مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى كل من تزوج عليها تدخل وتعلمني كيد النساااااااء

ابدأ في الموضوع على طول

انت عارفين ان زوجي تزوج علي وقد استشرت كم مره ونصحتوني الله يجزاكم كل خير

وهادي المره ابغى الكل يدخل ويعلمني كيف اتصرف واتعامل الله يجزاكم الجنه

شوفو يااخواتي الحريم كيف ترضى انها تتزوج التانيه وكمان تجي تغير وتسوي حركات تغيض وبالله من

حق الي يسوي حركات الاولى ام التانيه بس حسبي الله كل الغلط على الرجال بدخل في الموضوع

المره الولى لمن سافر يتزوج بعد ما رجع

شلت ملابسو من الشنطه ولقيتها وسخه و واحد من الثياب حقت البيت في بقعة دم الله يكرمكم

والمره الثانيه برضو الملابس وسخه وفلينه فيها من ورابودرة مكياج ومرسله معاه سيدي صورالزواج

عشان اهله طلبو يشوفو الصور طيب انا اش لي المفروض لمن يجيبها هي توريهم حسبي الله عليها وعلى كل ظالم

عاد انا جن جنووني وقمت اخاصم وهو يدافع ويجيب اعذار ويقول لي خلاص لا تدققي وانت اعقل لا

والله عشاني طيبه ودايما اسامح وما اعرف اسوي هادي الحركات بس شوفو كيف اش قصدها لمن

تسوي هادي الحركات حرقتني مره والله انا ماني قادره اكتب من القهر وانا بالعكس صابره ومتحمله كل عشان اولادي الصغار

بالله عاد الي عندهم خبره شورو علي كيف اتعامل نفسي اطنشها ونفسي لمن يسافر مره تانيه اسو ي

حركه يس عاد من طيبتي ما اعرف وهاذا وهي لسع ما جابها كيف لو جات اش حتسوي الله يلهيها في نفسها
الله يسعدكم انصحوني واعطوني من افكاركم لان في هذا الزمان الضعيف ما يقدريعيش لازم اتعلم

واقوي نفسي وعشان ما يستضعفني ونسيت اقولكم ان هي خارج البلاد ما يرحلها كتير يعني هي تبين

محاسنها وهو كمان يبين محاسن يعني مستحيل يبينو مساوئهم لبعض

الصبر والحمد الله انة بعيد لان البعد يقطع عرواق المودة المهم انتي شدي حيلك ومسكي اعصبك وحسسية انة عادي وانك ماعاد تهمك في شي وخليكي شاطرة في الحياة الزوجية ماهو في الكل والشرب خليكي شاطرة في السرير

أم أم

حبيبتي مش مهم انج تقهرينها المهم انج تمسكين زوجج وتخلينه ينسها وتخلينه يحبك اكثر منها

حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك ويصبرنا على ما بلانا ويكون بعونك ويسخره لكي ويرد كيدها بنحرها الله ما يخلي احد ياقلبي وكلي امرك لله

(قلب صافي)

شوفي اذا جهزتي شنطته وقبل ما يسافر بقليل يعنى لا يشوف الشنطه
علشان هي تشوفها حطي رسائله رومنسيه لزوجك واشكريه على البارح
وعلى الرومنسيه وانت تفنني فيها ورشي من عطرك الخاص وقولي علشان
انت تحبه
وخاليها تنهبل زي ما تسوي سوي انت

ice creeem

من الان ولين مايسافر عوديه على عطر معين وخليه خصوصا وقت العلاقه واذا جاء يسافر عطري ملابسه كلها فيه خليه كل ما لبس قطعه يذكرك

تسلمو حبايبي على الردود بس تمنيت اني القى افكار وحركات واش الاصوب اني اطنشها ولا ارد

عليها بحركات ومو معقوله ما عندكم افكار واقترحات والله اني ضايق خلقي ولا تخيبو املي فيكم بعد

الله وينكم يا ا لزوجات الاوائل وردودكم ونسيت اقلكم اني عمري 29ياعني مالي خبره كثيره في الحياة

والحمد لله من ناحيتي ما قصرت معاه ابد في شي حتى هو يقول انو ندمان وما فيها شي زياده بس

خلاص نصيب وما يحب يكسر بخاطرها لان ما عاب على دينها وخلقها شي وهي لاصقه فيه وشكلها جريئه

اعرفي نمطه بالاول شنو
اذا كان شماالي تغلي علييه وصيري قوية
اما اذا كان جنوبي اتمسكني علييه لما تتمكني منه

وبالنسبة لكيد الحريم
خلييه ينساها وينسى اسمها وبالعكس يا قلبي
البعيد عن العين بعييد عن القلب وانتي قريبة منه يعني بسهولة جدا تقدرين تسوليين عليه بسهوولة
وكل حرمة عندها من الكيد الكثيييير بس شغلي عقلج وخلي عواطفج على جنب
ادرسي زوجج زيين و صديقيني كل اللي تسويه الثانية هي من غيظها علييج
الله يرد لج زوجج ردا جميلا عاجلا ويسخره لج كما سخر الرياح لسليمان

تسلمي يا قلب صافي وice kreemعلى الرد وجزاكم الله خير فعلا فكره حلوة ان شاءالله اسويها

قبل ما يتزوج كان يسافردعوة و كل مره اسوي حركه واحطها في الشنطه لكن بعد ما تزوج بطلت لاني اخاف

الله وما حبيت اقهرها لكن شكله ما ينفع معاها الطيب

ورد الفل

اسحريه حبيبتي كل شي بتتخيلي انو ممكن يبسط الرجال اعمليه
خلي اي شي تعملو يطلع قديم وبايخ
انتي باذن الله اقوى لانو زوجك باين من النوع المسؤول وشاريكي وانتي ام العيال
اشغليه فيكي وبعيالك
والسي دي احقطيه وخليه يبوظ
ما حبيتها هالحركة ابدا والحق عليه اصلا يلي رضي يجيبو
وهدومو لو رميتيها فورا واعملي انك بتنقرفي منها وخصوصا يلي عليها دم خليه ينتبه على هالشغلات

ورد الفل

اسحريه السحر الحلال هههههههههههههه ما يروح فكرك لبعيد

تسلمي يا قلب صافي وice kreemعلى الرد وجزاكم الله خير فعلا فكره حلوة ان شاءالله اسويها

قبل ما يتزوج كان يسافردعوة و كل مره اسوي حركه واحطها في الشنطه لكن بعد ما تزوج بطلت لاني اخاف

الله وما حبيت اقهرها لكن شكله ما ينفع معاها الطيب

الله الله الله !
ما أدري يصير أنصح ولا لا لأني بنوتة ؟
لكن استوقفتني جملة (لأني أخاف الله) !
كوني مع الله ، يكون الله معك !
وإذا كان الله معك فلا خوف عليك ..

نصيحتي باختصار :
ركزي في حياتك :
نفسك (طوريها) بيتك (اهتمي به) شغلك (إياك أن تفرطي فيه ) زوجك (حافظي عليه) فقط ..
وانسي وجود (امرأة أخرى) في حياتك !
وهذا هو الكيد المثمر ..
وستكون نتائجه فتاكة ، وربما (قاتلة) .. بإذن الله ..

وأنتِ بذلك لم تغضبي الله ، ولم تنزلي إلى مستواها بمجاراتها في حركات تافهة ، فقط ستستهلك وقتك وجهدك وطاقتك ، من غير نتيجة أو جدوى ..
دعواتي لك بالتوفيق ..

حاولي تلبسين ملابس مغريه كثيررررررررر

وبعد تتعطرين بعطور الأثاره

وتشربيه عصير بيه قطره الأثاره

وتقربي منه بالكلام الحلووووووووو
وتدلعي اخر دلع
وتدللي اخر دلل

وغير من اسلووووووبك غير ي كل شي في حياتك

اختي فرحه صباه زوجه اولى
وهي دايما لمايجيها زوجها تلقىعلى ملابسه من بودرتها ومن روجها وعاد فرحه صباه ماخلتها قامت تسوي بدل الروج والبودره تسوي بقع بجسمه هههههههههههههههههههه
هبلت فيها بس انتي لاتهمك ولاتخليها من اهتماماتك واسمعي نصايح اخواتي البلقيسياااات
وراح يرجع لها كيدها بنحرها
مالت عليها

أم هوبي

الله الله الله !

نصيحتي باختصار :
ركزي في حياتك :
نفسك (طوريها) بيتك (اهتمي به) شغلك (إياك أن تفرطي فيه ) زوجك (حافظي عليه) فقط ..
وهذا هو الكيد المثمر ..

وأنتِ بذلك لم تغضبي الله ، ولم تنزلي إلى مستواها بمجاراتها في حركات تافهة ، فقط ستستهلك وقتك وجهدك وطاقتك ، من غير نتيجة أو جدوى ..
دعواتي لك بالتوفيق ..

رائع كلام الأخت هذا وأنتي لسى ماتزوجتي ما شاء الله تبارك الله فعلاً زي ماقالت الأخت لا تنزلي لمستواها هذي وحده تافه وحركاتها بايخه بعدين تمل لو مالقت منك رد وأنتي أهتمي بنفسك وزوجك وأنسيها .

تسلمي ورد الفل السي دي شفتو وبعدين كسرت والملابس بينت اني مره قرفانه منها بس المشكله ما يعترف لا يدافع ويقول ما عندهم صابون زين زي عندنا

لحظات ساكنه يسعدني مرورك وردك الجمبل والله يوفقك في حياتك ولا يشوف غيرك و على قولتك ما في حيلتنا الا الصبر انا شعاري كن مع الله ولا تبالي لكن تعرفي الغيره الله يكفينا شرها

الأمـيرة

الله الله الله !

نصيحتي باختصار :
ركزي في حياتك :
وهذا هو الكيد المثمر ..

دعواتي لك بالتوفيق ..
ما شاء الله عليك ...رغم انك بنوته الا انك عاقلة ولك نظرة رائعة...فعلا انا مع الاخت لحظات ساكنة....انشغلي بنفسك ولا تجعليها شغلك الشاغل...تقربي الى ربك واجعلي نيتك في اعمالك كلها لله عز وجل...حتى ارضاء زوجك اجعليه في سبيل الله ..

أعلى