مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المخدوعة

the decieved

انا وحدة متزوجة من اكثر من 12 سنة ولي من زوجي اطفال.المهم اني كنت سعيدة جدا بزواجي وانا احب زوجي موت وهو بعد ماعمره زعلني او قصر معي بشيئ واحس انه يبادلني نفس الشعور .بس للاسف الشديد اكتشفت انه خاني ومع مين مع الشغالة لما واجهته بالموضوع انكر ولحين لما افتح الموضوع يتهرب منه طبعا بعدها على طول الشغالة سفرناها .انا الوم نفسي لاني وثقت فيه اكثر من الازم وكنت اخلي الشغالة في البيت ساعات طويلة وانا ماني موجودة وزوجي كان يتردد على البيت
الحين السلفة صار لها اكثر من سنة بس كل ماتذكرت اموت قهر ومادري شسوي اطلب الاننفصال ولا اظل ساكتة ومقهورة عشان العيال .............ارجوكم قولوا لي مع العلم اني احس انه يحبني .

شكرا بلقيس

اخيتي اذا كان الله سبحانه وتعالى يغفر ويسامح الا تغفرين انتي
والرسول صلى الله عليه وسلم عفا عن قريش مع ما اذاقوه من الظلم والتعذيب
اخيتي نحن في شهر التسامح والغفران فاغفري لزوجك قال تعالى والعافين عن الناس والله سبحانه يحب المحسنين
اخيتي لاتهدمي بيتك بيدك واذا كنتي مرتاحة معه فلماذا تشتتين اولادك من اجل موضوع من الماضي
اعلم ان الامر لاتحتمله الانثى ولكن اصبري واحتملي واحتسبي الاجر من الله فالله يحب الصابرين
وانتبهي لزوجك في المستقبل ولا تثقي باي رجل مهما كان اظهري له انك تثقين ولكن في نفسك لاتثقي به وراقبي الوضع واحكمي عليه الحصار دون ان يشعر بك وعليك اخيتي بالاستغفار بنيه ان تنسين الامر والله يعينك ويهدي زوج

محبة مكة

لا لا تفكري بالطلاق
لكن احذري بعد ذلك لمن تجيبي شغالة
ولا تخلي مع الشغالة خذيها معاكي في اي مكان

مرحبا
_ غاليتي ليس كل من خانها زوجها طلبت الطلاق اذن لن تجلس معضم النساء في بيوتهن .جايز ان الخادمه رات مدآ حب زوجك لك وغير انك لم تكني تحتشمي في ملابسك وغير الضحكات بينكم وهي بشر لها احسيس وقد غارت منك وقرارت ان تنتقم وصار مالم يكن بالحسبان .
_عمومن مامضى قد مضى وهذا مر عليه سنه ونحنو في اليوم .اكيد زوجك يحبك ومزال وباذن الله لن تتكرر
_نصيحه لوجه الله لا تبينين لزوجك انه تشكين فيه على الطلعه والنزله .ولا تذكرينه بما مضى {ان كنتي تبينه تعشين معه مرتاحه } بل بلعكس عندما يحس انك تشكين فيه وانك لم تعدي تثقين فيه هذا حيعطيه المبرر انه يتصرف بطيش .
_والحمد الله ان زوجك مزال يحبك وباقي عليك وانتي زوجه مخلصه ويبدو لي انك رائعه وتستهلي كل خير ولا تخلين الشيطان ينكد عليك عيشتك
_بالتوفيق

الله يعينج حبيبتي
لا تتهوري وتتطلجي
حرام عيالج
الواحد يغلط وبيتعلم ان شاء الله من غلطة
بس يمكن حبيبتي انتي قصرتي بحقة تكشخي ولبسي
وخليج واثقة من نفسج
وشوفي مستحيل يقارنج بالبشكارة
وربي يفرج همج يارب

ربي يصلح أحوالكم ويهدي النفوس
ولازم هو يتوب ويندم على مافات
هذا ذنب كبير
يطلب المغفرة من الله أولا
وربي يربط على قلبك ويهديه

المعشوقة

اختي اذكري اللةانسي الطلاق لانة ليس حل ثانيا لا تتركي الشغالة في المنزل لاي سبب حتي مع اطفالك لا تأمنينهم معها لوحدها خاصة ذوي الاعمار الصغيرة يعني تحت 5 سنوات وتذكري لا يخلو رجل بأمراةإ لا كان الشيطان ثالثهم

غلط كبير انك تفكرين بالطلاق بالعكس حاولي تكسبي زوجك وتشوفين شنو اللي ناقصك وراح يدوره بالشغالة

حاولي تغير من لبسك اطلعي له باحلا صورة املي عينة ريحية بالفراش دلعية اهتمي فيه

وبتشوفين النتيجة مابيطالع غيرك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

لكل جواد كبوة مثل ما يقول المثل

المسامح كريم

وربي يمسح على قلبك

ما لك غير انك تغفري وتسامحي

يالغاليه حاولي تنسي وادعي ربي يلهمك النسيان
بالعكس حتى لو شفتي بعينك لاتوريه انك شفتيه يالغاليه
صحيح ادري انه الكلام اللي نقوله صعب ياقلبي بس الله يعينك
ويش تسوي
بالعكس اذا نسيتي الموضوع وحاولي باي طريقه الان انك تلفين السالفه وتورين زوجك انك اكتشفتي انك كنتي ظالمته وانه الشغاله مو صادقه او اي سبب واعتذري له ولا كانه سوى شي
صدقيني يالغلا مابتندمي وبيجيكي ندمان وبيانبه ضميره عليكي وماراح يعيدها
وانتي الله يوفقك سوي نفسك واثقه فيه وانك مصدقته
لكن اكيد بينك وبين نفسك لاء ياعيوني اوكي
والله يهدي سركم يااارب

حنين احمد

سامحي و انسي و لا تفكري في الماضي كثير عشان ما تنكدي على نفسك و علية
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
في الاخر هو انسان و بشر و ممكن يغلط و الحمد لله انه الله لطف و ستر و انتهت السالفة على خير
راعي الله في بيتك و ربي عيالك و احفظي زوجك و عفية و كوني حذرة و احتسبي الاجر من الله و الله كريم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم و اتوب الية

أعلى