع .... لاعدمناك ياغاليه.

darkness

تامنين بالله؟
زوجي الاولاني مسوي كل الي قلتي الا الزواج علي لانو ما معه فلوس ولحد الحين ماتزوج لانه تفرغ للا نحراف والعياذ بالله وكنت صابره على قولة الناس بس للصبر حدود وربي كنت وانا مطلقه ملكه عند نفسي ولا واحد يعذبني كل ثانيه

مدري كل موقف له ردة فعل اكيد انا ماارضا الخيانه ابدا بس بيت وعيالي اهم ينشئون في بيت بين الام والاب ولاتنسين هنك ادعيه الله يصلح الحال والاحول واذا ذكرتيه بالحديث الشرريف من زنا يزن باهله ولو حائط داره فيما معنها

media

اذا لم يكن لدي اطفال اطلقة
اذاكان لدي اطفال اواجهة اول مرة على ان تكون الاولى والاخيرة من اجل اطفالي فقط ولن يكون لدية في قلبي اي مشاعر اتجاهةواذا لم يتوقف اطلقة لماذا اضيع حياتي مع خائن واعيش عمري تعيسة مع العلم خيانة واحدة تتعس المرأة لكن مرة واحدة بعدها لايمكن أعيش معة لايوجد ساعتها اي مبرر للاستمرار حتى لو وجد اطفال

1/ خيانة زوجك لك مع الخادمه علما ان بينكما اطفال ؟ موقفك اذا لم يكن هناك اطفال ؟

بقتلووووووووووووووووووووووووووووووو

بقتلوووووووو اقتلهااااااا

3/ خيانه هاتفيه فقط ؟

بقتلووووووووو

4/ خيانه عالنت ؟

بقتلووووووووووووووووو

بقتلوووووووووووووووووو

6/ زواجه مسيار او عرفي ؟

بقتلووووووووووووووووووووووو

7/ زواج معلن ورسمي ؟

هو صحيح سوااها بس ولله الحمد رجعلي وطلقها الحيوانه واذا فكر يسويها مره تانيه بقتلووووووووووووووووووووووو

ربي بياخذ حقو منو

ربي بياخذ حقو منو

بقلع عيونو الاثنين وبعدين بقلووووووووووووووووووووو

ههههههههههه الامل المفقود مت ضحك على ردودك

الله يسعدنا ويسعدك ويبعد ازواجنا عن الحرام والخيانه ,,

اختي استاذه ندى صراحه مواقف صعبه جدا

راح تصيبني صدمه قويه في بيتي الخيانه ..راح ينزل من عيني وممكن اسامحه اذا اعتذر بشده وبعد مده اخليه يحس بقوة تأنيب الضير وبعد ما اضمن عدم حملها وخلوها من الامراض
لكن ما اتوقع اقدر استرد ثقتي فيه او اني اعامله زي ماكنت قبل
ربي مايحطني لا انا ولا وحده في هذا المواقف يارب

نفس ردت فعلي في الموقف السابق بس زياده على كده افضحها عند اهلها واقاطعها بعد ما ارشحها

3/ خيانه هاتفيه فقط ؟
ممكن تكون زله غير مقصوده بس اذا اكتشفتها ما اواجهه ازيد من جاذبيتي واهتمامي بنفسي وبنفس الوقت ابعد شويه عنه عشان يشتاق ويفتح عيونه على اللي عنده..وممكن احكيله معاناة وحدة زوجها خانها قصه وهميه واعمل اني اشاوره فيها ,,والكلام لكِ ياجاره

4/ خيانه عالنت ؟

اكره العدو اللدود هذا اذا استخدم في ده الطريق الله يعطينا خيره ويكفينا شره ..احاول اني اشغله بأي شيء و اني افصل النت بدون مايدري المهم يعده عنه مع زيادة جاذبيتي واهتمامي وتدليعي لنفسي

صديقه او غريبه نفس ردة الفعل كلهم اصعب من بعض الله يكفين الشر

6/ زواجه مسيار او عرفي ؟

الله لايكتبها علنا ..بس ساعتها يختار يا انا ياهي .. وافضحه عند الكل

7/ زواج معلن ورسمي ؟

حكم الله الذي شرعه على الرجل واحله مانقدر نعارض ..صحيح صعب على النفس تقبله,, بس اذا عدل الرجل وعامل الجميع بالحسنى وطيب القلب والحب والحنان دون تفرقه ظاهره ..راح اكمل سيرة حياتي بدون ما اهمل نفسي او بيتي ..

بصراحه راح ينزل من عيني واستحقره ويقل احترامي له وهذا اصعب شعور يحس فيه الرجل من تعامل زوجته معه

الصراحه ..الصراحه ..ثم الصراحه ..
واتقبل كلامه مهما كان بالعكس اعتبره حافز لي ان اغير شيء يضايقه

هذه عاد مشكله صعب حلها لكن أحس الرجل اذا لاحظ غيظك ومراقبتك له في هذا الموضوع راح يزيد ويعاندك ويرفع ضغطك ويتهنى بغيرتك
فالأفضل تحسيسه بثقتك بنفسك وانه مستحيل يلاقي مثلك وانا هوا الخسران اذا بصبص يمين وشمال
واذا حس انك مو مهتمه ممكن يستحي على دمه ويراقب تصرفاته

واسأل الله ان يبعد عننا جميعا هذه المواقف ويرزقنا سعادة الدارين مع ازواجنا واهلنا واحبائنا

دمتِ بخير

اوروبية

:

طيب يا استاذه ندى ..

اذا كسرت لابتوبه على راسه هالخاين الوسخ ورماني بيت اهلي وقاطعني ؟ وش اسوي بالطفل اللي بينا ؟؟

ايام غربه

بصراحه ماقرررررررريت الردود لكن بجاوب وبرجع لها ..........متحمسه بالنسبه لللاسأله تمرررررررررررض لكن بجاوب ...........
بكسررررررررررر الدنيا على راسه والا ليه يخوني ومع الخدامه بسفر الخدامه وهو بطنشه وازعل انا ماجربت وانشاء الله مااجرب .....بس اتوقع هذا اللي بسويه

نفس الشي بزعل صديقتي اقاطعها بعد مااهزائها وافضحها عند اهلها وهو مدري وش بسوي بس يمكن بذبحه ......

3/ خيانه هاتفيه فقط ؟
مريت بهالتجربه وكانت اليمه جدا مافيه دليل بس احساسي وطلع صدق كسرت جواله مع انه ماترك دليل عليه بس انا تصرفت قدامه كذا وهي مجرد شكوك وزعلت وبكيت وهو ترك اللي يكلمها ورجع لي وصار يراضيني ويابنت الحلال انتي توسوسين ولا يلعب براسك الشيطان ومن هالكلام
4/ خيانه عالنت ؟
مامريت بها لكن اكسر الابتوب قدامه وازعل انا مره لقيته فاتح على رقص بنات قومت الدنيا عليه وخناق وراضاني وبعدها ماشفت شي عليه .....
بنقر بيصير حسابي معاه هو ولا انزل نفسي لموستواها واكلمها بس عاد وقتها مدري شيصير بتنعدم ثقتي فيه والله لايحطني بهالموقف ...

6/ زواجه مسيار او عرفي ؟
اخليه يطلقها ووقتها بنجلط احس ماراح اتحمل الموقف واطلب رضاوه كبييييييييييييييييييييره
7/ زواج معلن ورسمي ؟
مدري احس لو ماعندي اطفال بانسحب وبكل بساااااطه لان اللي يبيعني ابيعه لكن الحين عندي اطفال مدري وش بيكون ردي يمكن اطرده من البيت واظل عند بناتي
اول زواجي كنت جالسه على التي في بالمجلس ولقيت قنوات اباحيه بكل سهوله قلت انت موقلت ماتشوف هالقنوات قال الا قلت وهذا حلف انه لاخوه واثبت لي انه له بموقف وخيرته ياانا ياهو وطلعه من بيتي
اولا اشوف نفسي هل فيني نقص ان لم يكن اساله واناقشه

ازعل اكيد واشرشحه ودايم اذا التفت وانا معه اسوي له سالفه بس وش بيفيد ....اذا فيه طبع ماراح يخليه

وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ...........

om abad

اغلب اللي ذكرتيه حصل لي وموقفي اني صرت اقوى واشد صلابه من اول معه لكن الى الان لااعرف كيف اتعامل معه وبداخلي صوت يقولي انه ممكن يرجع للخيانه بكل اشكالها بس تسنح له الفرصه لانه كررها قبل

جزاك الله خير على الموضوع
ام عبدالله

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
10/ بصبصه في الأماكن العامه
فيه مقال روعه لاستاذه ناعمه عن البصباص
اطلعو عليه

أنا مو مصدقة أنك يا أستاذة ندى تقولين هالكلااام صرااااااااحة تناقض بين الكلام هذا وبين موضوع الخطة التأهيلية ...!!!!!!!!!!!

حنين احمد

نسال الله العفو و العافية و الستر دنيا و اخرة
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

أعلى