مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المراهق العاشق

أرجوكم أبي مساعدتكم

حيرانه
هذي اول مره اكتب فيها موضوع بمنتدى

ولدي اللي عمره الحين 16 قال لي من قبل سنتين انه يحب وحده يكلمها بالمسنجر (عالنت) طبعا اهو يكلم شباب وبنات من عمره , والحين بعد سنتين احنا حارمينا من الموبايل وقلنا له اذا اجتزت هالمرحله نهديك موبايل , المهم قبل شهرين وبالليل ضبطته يتكلم بموبايل مع صديقه , خذيته منه وقلت اله بعد ما ترجاني اني ماراح اعلم ابوه بس بشرط اهو يعطيه اياه ويقول له اني شريته واتحسفت , طبعا تعذر ووعدني انه يصبر لما ينجح اشتريله واحد , وقبل جم يوم بعز الامتحانات النهائيه ضبطت تحت سريره موبايل ثاني وفيه مسج من وحده وآخر الرساله (أحبك)

انا طار عقلي , قال لي انا قايل لج من قبل وانا جاد وابي اتزوجها لما اكبر وانا كلمت أمها , الظاهر من كلامه ان الام حرمت البنت من تلفونها وهددتها وخذته بالسياسه وقالت له انا مثل امك وهذا غلط ومن هالكلام.

طبعا انا عطيته محاضره بالاخلاق بس احس الولد وايد متعلق فيها بعد يوم ياني وقال لي عالاقل طمنيها انا ليش انقطت عنها

انا الحين ماخذته بالهدوء لأن الوقت امتحانات , وثانيا ما ادري شسوي اخاف اعصب يسوي شي من وراي

دقيت عالبنت وكانت خايفه وهم عطيتها محاضره وقلت لها انا مثل امج دقي علي متى ما احتجتي ولا تسوين الخطأ

انا ماني مقتنعه من اللي قاعد يصير

ما ادري منو الجأ له

وماأبي اكلم احد يعرفه , ينحرج

اللي تعرف بتربية المراهقين اللي معورين روسنا ترد بسرعه

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
أسأل الله ان يهدي ابنك وأولاد المسلمين
أكثري من الدعاااء له
.......................

لي عودة اخرى

أعلى