مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى الان لم اجد حلا غير الدعاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا مشرفات ويابنات انشالله تكونوا بخير يارب
بصراحه انا اعاني من خيانه دائمه من زوجي
دايما يكلم بنات طلعاته كثيره مايبيني اعرف وين يروح ولا من فين يجي حتى مع مين عكسه تماما لازم يعرف كل صغيره وكبيره عني المهم يعلم الله قد ايه انا مجروحه من خيناته مع غيري حتى اوقات احس بينا جفاااااااااااااء عاطفي جدا احترت معاه لاعاد حفلات ولادلع يعيش اللحظه ويروح في عالمه المغلق اللي ماحد يدرى عنه انا بصراحه تعبت معاه مني قادره اركز في حياتي مااحس بالامان نهائيا دايما مسجات حلوه وكلام غزل مع غيري ولما ارسل له رسايل لا يرد ولا شي طناش واكثر االاوقات على المسن والاسكايب حتى على فراش النوم دخيلكم ياجماعه انشدوني ساعدوني كثير اوقات افكر بالطلاق واحس انه الحل المناسب
لحياتي
طبعا لي من الاطفال2

ماليزيا

لا تجلسي تراقبيه طنشييييه اقسم بالله هالرجال بيجيبو لنا الجلطه تعرفي الجلطه , تفرغي لصلاتك وصيامك استغفري ةادعي ربك يفرجها ياقلبي
خليه يسبح في عالمه وينبسط اهم شي انت وكتاكيتك الله يحفظهم لك عيشي لنفسك ولهم اكشخي ادلعي كلي ,اتغذي , طلباتك مصروفك وطلعاتك اذا ماكان يقصر فيها خلاص والباقي في حريقه
واهتمي في كتاكيتك , الخيانه هالزمن فيروس كل الأمراض والفيروسات الحمدلله بدؤوا يلاقو لها علاج الحمدلله , الا الخيانه العن فيروس عرفناه
ريحي راسك ولاهو اول واحد يخون كلهم خونه الامن رحم الله
الله يمهل ولايهمل
الله يوفقك ياقلبي
سامحيني يمكن اليوم بس قرأت 8 حالات خيانه واحس اني بنفجر

تسلمي ياغاليه على مروورك وكلامك اللي يطيب الخاطر والله اني بكيت بكا مايعلمه الا الله هادي احسن طريقه بس مرررررررره صعبه

المتغلية

ياختي الله يكون في عونك ويصبرك على مابتلاك فية انا مع الاخت ماليزيا في كلامها اهم شيء نفسك وبناتك وبعدين عليك بالدعاء لة وليس الدعاء علية وان الله يسخرة لك ويردة اليك رداً جميلاً

*..الحلوة..*

حبيبتي هو يهرب منج لانه يعرف كل شي منج فاصبح اللي عندج ملل اعرفي نمطة وحاولي تكونين غامضة بالنسبة له خليه ما يعرف انتي على شو ناوية خليج عايشة حياتج وفرحانه خليه يموت قهر عشان يعرف ليش انتي فرحانه ترا الريال يمل من الرومانسية الزايدة يحسها خنقة وانشا الله يفيدج هذا الرابط http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=269781

أعلى