مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المرح عندالشمالي الشرقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي تعرفون الشمالي وجديته

ومع ذلك يحب المرح كيف ذلك فهموني وكيف أكون مرحه معاه وكيف افرفش وأسولف وهوجدي و صامت؟؟

ياليت اللي عندها معرفه تفيدنا ولها مني الدعاء

خوات لا تخيبوا ظني فيكم

ولكم جزيل الشكر

janoo

ياليت احد يفيدنا من المستشاارات

نفس حكايتك وربي عندي نفس الاستفسار

وهل يحب المرة الفرفوشة اللي تدلعه
ولا الجدية مو النكدية اقصد تكون جدية ورسمية ؟؟؟؟

جزاكم الله الفردوس

حلا دسم

الشمالي ماااااااااايحب المره الجديه والرسميه معاه00 يحبها مرحه ومبتسمه0حتى وقت الزعل دمها خفيف00 ولها صوت في البيت يعني تضحك وتغني وتلعب مع الاولاد وتتقبل منه اي شي 000والله ثم والله انه يحبها ويخفف من تجريحاته لها وحتى يفقد صوتها اذا دخل البيت من غيرها 0000000000بس يبيها جاده لما تطلع بره البيت

شرشف

يابنات زوجي شمالي وانا جنوبيه وكان جد متعبني ابصمته لين تزوج علي وحده هاديه عكسي تماما ما تحب تتكلم بس ساكته وشوفو المصيبه صا هو اللي دايم يتكلم علشان تعطيه وجه وعسي ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم انا تعلمت من جارتي الصمت مع خفت دمي اذا جا يتليقف معا ولقيت الي كنت ابيه وجربي واسكتي عنه لو نص ساعه وبتشوفين

حلا دسم

شرشف معاج حق 000000زوجي يحب المره الهاديه قليلة الكلام بس لها صوت في البيت ودايمااااااامبتسمه مره كنا جالسين على مسلسل خليجي كانت فيه ممثله عمانيه اظن اسمها بثينه دورها موظفه وهاديه وكشخه بس مظلومه من طرف اهل زوجها وهي تبتسم دايم وعيونها فيها حزن وكلام 000000000000 يقووووووولي ياحلو شخصيتها 00 بس زوجي دايم يقولي ماحب اشوفك ساكته وانا من طبعي الهدوووء

هههههههههههه حرام عليكم بالعكس الشماالين كثرر ما هم سيريس وجاادين
كثر ما هم مرررررحين

بس كل شي له وقته
اشلون تعرفين انه الحين مفرفش؟؟

بتشووفينه يضحك ومستانسه ومرتاح نفسيا وما يعصب عليج ههههههههههه

انتي بعد صيري مثله وقت اللي تشووفينه يضحك ضحكي معااه حطوا لكم مسرحياات كوميديا وونسوا عمركم

هههههههههههه حرام عليكم بالعكس الشماالين كثرر ما هم سيريس وجاادين
كثر ما هم مرررررحين

بس كل شي له وقته
اشلون تعرفين انه الحين مفرفش؟؟

بتشووفينه يضحك ومستانس ومرتاح نفسيا وما يعصب عليج ههههههههههه

انتي بعد صيري مثله وقت اللي تشووفينه يضحك ضحكي معااه حطوا لكم مسرحياات كوميديا وونسوا عمركم
لكن لاااا تضحكي بره البيت ومو معااااااااه لانه غيوووووووور وما يحب زوجته تضحك مع احد غيرره يحس بغيررره

أعلى