مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنطقة الحساسة للمتزوجات فقط الدخول

Ms.Manal

مرحبا بلقيسيات انا على وجه زواج واحس اني مش مستعده مررره .....بسبب المنطقه اللي مقلقتنا جميعاُ ....المنطقه الحساسه :blushing:....ياليت يامتزوجات احد يدلني على طريقة اقدر اتخلص فيها من الشعر الزايد بالمنطقه الحساسه لاني شايلة همها ....لاني ماقد جربت الحلاوه واحس انها تعور ...دائما استخدم الموس ....ياليت تقولون لنا كيف سويتوا عشان نستفيد منكم ...وقبل كم يوم من يوم العرس شلتوا الشعر ....لأني ابغى اصير واثقه من نفسي ليلة الدخلة بمنطقة نظيفة وناعمه وبيضاء ........انتظركم

بصمة جمال

بصراحة أنا شلت قبل زواجي بيوم الشعر بالحلاوة مااااااااااااااافي احسن من الحلاوة معليش اتحملي شوية صدقيني انتي بنفسك راح تتعودين عليها و اذا كان الشعرتقريبا طويل فأول قصيه ثم نتفيه.

*حبوبه*

استخدمي كريم مخدر اسمه املا مرررررررررررررررررره يخفف الالم وقد يكوون في بعض الاماكن شبه معدووووم انا مجربته بنفسي..................بس لاتكررين هالتجربه عشان ماتدمنين عليها ويمكن تتضررين من غير شر

والف مبروك مقدما

سكر زماني

Active member
فيه مخدر موضعي من

افلون

حطيه وابدي انتفي جزء صغير مره خذي اللحلاوه قد قطعة اللبان وانتفي شوي شوي
بعد ربع اعهمن وضع المخدر

واكيد قبل الزواج بيومين

عشان يروح الحمااار

المخينيه

فديتج لا تستخدمي مخدر كيميائي تراه بيضرج

فأنصحج تأخذين كمية بسيطه من (الرماد النااااااعم) وتفركينه زين على منطقه العانه بعدين لما تحسين إن خلاص المنطقه تخدرت شيلي بالحلاوه وبعدها على طوووووووول تغسلين بالماي ورغوه الصابون عشان مايدكن لون المنطقه إثر الرماد وحطي بعدها كريم مرطب وخلي المنطقه مكشوفه لين ما تجف...

ميسم احمد

انا يابنات او يانسوان نتفت كل المناطق المطلوبه وتاني يوم توفت وحده من قريبات البابا وتأجل العرس اسبوع و تخيلو لحالكم موقفي الوايد حلو

عصف الربيع

الحلاوة وبس وإذا تقدرين في نفس اليوم أفضل ...يعني الصباح..أو قبلها بيوم ...في الليل..لأني ماأتوقع أنو زوجك راح يشوف المنطقة حتى لو صارت حمرا...إلا إذا كااااااااااااان جرييييييييييييء بالممممرة...وبكذا تتكسبين الوقت في تأخيييييير ظهور الشعر...أنا سويت كذا... وزي ماقالوا الأخوات خذي قطعة صغييييييييير من الحلاوة أفضل...ولازم يكون الشعر طوييييييل شوي عشان تقدري تشيلينة بسهولة...
وبالتوفييييييييييييييييييق يارب...

اول شي
الف الف الف مبرووك
الله يتمم زواجك وتفرحي دوووووووووووم

حبيبتي مافيه زي الحلاوة ..
شفتي معجون الاسنان -اي نوع -
او مخدر الاسنان
حطي شوي ..
رغم انه ان شاء الله ماحتحتاجي ..
هي بس البداية حارة شوي ..شوي تخدر كل المنطقة ..والقطعة اللي حتشليلي فيها صغيييرة مررررره -وانتي ابدي من فوق
حطي قدامك مراية كبيره .. واهم شي المنطقة تكون مشدودة -عن طريق جلستك ..وابدأي المغامرة
واهم شي لازم المنطقه تكون ناشفه -وممكن تحطي نشا قبل - او بودرة -والتنشيف باللمناديل تكفي ..
واذا كان زواجك باقي له اكثر من شهر -جربي الشهر هذا تشيلي بحلاوة -عشان تتدربي - وتتجنبي الاخطاء

وبعد ما تخلصي حطي كريم كينا كومب .. يزيل الحساسية او الاحمرار .. ويبيض المنطقه -وريحته حلوة

تمنياتي لك بحياة سعيدة

سكون...

الف مبروك ان شاء الله

الله يتمم عليكم بخير

وعقبالي
:in_love:

بقول لج طريقتي مع اني مب متزوجه بس كنت اكثر شي اسوي الحلاوه وبسهوله

وبعدين حولت للموس من سنه

المهم

طريقتي ما خلتني احتاج ولا مره للمسكن ولله الحمد
واذا حسيتي تحتاجين مسكن مافيه أحلى من إملا

المهم

حبيبتي ابتدي من الجوانب

بقطعه صغيره جدا

افرديها بمساحة الظفر كل شوي وانزعي

بدون لا تشوفينه عشان لاتعورج رقبتج هههههههههه:crazy:

بعدها بتشوفين مساحه فضت تساعد على الفرد

من بعدها ابتدي افردي شوي شوي

وبعد لاتكبرين القطعه ولا المساحه

كانك تمشين خطوط

لين توصلين المكان الاحم احم

هنيه يحتاج روقان عشان لاتبهدلينه

اسويها بمساعده اليد الأخرى:blush-anim-cl:

وهذي طريقتي

خلي بجنبك بودره اطفال أو نشا وشيلي وكل مااحتجتي ارجعي حطي بودره وشيلي
علشان ماتلزق الحلاوة بالجلد بس تلزق بالشعر ويخف الألم
اهم شي شدي المنطقه بيد وانتي نايمه على ظهرك وشيلي باليد الثانيه
وخلي مرايه بين رجولك علشان تشوفين زين

وإذا خلصتي حطي مرهم فيسودين [ مضاد حيوي علشان يمنع الالتهاب والحبوب ]
حطي المرهم يومين إلى أربعه أيام

على فكرة
اول مرة تشيلين بالحلاوة هي اللي تحسينها شوي صعبه بعدين بتبدين تتعودين ويخف الألم
وياليت اختي بعد ماتشيلين تمسحين المنطقه بثلجه علشان تنشد وماتترهل مع الوقت

والله يوفقك ويوفقنا

لمسه انوثه

الحلاوة ياجماااااااااااااااعه مضرة حيل تسبب ترهل بعدين ماتصيرين تحسين بشي بنبسطين من اول مرة بس بعدين تصير المنطقه عنك تميل لسواد مو اسمرار انتبهوووووووووووو ياجماعه

ساميه

مثل ماقالو البنات بلاحلاوه يوم تتعودين عليها ماتقدرين تستغنين عنها
انا اخذ قطعه صغيره واحط بودرة اطفال واشل وانا واقفه وقدامي المرايه وبعض المناطق احط كرسي وارفع رجل وحده عشان تشد عندي المنطقه وبعدين اغسلها بالماي واحط زيد جونسون للاطفال وبس تطلع المنطقه ناعمه
والله يعينج بنفس الوقت اذا كان الشعر قاسي وكنتي تشلين بمووس يعني عادي يطلع دم مع الشعر القاسي

Ms.Manal

مشكورات ع الردود الحلوه اللي اثلجت صدري
بصراحه عجبتني فكرة المخدر والثلج بس الرماد فكره جديده بس وش فايدته بهالمنطقه انا سمعت عنه من قبل انه يمنع ظهور الشعر والله اعلم

مشكورين البنات
بس شو رايكم باللي ينصحون بعدم النتف ويقولون اللي زمان كانوا يحلقون بس
وييقولون النتف للأبط والحلق للعانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الواثقة2010

^
^
هو صح المفروض حلق العانة

ويقولون انها تترهل المنطقة بالحلاوة

بنات من شافت عقب الحلاوة ..صار يطلع حبوب "مكان الشعرة" يعني نفس الحبوب ؟؟؟

يعطيكم العافية

أعلى