مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي موظفة بنك ولا مقدمه تدخل الله يجزيكم خير

معدن اصيل

السلام عليكم

انا مقدمه على بنك الراجحي وقالت لي المديره في اختبار تحريري وشفهي الله يجزيكم خير الي تعرف طبيعة الاسئله تفيدني:crazy:

وللي موظفه وش رايك في شغل البنك هل هو متعب كثير

ضحيه صمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً الله يوفقج

ثانيا شوفي أنا أشتغل في بنك في شؤون الموظفين بس مو بالسعودية على العموم بخبرج بالي احنا نسويه إذا كان شغلج إداري راح يكون طباعه عربي انجليزي طبعاً يعتمد على السرعه وراح يكون فيه أكسل بس بسيط مع مقابله واسئله عادية .

أم إذا بالحسابات فيه رياصيات عمليات حسابيه ومقابلة شخصية طبعاً بيسالونج أسئله عاديه بس لاترتبكين .

أما بالنسبة للدوام اهو عادي بس اهم شي تكونين مرتاحة نفسياً في شغلج لانه ساعتها راح يخفف من التعب شوي لكن بالنسبة إذا كان دوامين ولا لا هاي يعتمد عليكم ونظام العمل شلون عندكم .

على العموم أختي توكلي على الله والله يوفقج ويسر أمرج .

om.ahmad

الله يوفقج في المقابله يا رب..
ردي علينا بخبر..
وخبرينا تجربتج..

unknown

بصراحه احس انه اليوم ما تلقي ولا وظيفه الا بواسطه وهذا اول شيئ تدوري عليه مهما كانت شهاداتك وخبراتك انا قدمت في بنك بس بواسطه طبعا ورحت للاختبار وكان هناك كتاب كامل كله احصاء بس كان يتطلب منك شوية مهارات مثلا تعرفين كيف توجدين النسبة المئويه وهي اهم شيء. ماكان فيه اي شيئ ثاني ماعدا هذا الكتاب اللي كان يحتوي على حوالي 60 سؤال وطلبوا مني اخلصه في خلال نصف ساعه ولكن الحمدلله عديته .وعلى فكره لحد الان ماتوظفت بس جالسه انتظر والله يختار ما فيه الخير
اتمنى لكن حظا موفقا

MAMETA

السلام عليكم :
كل موظفين البنوك تعبانين من طول الدوام ولكن صدقيني مرتاحين من الراتب واللي يجيهم من البدلات .
فالمثل يقول اللي يحب الدح ما يقول أح ................

اذا كنت ممن يحبون التعامل مع الزبائن راح ترتاحين وتكون بينك وبينهم مودة ( حسيت انهم اهلي )
لكن عمل البنوك مسئولية يعني ترجعين البيت وأول ما تحطين راسك على المخدة راح تشتغل عندك الطابعة انا سويت ها العملية ولا لا انا خلصت المتابعات اللي عندي واخذي المنامات اللي راح تجيك منها .

اذا كنت كدها قدمي وانت مطمنه ( بس للبنوك الاسلامية )
لان والله ان راتبك راح يكون حلال ويكفيك ويزيد .

الله يكون في عونك .

نوعية الاسئلة :
عادة تكون عن : نسبة الزكاة - كيف تحولين عملة بلدك إلى عملة اخرى والعكس - معرفة عملة بعض البلدان - نصيب الزوجة والابن والبنت من الأرث - بعض العمليات الحسابية .

والله الموفق .

التعديل الأخير:
أعلى