مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الموت يلاحقني

ساره ع

صباح الخير دكتوره امل:icon31:بصراحه اللي اعاني منه تعبني بالرغم من ااني مقتنعه ان الشي هذا غلط لكن ماقدرت اغير هالفكره اللي هي فكرة الموت ..صرت اخاف من الموت بشكل مو طبيعي لدرجة اني اتوهم ان ملك الموت خلفي وانا اصلي او انه واقف عند الباب ؟؟صار يتهياء لي اني اشوف اشياءغريبه او تجي فكره في بالي اني بسمع صوت قوي حاليا صوت انفجار او اصوات مفاجاءة مخيفه ؟؟ لمل تصيرلي هذا الافكار..اكذب نفسي واقول اللي تسوينه ياساره خطاء ..اصبحت مجرد مامرض ولو كان انفلونزا تبداء معي فكرة الموت ..تخيلي دكتوره مره طلع لي حبه عند عيني تخيلت انه مرض السرطان والعياذ بالله وطبعان حسيت اني خلاص قربت النهايه رغم اني اتجاهل هالاشياء واعرف انها من الشيطان لكنها مسيطره علي اشد السيطره ..وزياده على كذا ؟؟لما يقولي زوجي كلام حب ..واني انا مشتاق لك وانا حبك .....الخ او انا عبرت له عن المشاعر اللي داخلي ...على طول تجي فكره تشاءميه تقولي ؟؟خلاص ياساره هذا اخر كلام بينك وبين زوجك هذا الحب اللي قبل الفراق.....الخ حتى خلال الجماع اول فكره تخترق مخي فكرة الموت حاولت اني اصلي اخر الليل مجرد ماتجيني هالافكار واني احاربها لكن خلال مانا اصلي وخاشعه تجي فكره غصب عني ان ملك الموت خلفي وانه حاليا بيقبض روحي ....فيه اعراض جسديه احس فيها لمن اخاف من الموت..اللي هي الخفقان برودة الاطراف واضيق بالتنفس ودوخه واحس بحالة اغماء ...طبعان دايم اقرا سورة البقره وبيتي مافيه صور وسورة البقره شغاله عندي على طول واغلب شي تصير لي في الليل ...الله يسعدك دكتوره ساعديني....:tears:

أعلى