مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النجدة ...والد زوجي

جنى الوئام

أنا أمر بأزمة
والد زوجي يزور عندي كل ستة أشهر ,شهرأو شهرين ويتدخل بيني وبين زوجي ويبغى يحل كل كبيرة وصغيرة
وخلاص أنا ملييت وكل مرة تنتهي هذه الشهرين بمشكلة بيني وبين زوجي
وبعد الخدمة الطويلة أطلع أنا المقصرة
أرجوكم ساعدوني إيش أسوي
أنا مقهورة ومغيوظةجدا:dunno:

s0s

لا تبينون قدامه مشاكلكم أنتي وزوجك
وأحتسبي الأجر
والله يعينك
أنتي شكلك مسجله بالمنتدى خص نص

ياعمرى الرجال اقل مشكلهم من النسا ء المصيبه الام اذا كانت شخصيته قويها لكن حاولى قدر المستطاع مشاكلكم داخل الفرفه ولاتنسى الاجر فى رعايه ابيه

حبيبتي خلي الموضوع بينك وبين زوجك يعني اذا كنتم متخاصمين عادي تكلمي معاه ولاكانه صار شيء يعني خلافاتكم بس بغرفة النوم اوبالاصح نقاشاتكم واذا قال زوجك قدام ابوه شيء قولي ابشر علشان تتجنبي المشاكل مع زوجك وتتجنبي تدخل ابوه واذا صرتوا لحالكم وضحي لزوجك نقطة الاختلاف والله يسعدك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

وجود اب او ام الزوج او والديك في بيتك ....هذه بركة من الله تعالى

مثل ما قالوا لك البنات ...لا تبينوا مشاكلكم امامة

وربي يجزيك خير على خدمة والد زوجك

نبع الحنين

لا يدري عن مشاكلكم واذا قال لك شي قولي ان شا الله سم وباذن الله راح تنحل مشاكلكم .

حيــاة

يمكن هو يحرص على انه يشوفكم متسامحين عشان كذا يهتم بمشاكلكم
لكن حاولو توضحون له ان الامور بينكم تمام ولما يزوركم لا تتعبوه بمشاكلكم ....والله يعينك ياقلبي

اعانك الله اختي
انا ام زوجي عندي وتزعل لما اتخاصم مع ولدها تبغانا دايم متراضين يحبون عيالهم دوم راضين
فقلت لزوجي اذا في راسك حب خنا نطحنه في الغرفه وامك مالها دعوه
والحمد لله مانبين قدامها شي وتحب تشوفنا نضحك وماقصرنا عليها بس نضحك
ترى هذولا الكبار نعمه على البييت والله من تجربه حياتنا صارت احسن من جت امه بس يبغالهم مسايسه في المعامله وشوي دهاء وتمشي الحياة والحمدلله كني طولت عليكم وسويتها خطبه

هديل001

عزيزتي الأب او الأم سواء كان أبو الزوج أو أم الزوج والعكس

لهم تقدير واحترام وواجب هذا ماتعلمناه من آباءنا وأمهاتنا رحمهم الله

لمن يجي أبو زوجك عندك لاتبينون مشاكلكم خلو مشاكلكم في حدود غرفة النوم وبدون صوت وصياح

وإذا سأل عنكم كيف أموركم ولا على قولتك إذا تدخل قولوا الأمور تمام ولله الحمد

الله يهدي سركم ويهدي أبو زوجك بعد

ودمتي بود / هديل001

الله يكون بعونج أختي...
حااااولي بس أنج ما تبينين المشااكل الي بينج وبين رلج جداام أبوه
وأيلسي ويا ريلج وتفقوا على أن تحلو مشااكلكم برووحكم بدون طرف ثالث
يدخل من بينكم<<<....

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
فعلا نفس ماقالو البنات ليش تطلعين جدام ابو زوجج انكم متزاعلين يمكن هو نيته طيبه ومو قصده يتدخل بينكم بس قلبه يعوره ويبي يشوف ولده مستانس
حبيبتي خلج بعيده عن هو وابوه واذا ابوه كان قاعد انصحج انج ماتتكلمين ولا كلمه
وموفقه ياربي

حبيبتي حاولي ماتبينون قدامه اي شي لا كبيره ولا صغيره
واصبري واحتسبي عند ربك
لازم الكبار بالسن كذا
والله

جنى الوئام

أنا والله أحث زوجي على بر أبوه ودائما أقول له اجلس معاه ونسه وداريه ومتفقين ما نطلع مشاكلنا أبدا بس زوجي الله يهديه إذا عصب يطلع كل شي ولا تبقى أسرار ولا شي لا والمصيبة أن عمي وهو معصب يشد معاه وتأخذه الحميةويخليه يوصل كل شي لابي ويقول هذا هو الحل إنك تقول لأبوها وتكون المشكلة تافهة بس تحتاج شوية صبر مع إني أحاول أتجنب أي خلاف وألملم كل شي بوجوده والمصيبة أمس بالغلط سمع صوتنا من غرفةالنوم وراح ياخذ ولده ويروح عند أبي ويطلع كلام وقصص تافهة وصارت قضية القضاياوكبر الموضوع والحمد ربي وفقني وحاولت ألم الموضوع بهدوء وأكسب زوجي شوي شوي بس والله البهدلة أمام الناس ماهي حلوة , أسألكم يا بنات إيش رايكم أواجه عمي بنفسي وأقول له بأدب واحترام ( أنا وزجي نقدر نحل مشاكلنا لوحدنا)يعني معقول نسكت على كل شي يسوونه؟؟؟؟؟ ردو علي ومشكورين

اختي خلي زوجك هو الي يقول لابوه انه يقدر يحل المشاكل بنفسه وانت فهمي اهلك هذي المشاكل بينك وبين زوجك والاوضاع زينه وانتم بالرغم من مشاكلكم مبسوطين وهي بهار الحياة

أعلى