مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى كل مطلقه استفيدي من قصه جواهر وعبدالله

عنود الغلا

ورجعت جواهر لعبدالله بعد طلاق دام 9 سنوات جواهر هي اختى الصغرى تزوجت من ابن عمتي وكانوا يموتون في بعض

عبدالله في قمه الحنان وزوج صالح وحنون لابعد الحدود وبعد عامين انجبت له بنتا مثل القمر بدأتالمشاكل تظهر من جانب اهل ازوج

جواهرعصبيه بعض الشي يعني لما احد يغلط عليها ترد عليه الصاع صاعين بس هي حنونه جدا وخدومه وقلبها ابيض وتنسى الاساءه

بسرعه وذا حد زعلها ترضى بسرعه

هي مدرسه تعمل في مدرسه وزوجها يوديها ويجيبها من المدرسه

زوجها حط عينه على وحده من المدرسات وحنا عندنا المدرسات ينتظرون سياراتهم في خارج المدرسه يعني الكل يشوفهم

بنات هذي المدرسه جميله جدا ومن عائله كبيره وهو من اول عام دراسي يراقبها مره يشوفها بمكياج زمره بدون مكياج كانت تلبس

نظاره سوداء المهم هو قلبه تعلق فيها بالحيل واختي جواهر ياغافلين لكم الله وتعرف عليها وقرر الزواج منها

زعلت جواهر وطلبت ان يطلقها قبل عرسه طبعا طلبها مستحيل ان عبدالله يطلق جواهر وقالها مايفرقني عنك الا الموت بس هي اصرت

ماتقدر تتحمل ان يتزوج عليها وحده معها بالمدرسه
وتم الطلاق .... بس هي كانت على اتصال وياه عشان البنت

ومصاريف البنت بعد سنه من طلاقهم صارتتكلمه عادي
في بينهم كلام +حنا ما ندري عنه مثلا تتصل عليه وتسلم وتقفل الخط ومرات

تتصل عليه يمر عليهم عشان يوقع على اوراق البنت في المدرسه

لدرجه يتشاورون في ادق تفاصيل حياتهم ولما زوجته الثانيه تزعل منه كانت هي توجه وتقترح عليه ....

الى ان جاء اليوم الي ما كنه متوقعينه انه يصير عبدالله يقرر انه يرجع لجواهر بعد انفصال دام تسع سنوات

باركنا لهم وفرحنا لعودتهم ماتصدقون زواجهم كان اسطوري جواهر ازدادت جمالا وحيويه وبهجه ورشاقه وقمه التألق زوجته الثانيه ترهلت من الولادات المتكرره

ولم تعد تهتم بنفسها كل همها الطبخ وتربيه الاولاد

ماجمل جواهر في ليله دخلتها كانت اجمل من ليلتها الاولى

كانت تلقن ابنتها دئما قولي له يبى انت ليش ماترجع امي

البنت كل ما تشوف ابوها تقوله هل كلمه

وعاد حبهم من جديد وقد رزقت بتؤام ومن الله عليهم بالسعاده

والى كل مطلقه انتي قادره على استعاده زوجك الى احظانك

كوكو دلوع

الله يوفقهم يارب
الله يسامح زوجته الثانية اللي خربت بيتها
ما ادري اشلون يفكرون هالحريم استغفر الله

ديم و ريم

طيب حبيبتي فيه بنات تتزوج الرجل بعد مايطلق ويقولهم ان الحياة مستحيلة بينه وبين زوجته بالله وش ذنب اللي تتزوجه الثانية اخذته بعد ماعرفت انه رجل وحيد مافيه وحدة ثانية بحياته ليش خراب البيوت خلاص انفصلوا عن بعض ليش بعدين تخرب عليهم وترسل اطفالها يتوددون له ويحننون قلبه عليها كان قبل مايرتبط بوحدة ثانية انا مااتكلم عن القصة اللي انتي حاطتها هذي تختلف وفيها خيانة من الصديقة وتستاهل اللي جاها لانها خربت بيوت انا اتكلم عن نصيحتك انه الوحدة تقدر ترجع لزوجها بس بالله قبل مايرتبط بوحدة ثانية حرام وش ذنبها خلاص اللي تقدر ترجع لزوجها قبل يرتبط بوحدة ثانية الله يوفقها معه اما بعد مايرتبط ليش توه يحلى بعينها خلاص ماله داعي حركات ارسل بناتي يقولونله رجع امي وماادري ايش معليش اختي متزوجة واحد مطلق وعنده بنت ماوافقت عليه الا بعد مااتاكدت انه مطلق من سنتين وماله نية يرجعها ابد وبينهم مشاكل والان البنت تتردد بين امها وبين ابوها وانفجرت تبكي يوم شافت موضوعك خافت امها تسوي نصيحتك وتقعد ترسل بنتها تحنن قلب ابوها عليها ياليت تعدلين نصيحتك حبيبتي ذكرتيني بقصة ضباب يوم رجع زوجته بعد ماارتبط باابتسام مرة انقهر من الحركة هذي

عنود الغلا

حبيبتي ديم وريم انا ماقصدت انه اي وحده مطلقه تخرب بيت طليقها وتجاول ان ترجعله دور على واحد ثاني افضل لها

بس انا اتكلم عن جواهر لما صديقاها المدرسه الفاضله ترسل نظرات لزوج جواهر عشان تخطفه منها وتتزوجه وتخرب بيت جواهر وتهدمه على روسهم

في سبيل سعادتها ما فكرت شو الي ممكن يصير لجواهر الي حنا فقدنا الامل
في ان تنسى حزنها والامها كان جرحها كبير ونطعنت في اعز احبابها

بس حنا خواتها الاربع ساعدنها في خروجها من ازمتها وحنا الي خليناها ترجع المياه لمجاريها وانا كنت اقولها اتصلي فيه الحين وكلميه عن البنت ودردشي معه انتقاما لزوجته الثانيه الي كانت معاها في نفس المدرسه

تخيلي جواهر الصبح وهي رايحه المدرسه وجها حزين وتعبان والزوجته الثانيه الى معها بنفس المدرسه جايه الصبح وهي مبسوطه وفرحانه شتفسرين هذا

a7LA amL

يالله سبحااااااااااااااان الله

ربي يتم عليها ويسعدها

أعلى