مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المتزوجات ردو احد زي

بنات انا متزوجه من 6سنوات وعندي بنت 5 سنوات وتزوجت زوجي عن حب انا احبه وهو يقول يحبني والحق ينقال هو يلبي لي كل طلباتي ولا يرفض لي طلب بس المشكله يبينا نعيش رسميين مع بعض ولا يعترف بشي اسمه حب او يحب شي اسمه ضم وحركات ودلع وحنان يري انها شي ماله داعي وانا احبه بجنون وباوقات اصبر واطنش بس تجي علي لحضات احتاج له ولحنانه وودي اضمه علي صدري و اتمنى يبادلني نفس الشعور بس هو ما يحب كذا لدرجه يجلس سهران علي التلفزيون ولا يبيني اقرب منه ولا اجلس جنبه كاي متزوجين لازم اكون بكنبه وهو بواحده واذا سويتها يتحملني شوي ما يزيد عن دقيقه وخلاص تحسيه كانه بينفجر يقولي ابعدي عني طيب كيف هذا الانسان يحب واذا قلت له انت ما تطيقني ولا تحبني لو انك تحبني اكيد بتفرح بجلستي عندك يزعل ويعصب علي ويقوم ينام وانا ادري بس يبي يتركني وانا ودي نسهر مع بعض ودي مره اجلس وهو يقولي تعالي جنبي ولا تقولون تكشخي ومدري ايش كل شي سويته واسويه بالعكس احسه تعود علي ولايهمه اي شي اسويه دايم اساله وش يعجبه يقولي كل شي عليك حلو و بس انا اشتاق له و اشتاق اعيش حياتي معه احس كانا اخوان بالبيت ولا بينا اي شي وصرت خلاص ما اقدر انبسط ولا اسولف معه بشي حتى لايزعل علي واحاول اقلم حياتي معه زي ما يبي واعيش معه زي ما يبي مع اني اتعذب وداخلي مشاعر له مجنونه و حب وصرت مهما ابين له عن حبي له كانه يستهزاء في بس احبه واحب كل شي منه اسال الله يحببني الي قلبه زي ما انا احبه و يحنن قلبه علي وادري ما بتسوون شي بس ابي منك دعواتكم لي [/COLOR][/FONT][/SIZE]

سكرنا

الله يهون ويسعدك مع زوجك اقول مافى اى شئ بينكم يعنى ما يبي حتى يجيب عيال ردى

تعبت انا

عليكي بهذا الدعاء فقط في كل سجده في الصلاه وشوفي كيف النتيجه ولا تتعجلي الاجابه وخلك ريلاكس

اللهم صب حبي في قلب زوجي صبا صبا وارني ذالك انك على كل شيء قدير

وتبي تزيدي من عندك اللهم اجعلني احب النساء الى قلبه سلاح المؤمن الدعاء

RedRose

Active member
لا تفسرين تصرفاته بانه ما يحبك. فيه رجال يموتون بزوجاتهم بس ما عندهم اسلوب وما عندهم ثقافة ما يعرفون اش تحتاج المرأة وما يهتمون يعرفون.
انا نصيحتي لك انك اولا تغيري اسلوبك معاه هذا تماااما. خلاص يكفي اعطيتيه حب بما يكفي. يعني لا تقولين احبك لا تلصقين فيه لا تقربين منه. بس طبعا سولفي عادي واضحكي وخليكي مرحة وكل شي. لكن خليكي رسمية زيه. هذه الحركة رح تلخبطه وتخليه يفكر اش فيك وينشغل فيك.
وشوفي اش ممكن يصير وان شاء الله يتغير.
بس انا شخصيا احب الصراحة بين الزوجين يعني لو كنت مكانك رح اصارحه في البداية واجلس معاه واقول له باسلوب وحدة عاقلة وواثقة بدون دلع ودموع وتمسكن بالعكس اتكلم باسلوب وحدة واثقة من نفسها واقول ان ان المرأة احتياجها غير الرجل وان الرجل يكتفي بالاشباع الجنسي لكن المرأة تحتاج اشباع عاطفي ومن هالكلام. بعد ما تتكلمي معاه وتوضحي الشي هذا. استخدمي الاسلوب اللي قلت لك عليه بانك تكوني بعيده عنه. بس مبسوطة ومفرفشة :) ولااااازم تعطينا نتايج التطبيق :)

حبيبتي حاولت زي ما قلتي بس انا جنوبيه مره اتعب من التطنيش ولا احس بانجنن لاني احبه وماقدر اصبر

حبيتى صدقينى زوجك مخلص ويحبك بس احس انة نشا فى اسرة معقدة ليس عندك اى مشاكل احمدى ربك وربى يسعدك

انت الروح

حبيبتي زوجك شمالي شرقي على مااظن ويفسر حبه بالافعال
لاتزعلي هو يموتفيكي بس انتي اثقلي عليه وهو بيدورك

لاتسكتين وتسوين اللي يبغاه هو

تناقشي معاه باسلوب وقولي له ممكن نفتح مواضيع للحوار تناقشي معاه في موضوع غير الرومنسيه حتى يتعود على الحوار والنقاش ثم تدريجيا للرومنسيه

حاولي تدخلين انتي وياه دورات للمتزوجين قولي له تبي نثقف انفسنا مهما تعلم الانسان فهو نقطه في بحر

لعله يستفيد بعض الرجال مايستجيب للمرأه وينتبه للكلام من غيرها

الله يوفقك ويسعدك

* ورد *

الله يكون بعوني وعونك نفس اللي اعيشه مع زوجي
ربي يسخر لنا يارب أزواجنا

RedRose

Active member
حبيبتي حاولت زي ما قلتي بس انا جنوبيه مره اتعب من التطنيش ولا احس بانجنن لاني احبه وماقدر اصبر
معليش اتعبي شوي بس جيبي نتيجة وغيري زوجك
اذا استمريتي باسلوبك هذا رح يطفش ويزيد بعده كثرةواكثر.
تحملي فترة والا ماعمرك رح تغيريه

عزيزتي
سبحااان كانك تتحدثين عن حياتنا بالضبط لكن صدقيني انتي لاتعانين من مشكلة بل تعانين من عدم فهم شخصية زوجك !
سبق ان بحثت عن حل لهذة المسألة فأقول لك مستعينة بالله:
زوجي شمالي غربي وانا جنوبية شرقية زوجي نفس تصرفات زوجك لايحب الالتصاق ولايعرف التعبير بكلمات الحب ولاالاحتضان ولا ولا
حاولت ان عرفة احتياجات الزوجة العاطفية بطرق مباشرة وغير مباشرة صدقين اشتركت في كذا دورة عن الحياة الزوجية ومتطلباتها ويدخل مع الاذن اليمنى ويخرج من اليسرى ومرة صارحتة بعدما نفذ صبري وباءت محاولاتي بالفشل فأخبرني انة عاش طيلة حياتة 30 سنة قبل الزواج لايعرف شيئا عن التعبير بالكلمات ويرى من حولة مجتمعة عاش كذا يعني بالعربي متربي كذا فيقول عشت هذي السنيين وبكم سنة اقلب شخصيتي مااقدر يعني هم تربوا على انه اذا حبيت شخص احترمة وانفذ متطلباتة بس فقط
عموما اللي حابة اقولة لك من خلال بحثي لهذا الموضوع مايلي
1/ الشمالي يعبر عن حبة لك بتنفيذ احتياجاتك
2/الشمالي يكرة الالتصاق والتلزق يعني خليك بعيدة بنفس المكان بس مو لاصقة فية واضخكي والعبي مع اولادك وهو سولفي علية من فترة لأخرى بالشيئ اللي يحبة اذا كورة سولفي بالنادي اللي يشجعة اذا سيارات او اي هواية ثقفي نفسك فيها وسولفي معة صدقين بتلحاظين بعد ايام هو بيجي يسولف معك بهوايتة اذا شافك تعرفينة
3/خلي لك هوايتك وانشغلي عنة فترة لأخرى صدقيني ببيبدى يبحث عنك لأن الشمالي سواء غربي اوشرقي يحب المرأة اللي لة استقلاليتة
عموما شيلي من راسك انة مايحبك صدقيني الشمالي مايعرف يجامل لومايحبك كان مايعيش معك
اتمنى لك وللجميع حياة زوجية سعيدة

أعلى