مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى ذوات الخبره في الرجل الشمالي الله يوفقكم

انازوجي شمالي غربي وبدايه حياتي كنت حساسه بكايه خوافه مجامله من الطراز الاول مافيه ثقه:dunno:
مع اني والحمد لله رائعه عندي معاني الانوثه والجاذبيه وهذا بشهاده الجميع وانا اعرف نفسي لكن بحكم التربيه والحياء صرت خجوله
في بدايه الزواج كان يقول احب الحرمه الدلوعه والي تستحي بس ما احب ضعف الشخصيه المشكله واجهت صعوبات من اهله والمجتمع صدمت من مجتمع الحريم
فصرت اجامل وابلع الغلط وامشي الاساءه حتى ثبت اني حبوبه ضعيفه ماتاخذ حقها كرهت نفسي حاولت اتغير بس ما قدرت وبما ان زوجي شمالي يحب النقد والتحطيم مع انه يحبني بس اسلوبه خشن ذاد عندي ضعف الشخصيه
وبصراحه لما عرفت هذا المنتدى الرائع جدا فتحت عيوني وعرفت اشياء كنت اسويها
غلط خساره راحت عشر سنين بس الحمد لله الامل موجود والعزيمه موجوده
:clap::clap::clap:
بالنسبه للتحطيم والتهزيء عرفت التصرف الصحيح بدال الزعل والبكاء
بس الدلع والهدوء والصوت الواطي كيف اقدر وانا عندي اطفال دلوعين اتكاليين مايبعدون عني دقيقه يجيهم انهيار عصبي لازم اكون قريبه منهم وطبعا يترتب عليه انواع المشاكل والصراخ وولازم اعصب شوي ويعلى الصوت مع ان زوجي يطنشهم ولا كان شي صاير وانا اعصب واتفاعل واحل المشكله طبيعي تختفي النعومه وتصبح تمثيل فما الحل
ودائما اي طلب اطلبه يقول طلب سخيف بعدين ولا ماله داعي ولا طلب يحتمل التاجيل
واحيانا ينفذ ماعد الطلبات الضروريه فهو ينفذها وانا مااحب احد يحتقر رغباتي حتى لو كانت عاديه فكيف احسسه باهميه الطلب لان التاجيل ستمر احينا ايام اوشهور
مثال طلبت منه ادوات ناقصه للمطبخ للضيوف ودايم يقول بعدين واذا جا ضيوف يقول وين هذا وين ذاك وليش مافيه واذ قلت ماعندنا يقول يصير خير ويستمر التطنيش
ومثال اخر من خمس سنوات ابي ااثث غرفه الحريم واهو يقو ل ماله داعي غرفه جانبيه زايده مو ضروري مع انه كريم والماده متوفره والى يومكم ما تاثثت البيت مللك وماعندي غرفه للحريم غير غرفه الجلوس وخلاص تعبت الغرفه
فكيف يكون التصرف الصحيح
واتمنى انه يغير فكره اني مو واثقه من نفسي علما باني تغيرت للافضل ودائما شياكه والبس واتزين في البيت واهتم بنظافتي الشخصيه والبيت مرتب ومدلعه نفسي شوي
بس ابي حركات او كلمات قويه جدا ومقنعه علشان توصل للصميم ويبدا يشيل الفكره من راسه مع انه حاس اني تغيرت
وفيه شي مضايقني جدا وغريب صح استحي اكتبه بس في هذا المنتدى دواء لكل دا
اخواتي في الفراش انا البس احلى لبس وعطورات وكريمات ومكياج خفيف ودلع ونعومه بس ماتتخيلون ابدا ان الطريقه المتبعه هي طريقتين بس وضع الفارسه والوضع الجانبي بس مايحب يغير الا نادر جدا وانا حاولت اقوله اني احب اجرب جميع الاوضاع واني احب التجديد ولكن دون جدوى مليت اصبح شيء بايخ واحياناا ابكي لوحدي من القهر ليه ويقول تتعبني الحركات الثانيه هذي مريحه وتطول العلاقه الجنسيه وانا اجامل وامثل لاني مليت وش الحل معاه
مع اني متاكده انه يحبني ومعجب في جسمي وانا اسوي له كل الحركات الي يبي وتونسه وهو مايسوي لي شي ولا يبغى يغير الطريقه:icon28:
ودائما نختلف على اي موضوع يخص تربيه الاولاد في تعليمهم اوتشجيعهم او اذا رفضت تصرف مايعجبني منه اتجاههم يعصب ويستحقر موقفي ويقول ياحبك للمثاليه الزايده
وابي اعرف هل الشمالي يحب الزوجه الي تتصل وتسال اذا غاب او تاخر وتبين له انها قلقانه عليهمع انه مايتصل ولايسال الا اذا فيه شي مهم جدا كيف اخليه يحن ويتصل يتطمن ويسال
اخواتي اسفه طولت عليكم وازعجتكم بس والله تحسنت نفسيتي بعد ماعرفت المنتدى وقريت كلامكم وانا ادعي لكم دائما
من عندها القدره تساعدني لها الشكر والاحترام وخالص الدعاء

أعلى