مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنطقه الحساسه نظافه ونعومه ورائحه جنان ودافئه وخاليه من الالتهاب..(معلومه رائعه)

حبيباتي يعلم الله ان اللي بقوله لكم عن تجربه شخصيه000بس الله يخليكم لاتنسوني من الدعاء
1/ نبتة الخزامى
هذه النبته سرها خطير جدا جدا جدا000تعطيك نعومه ورائحه منعشه للمنطقه الحساسه000وتجعلها دافئه000وتسحب الالتهابات والافرازات ان وجدت00 مع المداومه في الاستخدام لن تري الالتهابات بإذن الله00وتمنحك شعور منعش وسيلاحض زوجك ذلك
طريقة الاستخدام
جيبي الخزامى المجفف من عند العطار وهو يجي زي حبات الكمون تقريبا وله رائحه قويه وزكيه00بس تأكدو انه فعلا خزامى
وضعيه في علبه زجاجيه نظيفه وناشفه00خذي كميه منه ودقيها حتى تصبح ناعمه(لاتستخدمي المطحنه الكهربائيه) وضعيها داخل شاش طبي ابيض وضعيها في البانتي والبسيها00وغيريها مرتين اوثلاث باليوم بالاسبوع الاول حتى تسحب الافرازات والالتهاب000وثم استخدميها مره واحده باليوم وشوفو النظافه والدفى والنعومه وبعد تراها تشد المنطقه
2/خذي كميه من الخزامى ودقيها ونقعيها بالماء الحار المغلي بمقدار ملعقتين لكاس الماء دعيه ساعه ثم اغتسلي به000وادعو لي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سونيتا

يسلمووووو مهااااااوي ...

والله يحفظك ويشافيك ويعافيك من كل شر يالغلا....

أترجة

جزاك الله كل خير أختي العزيزة مهاوي
وشفاك وعفاك من كل شر

اغلى جواهر

مشكوره وجزاك الله خير والله يشفيك من كل سقم ويبعد عنك البلاء

خلطتك روعه وانتي الاروع ما شاء الله

خبايا

مشكوووووووره حياتي

الله يشفيك ويرزقك راحة البال

قلوبنا معك حبيبتي ولن ننساك

كوني واثقه ،،

1000 شكر حياتي...
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويريح بالك ويعطيك ماتتمني...

H2O

هلا حبيبتي
الله يشفيك و يشفي جميع مرضى المسلمين
حبيت أسألهل هي فعلا فعاله و ليس لها اي مضاعفات
تعرفين احد استخدمها؟
وشكرا جزيلا

اشكركم يااخواتي دعائكن يريحني ويزيل الخوف والحزن من قلبي000اختي البينا انا جربته شخصيا ومستمره عليه من 3 سنوات00ذكرته لي اخت عزيزه من الكويت الله يجزاها خير000ومن استخدمته وانا مرتاحه من كل النواحي اللي ذكرتها لكم والاخت الكويتيه صار لها سنين تستخدمه واعتقد انها قالت لي مااخذتها عن وحده مغربيه

@زينة@

تقبلي مني مداخلة بسيطه شرب الخزامى لرئحة جميلة وطحن الخزامي وخلطه مع العسل وتوضع لتضيق السريع وجزاك الله كل خير اسل الله العظيم أن يشفيك

00حواء00

هل قصدك وضعها في داخل المهبل ؟؟؟؟؟؟
اللهم يشفيك وجميع مرضى المسلمين

انا اغتسل بها كغسول 000واضعها مطحونه بالشاش كما وصفت لكم 00هذه طريقتي ولم اجرب اي طريقه اخرى للامانه000لكن ذكر لي انه اذا كان هناك التهابات شديده تغلين الخزامي وتضعينها في وعاء وتجلسين فوقه بحيث يدخلك البخار وتلفين جسمك ببطانيه اوماشابه ذلك حتى لايدخل الهواء من اي جهه00ويجب ان يكون ذلك قبل النوم مباشره حتى تدخلي الفراش راسا وتتغطين زين واستمري ثلاث ليالي000البنت اللي استخدمته بهالطريقه تحلف انها طلعت منها اشياء000000وانها منها الى الان وزوجها مبسوط منها ولم ترى الالتهابات وهي مستمره على الطريقه الاولى اللي ذكرتها لكم

RedRose

Active member
الله يشفيك يا مهااوي ويفرج همك ويريح بالك ويزيل عنك الخوف

مشكورة كثير على معلوماتك القيمة ,, جعلها الله في ميزان حسناتك ,,

no_moshkel

مشكورة اختي والله يجزاك خير ان شاء الله ويشفيك
ان شاء الله راح نجربها وندعيلك

أعلى