مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الوضع الفرنسي.

أم نمنم

زوجي بيحب وضع الفرنسي ونا أحس بألم فيضيع من هذا الوضعيه ومش عارفه كيف أقنعه إن هذا الوضعيه مؤلمه هو يغكر إني أكره وخلاص بس بجد أتألم جدا وبقول حتتعودي بس مش عارفه إمتي حتعود وبعدين بيحب المص وأنا أقرف من هذا الشي والله مقرفه سمعت من بعض البنات إن المص ممتع بس أنا لأرآه ممتعا وحتي بيجبلي واقي ذكري مخصوص للمص بس بردو لا أشعر غير القرف.ساعدوني ماذا أفعل وشكرا للجميع

سمسم

Active member
من ناحية الوضعية الفرنسية حاولي مايدخل كله شوي شوي وتحركي ع خفيف بس نتبهي النط بقووة ممكن ينزل الرحم من مكانة فهمتيني
يعني ستمتعي وخلسة يستمتع بس ع خفيف مو مرة لاتحرمين نفسك وزوجك من شي حلال ابد يمكن تتالمين عشان المهبل ناشف او لسا ماتعوتي ع الووضعية مع كم مرة بيروح الالم ود الالم لان العضو يكون كله جواء فشي طبيعي ..
نقطة المص والحس /كنت مثلك احسه قرف ومكان مو محبب ابد بس دامة حلال ليه مااستمع واخلية يستمتع بحلاله .. بالبداية جيبي انصحك عشان تتقبلين الوضع الحسي ع السريع كم مرة مع كم بوسة وطالعي بعيون زوجك واغمزيله بعدين جيبي زيت مساج او بيبي جانسون ودلكي العضو فيه ع خفيف وانزلي تحت دلكي وبعدين روحي عند صدرة شمية بوسية وكملي الي تبين عادي <<المسالة يبيلها بس تتعودين وقت بس
بعدين ابدي معه بزيادة المص والحس ع خفيف وعض وتدليك بيدك ودلكية ع صدرك وابدي انتي <<<تقبلي الوضع دامة حلال فهمتي اقنعي نفسك انك مبدعه بالجنس وانو حلال اسوية وع اكمل وجة .

ودعواتك

أم نمنم

من ناحية الوضعية الفرنسية حاولي مايدخل كله شوي شوي وتحركي ع خفيف بس نتبهي النط بقووة ممكن ينزل الرحم من مكانة فهمتيني
يعني ستمتعي وخلسة يستمتع بس ع خفيف مو مرة لاتحرمين نفسك وزوجك من شي حلال ابد يمكن تتالمين عشان المهبل ناشف او لسا ماتعوتي ع الووضعية مع كم مرة بيروح الالم ود الالم لان العضو يكون كله جواء فشي طبيعي ..
نقطة المص والحس /كنت مثلك احسه قرف ومكان مو محبب ابد بس دامة حلال ليه مااستمع واخلية يستمتع بحلاله .. بالبداية جيبي انصحك عشان تتقبلين الوضع الحسي ع السريع كم مرة مع كم بوسة وطالعي بعيون زوجك واغمزيله بعدين جيبي زيت مساج او بيبي جانسون ودلكي العضو فيه ع خفيف وانزلي تحت دلكي وبعدين روحي عند صدرة شمية بوسية وكملي الي تبين عادي <<المسالة يبيلها بس تتعودين وقت بس
بعدين ابدي معه بزيادة المص والحس ع خفيف وعض وتدليك بيدك ودلكية ع صدرك وابدي انتي <<<تقبلي الوضع دامة حلال فهمتي اقنعي نفسك انك مبدعه بالجنس وانو حلال اسوية وع اكمل وجة .

ودعواتك
نعم حبيبتي فهمتك بس الموضوع صعب مع ذالك أحال ممكن يومن الأيام تضبظ معي.شكرا ياعسل جزاكي الله خيرا

hudas

Member
ياريت تعلمونا كيف الوضع الفرنسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع زوجي السابق كان يعشق المص ويلمح اانه يحبه ويستمتع فيه صحيح في البدايات كنت اتقرف كثير كثير بس م اوضحله حتى تجيني لوعه بس لاني ابيه يستمتع وأكون مغنيته عن الحرام صرت أغمض عيني قوه وأحاول احبه مع الوقت تعودت وصرت احب صح مو مره بس شويه وع فكره كنت أعامله ع أني حبيبته وعشيقته وكان مره يستمتع بس تفرقنا غصب الحمدلله ع كل حال

hudas

Member

ودعواتك
شنو طريقة الوضع الفرنسي

أم نمنم

ياريت تعلمونا شنو الوضع الفرنسي
حبيبتي (hudas) بصراحه مش عارفه أفهمك بس ممكن تدخلي جوجل لان أناكمان تعرفت من جوجل ماكنت أعرف إسمه باالعربي بس بالإنجليش بيقول
(doggy position).إنشاءالله ما تحتاجي تتعلمي أكثر ههه مش مرتاح أبدا.

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
اسمه بالإنجليزي dog style بالنسبة الي ممتع انت خليك مرتاحة في الطريقة ، خذي وضع لساقيك مريح خلي جسمك نازل أكثر حتى لا تتالمي ، يارب يسعدك و يخلي جوزك إلك

سمسم

Active member
يكون منسدح ع ظهره زوجك وانتي جالسة ع العضو . كانك راكبة خيل
ههههههههههه ان شاء الله فهمتي

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
ابحثي هنا في مواضيع المنتدى القديمة هناك مواضيع جد مفيدة لعلاقة الزوجية والحميمية

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
ﻻ أنصح البنات يعملون سورتش عن اﻷوضاع على غوغل....ﻻ تضمن النتائج و لربما تظهر صور محرمة والله يرى و يسمع سبحانه...اكتفين بالمواضيع هنا...و اﻷخوات سيشرحن لكن.

سمسم

Active member
صح اعتذﻻ منكم وضعية الفارسة الي قلت عنها ...

حبيبتي هذه الوضعية بتكون جد صعبة بالبداية بس انت خلي جسمك نازل اكثر ولا تقربي رجليك من بعض وربي يسعدك

نفس مشكلتي والله ، بس انا الوضعية الفرنسية مقدر اسويها اخاف انا ادخل العضو الذكري اقولو مقدر وهوا يقولي حاولي ، نفسي اخلي ينبسط بس اخاف انا ادخلو بنفسي ?

أم نمنم

نفس مشكلتي والله ، بس انا الوضعية الفرنسية مقدر اسويها اخاف انا ادخل العضو الذكري اقولو مقدر وهوا يقولي حاولي ، نفسي اخلي ينبسط بس اخاف انا ادخلو بنفسي ?
الله يعننا حبيبتي بجد حاجه صعبه بس أنا حاسه هذه الأيام إني تحسنت شويه مش كتير ولو أعمل مره مش حيتقرب مني يومين تانين لإن المكان بيوجعني كأن في جرح وأتحسن بعد يومين وأحيانا 3أيام بس نفسي أعرف هذا طبيعي ولا ايه لاني جوزي قاعد معاي شهر وبعدين حيسافر ويرجع بعد شهور وحيتنا كذا هو مش قاعد معانا علي الطول عشان كذا صعب إن مايحصل شي 3أيام وراء بعض حسه إنني أعذبه.الله يستر

رواسى11

حبيبتى انصحك انك متقرفى من زوجك شيلى هذا الش من راسك اذا فيه نظافه اكيده وبعض الكريمات على طعم الفراوله حنيها موجوده فى الصيدليات وتكون اصليه ترررررى ممتع [/SIZE
]

أعلى