مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي مجربة الولادة بالابرة تفيدني عسى ربي يفرج كربتها

امة الله 27

انا هذا اول حمل لي

وطبعا اتخيل واتخوف كثير من الولادة والامها

وبرجع وبقول انا بلا الابرة ما اقدر

بس مين تتكرم وتوصف لي ولادتها بالابرة وتشرح لي بالتفصيل الممل من خروجها من البيت وهي تولد الى ان تمسك رضيعها بحضنها

وجزاكن الله كل الخير ا رب في الدنيا والاخرة

انا مثلك حبيبتي
متخوفه قووووووووووووووووووووووووه
ابي احد يواسيني

om miryam

انا اقدر اساعادكم انا عملتها ابرة الضهر مررررا كويسة الم الولادة الم مش طبيعي وابرة الضهر بتشيل هدا الالم كليا ازا تبغي تعمليها لازم تكون في مستشفى معروفة ودكتور التخدير يكون متدرب كويس ازا اتوفرت هدي الشرطين فما حيكون في اي خووف مالها اي اعراض جانبية اللي يقللك شلل ومدري ايه دا كللو كلام فاضي انا عن تجربتي كانت ولادتي خمسين في المية قيصرية وخمسين في المية طبيعية وتعبت تلاتة ايام طلق لو ما عملت ابرة الضهر ما كنت ولدت طبيعي انصح بيها

احن قلب

السلام عليكم انا بقوللك تجربتي معها في اول ولاده استعملتها لاني كنت خايفه من الولاده وفي نفس الوقت ناس قالت لي انها الستبب شلل و..... الخ المهم بعد ماسالت 5 دكتره ومن ضمنهم استشاري كبير قالوا مامافي اضرار وتوكل ع الله وسويتها بس خفوفهاشوي لاني كنت صغيره حيت بالم خفيف وتمت الولاده الحمدلله بس في الولاده الثانيه ما اخذتها قلت ابي اجرب الولاده العدله والحمدلله بس انا انصحك فيها دام انتي بكريه
وسوري ع الاطاله الله يقومك بالسلامه

نصيحة أخت تحبك لا تاخذيها
والله ألم الضهر رح يستمر أكثر من 6 شهور وصداع فضيع
توكلي على ربك فيه مسكنات كثيره غيرها جربيها
وجع يوم ولا وجع كل يوم

بابلية ’’

نصيحة أخت ثانية حاولي انك ماتأخذينها عن جد ندمت على اللحظة اللي اقنعوني بها , لاني كنت داخلة ومش ناوية أخذها بس اقنعتني الدكتورة ’’ صدق لحظتها تنسين اللألم بس بعدين كل يوم تتألمين من ظهرك ماتتخيلينه ’ على اخوفك لان ناس تناسبهم وناس لا ونتي ياقلبي حورة ..
أقدر اعطيك نموذج من المسكنات بديلة عنها :: منها ابرة الورك وهذي تخفف شي بسيط .. ومنها الكمام خوذيها ونامي < لانها تخدرك > لين يقرب خروج الجنين وهم يصحونك وخلاص تكون لحظتها مادريتي عن شئ ..
الله يسر لكـ الولادة ويسهلها وجميع الحوامل وبالتوفيق عزيزتي .

برنسيسه8

هلا بلقيسات
انا باول حمل لي كنت خايفة حييييييل وبسبب خوفي نزل الضغط وقل الاكسجين عند الجنين وبسب هالخوف سوو لي عمليه قيصريه
بس بالحملة الثانيه قويت قلبي اثناء الولادة ولدت طبيعي الحمدالله بس والله كان كل خوفي ماله داعي شفت ان الولادة شي حلو ياسبحان الله يعني الم الظهر هذا كله بس اثناء الولادة تحسيه انا مع اخت (ربي احفظ أمي) توكلي على الله ولاتخافي وربي يقومك بالسلامه انتي وكل الحوامل ويرزق اللي ماعندهم بأذن الله
سووووووري ع الاطاله

امة الله 27

ههههههههه والله حيرتوني

بس بصراحة انا الخوف قاتلني

سؤال مهم متعبني

هل لحظة خروج الجنين شنو بتحس المراة

هل بتحس بتفكك في عظامها ؟ انا من الافلام ومن اخواتي ميتة من الخوف

خبروني الله يحفظكم

ان شاء الله تقومي بالسلامة يارب
انا اخذت الابرة بحملي بولادتي الاولى والتانية
وان شاء الله رح اخذها بالتالت والحمد لله ما حسيت
باي اعراض للابرة ولله الحمد

شهد شهودي

صحيح ان الولادة بدون ابره متعبه بس بتتعبين وقتها وبعدين عادي تمارسين حياتك عادي

لكن وقت خروج النونو ماتحسين فيه ابد لان الطلق يكون متعبك فما بتحسين بخروجه ابد

نصيحة حاولي بدونها الا اذا تعبتي مره اطلبيها بس تأكدي ان لها مضاعفات مستقبلية واسألي طبيب عن المضاعفات .

للأمانه انا ماجربتها
بس سمعت عن اعراضها بعد الولاده
الم في الظهر وصدااااااااااع

والله يسهل ولادتك
ويجعلها مثل شرب الماي

امة الله 27

شكرا كثير اختي ياسمين الاردنية

اتضح لي ان الموضوع حسب كل امراة الابرة بتاثر

الله يكفينا كل سوء يا رب

خبيبتي شهد شهودي واختي وحيدة في دنياي

بشكر لكم تعاونكم وتفسيراتكم

دعواتكم الله يكتب لي اللي فيه الخير يا رب

برنسيسه8

الله يسهل عليكي حبيبتي انشالله تكووون ولادتك سهله انتي بس لاشيلين هم ولاتفكرين كثييييييييير

قهوه عربي

السلام عليكم جمعيا ياحلوات ..........
التوكل على الله والدعاء ثم الاخذ بالاسباب ياحلوات .وليه الخوف الزائد؟انا ام التجارب ولدت اربع مرات ماشاء الله تبارك الله اللهم زيد وبارك .بفضل الله كلها طبيعي راح اقلك تجربت ولادتي كلها بطلق الصناعي ماعدى الولاده الاخيره .حبيبتي امة الله 27لاتستعجلي على نفسك وتسوي العمليه بس اصبري إذا جاك الطلق وقوي قلبك فإذا حسيتي بالالم قولي لنفسك لسى باقي في الم جديد وهكذا الين ماتولدين بسلامه وصبببرريييي نفسك المهم لان بعد الولاده مباشره راح تجيك سعاده تقولين ان مافي اسعد مني وينسيكي الالم الي جاك . انصحك انك تكثري من اكل ارطب وتشربي الحليب مع دبس التمر
وبعدين ان جاك الطلق خذي شهيق وزفير شهيق وزفير .....لأن هاذي الطريق تفتح الرحم بشكل اسرع وبعدي عن الصراخ بقدر الامكان .وكلامي كثييييير على العموم الله يسهل لك الولاده ولكل الحوامل

امة الله 27

برنسيسة وقهوة عربي

تشكراتي القلبية على مساندتكن ودعواتكن الطيبة

بارك الله فيكن

أعلى