مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الهم تعبني اقراؤو مابقلبي وساعدوني ارجوكم

:7:بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي مؤخرا كتبت مشكلتي في هذا المنتدى ولقيت ردود تريح القلب
اخواتي انا تعبااااااااانه من قلبي ماذقت للراحة طعم ولا اعرفها اصلا بعد كم شهر حنفصل عن ابو ابني وهذا شي مرة كويس وانا حاباه بس اللي شاغل بالي الاشياء اللي بعد كذا ابغى القى نفسي وابغى اطور من نفسي وابغى اطور من نفسي انا مو كبيرة انا عمري 26سنه يعني لسه العمر قدامي والفرصة قدامي بس اهلي معاملتهم ليا جدا جدا قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسيه وانا احس نفسي في قوقعة وماني قادرة اخرج منها ولا حخرج منها طالما انا في بيت اهلي وللاسف ماعندي مكان غيرو
وبصراحة انا في حياتي حب من قبل لاتزوج وهو لازال معايا وهو اللي مخليني اهون في عيني اللي القاه من اهلي علاقتي فيه جدا جدا جدا راااااااااااقيه وفيها نوع من التفاهم لابعد الحدود اخواتي بقلبي هم كبيييييييييييييييييير لايعلمه الا الله وهذا الشخص هو الوحيد اللي يقدر يفهم ويقدر اللي فيا يا اخواتي انا ابغى اطور من علاقتي فيه وهو كمان بس خايفيين من اهالينا وترى هو شاب لم يسبق له الزواج اخاف اكون انانيه لاني انا جربت الحياه مع غيرو وفشلت ورجعت له بهم اكبر وهو لازال ولن يزال يرى غيري وانا وااااااااااااااااااثقة ومتاكده من كذا ابغى اكون له ويكون ليا بدون مانخاف من احد الله يخليكم ورجاء من غير تجريح ابغى ابدء حياتي صح عشان نفسي وعشان ابني وعشان الحب اللي فقلبي اللي متاكده انه حيظل فقلبي لين مانموت واللله نحس اننا مخلوقين لبعض ولاحد يقول لي ابعدي عنه لاني والله والله مااقدر ولاحقدر بليييييييييييييز ساعدوني كيف اخرج من القوقعة الل انا فيها وكيف اطور علاقتنا وكيف اكون صح واكون متصالحة وراضيه عن نفسي ومع نفسي الله يخليكم من غير تجريييييييييييييييييييييييييييييييييييييح لانه اللي فيني مكفيني
اختكم ايلان التركي

زوجه مؤدبه

معليش يااختي لازم تفكرين الف مرررره علاااقتك بالشخص الاخر خطاء وانتي تعرفينه وتعرفين اهله لدرجة انك واثقه انه يبغاك ؟؟اوان اهله بيوافقون؟؟ حبيبتي لاتثقين باحد.. ولاتتأكدين من ان الشخص اللي معك فعلا يبادلك نفس الشعور..علشان ماتنصدمين بعدين .. انتي عارفه ان علاقتك معاه خطأصعب تطلبين من الناس يوافقونك عليه؟؟ انا اقوووول اصبري وفكري زين ولااتستعجلين علشان نفسك وولدك اللي محتاجك .. والله يصلح حالي حالك .

اذا كان صادق يجي لبيتك من الباب ويجيب اهلة ويخطبك لاتعشمين نفسك كثير واذا باقي ماتطلقتي خليك معا ابو ولدك وحبية كيف تبين ترتاحين معه وانتي بحياتك شخص ثاني أختي ترى الحلال احسنلك من الحرام بكثير وياكثرها القصص اللي سمعناهامثل قصتك وصحباتها ندموا بعدين ولاتقولين لا مستحيل ترى هذا الشيطان لاتخلينه يستولي عليك خافي ربك ولايجيك ملك الموت وانتي علي المعصية

الــحــلا

ياختي الحب قبل الزواج>هو اللي خلا ربي مايوفقك
مافكرت بابنك!!!!!

الله يهاديك يارب ويسخر لك
فكري زين وشوفي حياتك وبعدين ليه تقلوي حرام علي لاني جربت حياتي وهو لسا ماتزوج!!!
الحين ماخرب حياتك الا وجوده بحياتك لانك تقارنين باي شي يسويه زوجك وهو يقول له
مصدقه انه بياخذك ياليت والله>والحلااااااااااال زين
ياختي اتقي الله في نفسك واستخيري قبل تسوين اي شي\
ترى الصوت عوره>>وربي يمهل ولا يهمل اتقي الله في نفسك اولا وثانيا في ابنك
وسبب قسوه اهلك لك وزوجك>>سبب المعصيه اللي انتي فيها وهي الحب الحرااااااااام حتى لو بدون زنااااااااااا ولكن هذا يعتبر حرام
اعيد واقول اتقي الله>>لاتزعلين من كلامي وربي انه لمصلحتك وانا ماعرفك للكي اجرحك
وربي سبحانه يمهل ولايهمل
ومن يتق الله يجعل له مخرجااا

<من ترك شي لله عوضه الله بشي ابرك منه
شفتي سبحان الله اتركيه لوجه الله او قولي تبيني تعال مع الباب>>واستغفري كثير على الساعات والايم اللي كنتي تكليمنه فيها وباذن واحد احد ربي بيعدل امورك ويسخر لك من عندهـ

يارب ياحي ياقيوم تسخر لك وتحنن القلوب القاسيه عليك ياذا الجلال والاكرام
اللهم صلي على محمد

وعسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شي وهو شرا لكم ربك يسوي اللي فيه الخير فكري باابنك قبل كل شي والرجل مو كل شي في الحياة ترا الدنيا فانيه وبيقى وجه دو الجلال والاكرام ربي يهديك

الوااااان*

ما انتي فيه بما كسبت يمينك

علاقتك معه فااااااااااشله
اجل تخون زوجها
وش بيفرقني عنه بعد ما اخدها

انتي لازم لك علاج

ادا بنضرك
التطور والخروج من القوقعه معناتو تطيحي بزواج فاشل اخر

طوري بس نفسك وعقلك
قبل تطوري بعلاقتك

ادري انه الحلال له طعم ثااااااااااااني بس انا كمان كتبت قصتي مع ابو ابني
انا عارفة انه اللي بنعملو غلط وعشان مانبغى نستمر في الغلط ومانبغى نغضب ربنا فكرنا في الموضوع دا
اما بالنسبة لزوجي فامره للي خلقو وطلاقي منه حيعمل لي نقطة تحول
بس طالما انا في بيت اهلي مستحيييييييييييييييييييييييييييييل انتقل من وضع لاخر افيدوني؟؟؟

الله يكون بعونك

حبيبتي استخيري الله قبل كل خطوة واكثري من الاستغفار
حبيبتي اهم شي بحياتك ولدكي اهتمي فية وابعدية عن االمشاكل
ولا تخلين معاملة اهلك لكي اللي مي كويسه تخليكي تتخذي قرارت حياتك بسرعة ومن دون تفكير وتندمين

طبعا اذا الرجال يبغاك كان خطبكي قبل زوجك ليه ماخطبكي قبل ماتتزوجين انتي قلتي تعرفينة من قبل زواجك ايش الاسباب
والان اما يخطبكي او تتركي العلاقة بينك وبينه

wahj

الله يهديك ويوفقك انا مع الاخت الحلا اذا تبين ربي يوفقك استعيني بالله وتوكلي عليه ولا تقولين كيف اقوي علاقتي فيه اللي يبيك مو محتاج يقوي علاقته فيك انت محتاج انه يثبت انه يبيك ويتزوج بالحلال على سنة الله ورسوله هذا اذا اتوفقتي لانه ما اتوقع شي من هلنوع يكون نصيبها النجاح

اولا الله يفرج كربك
ثانيا حاولي تقطعي علاقتك بهذا الشاب اذا يريديك يتقدم لك وابتعدي عن الحرام وحسني علاقتك باهلك
واهتمي بابنك واستخيري في رجوعوك الى زوجك الاول
اخيرا واهم شي حبيبتي
ارتبطي بالله واكثري من الاستغفاروالطاعات
وابتعدي عن كل محرم فالله يقول ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا
فما اجمل الحياة في ظل طاعة الله تشعرين بالسعادة الحقيقية وسيجعل الله لك من كل هما فرجا ومن كل ضيقا مخرجا
اسال الله ان يكتب لك الخير ويحقق لك ماتريدين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسئل الله العظيم ان ينور قلبك ويخرجك من هذه الظلمه ويهديك لطريق الحق امين000000

اسمحي لي ان اتكلم معك بصراحه ربما ترينها قسوه عليك لانها لاتوافق هوى نفسك ولكن من واجبي وحقك على ان اتعاون معك على البر والتقوى ولن اتعاون معك على الاثم والعدوان000

بغض النظر عن مشاكلك مع زوجك ومهما كان حجم المشكله هذا لايعني ان اقف معك واعينك على الحراااااام

لانك تطلبين منا ان نعطيك طريقه لتطوير العلاقه مع هذا الذئب البشري!!!!!!

وفي نفس الوقت تطلبن منا ان مانقول ابعدي عنه!!!!!!!!!!!!!!!!

وايضا واثقه من ان الله خلقكم لبعض!!!!!!

وتتسألين كيف تكونين صح وراضيه عن نفسك؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مستحيل ياختي اي عضوه بتعينك على الحراااام وعلى هذه العلاقه المحرمه !!!!!!!!!!!!!!

هذه العلاقه قبل الزواج وبعد الزواج جعلتكي تعيشين في ظلمة المعصيه وكل ما ترينه في حياتك من هذا الذنب العظيم

والله سبحانه وتعالى يقيض لمن يصد عنهالمعيشه الضنكه000

وان اردتي ان تصلحين نفسك وتكونين راضيه اسعي في المقام الاول ولتكن تلك غايتك وهو رضى الله قدميه على هوى النفس وخطواااات الشيطاااان

انتي تمشين برفقة الشيطان خطوه خطوه توقفي عن ذلك اقطعي علاقتك بذلك الذئب وفري الى اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه000000000

الجئي لله واعلنيها تووووووووووووووووووووووبة نصوووووووووووووووووووووح000

وكثفي اتصالك بربك واستغفري لذنبك واسعي لاستصلاح زوجك ولمي شمل ابنك وربيه على طاعة الله فيبيت ابوه

قوي صلتك بربي باللجوء له في الثلث الاخير من الليل 0000قراءة القران بتدبر0000كثرة الاستغفار 000صيام النوافل 0000الصدقه 000الابتعاد عن ماهو ادنى من قنوات هابطه واغاني واستبدالها بماهو خير من اذاعة للقران الكريم والاستماع للمحاضرات والدروس العلميه والاتفاع بها

والمدومه على هذا كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حتى ياتيك اليقين وباب التوبه مفتوح لك الان لاتغلقينه عن نفسك وربي اعطاك مهله احذري من مكر الله وبطشه واستدراجه لايأتيك ملك الموت وانتي في هذا الظلمه ويقبض روحك على معصية الله وعلى هذه العلاقه المحرمه0000

واعلمي ان بينك وبين زوجك ميثااااااق غليظ0000اتقي الله في نفسك وزوجك وابنك000 والجئي الى الله واستعيني به في اصلاح زوجك 0000

والله المستعان00

Style_ Female

خلاص يختي خلية يخطبك وتزوجي

وحكاية انك جربتي الحياة وهو ماجرب شيليها من بالك

ولا شايف نفسك ماتستحقي شخص ماسبق له الزواج ؟

عندك خير من الاثنين علىشان ترتاحين

يجي يخطبك وتزوجي وعيشي معه ز ماتحبي بالحلال
او عيشي بالحرام ومكلمات وسهر واحلام وردية وماني خيالية
حتى يخطف روحك ملك الموت في لمحه البصر

والسلام عليكم

تيالا

والله نصيحتي لك ياخيتو تراجعين نفسك اكثر

واذا صدق يحبك يخطبك بعد العده على طول

ومايجلس يلعب بمشاعرك وعندي سوال ومعليش على الازعاج اذا انك تحبينه مثل ماتقولين ليش تزوجتي غيره

شكرن لكل اللي ردو عليا اولا انحنا ماتوفقنا مع بعض لانه كان في فترة دراسه وانا بصراحة استعجلت وتقريبا الحين هذي اخر فرصة ليا وبالنسبه لعلاقتي بابو ابني منتهية تمااااااااااااااااااااااما مافيها مجال وانا الحين افكر باللي جاي وبس ابغى افتح صفحة جديده في حياتي انسى فيها كل وجع لقيتو من زوجي او من اهلي او من الناس

أعلى