مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي لها خبره بالشمالي تدخل ........

كيف اساعده ماديا وانا اعلم ان ظروف المعيشة صعبه هل اشاركة في دفع الايجار لانه يعتبر اكثر شيء يخلص راتبه واتحمل مسئولية نفسي ولا اخذ منه مصروف ساعديني مع العلم انه شمالي غربي......

((تالا))

حبيبتي انا مثلك زوجي شمالي غربي بس بصراحة اذا كنتي تبغين الاجر ساعديه واذا كنتي مترددة مادري لانه بعدين راح يقولك انتي اللي ساعدتيني مو انا اللي طلبت منك اذا حصل بينكم خلاف او خانك او تزوج عليك هاذي مشكلته ينسى المعروف ...بس احسن شي فيه انه كريم ويعطي ويساعدك في محنتك ,,وانصحك خوذي منه شي بسيط مايأثر عليه عشان يعرف انه من حقوقك واستمتعي براتبك وحاولي تشترين معاه بعض الاشياء للبيت وكذا والله يساعدك ويوفقك

حبيبتي مع اني مشغولة بس ماحبيت اخرج وماارد على السريع حاولي المبلغ يكون رمزي لان الرجل مايستحق الكثير

منه

شوفي نصيحة إذا تساعديه ساعديه في شيء ما تلتزمي فيه شهريا يعني مثلا إيجار البيت أبدا لا تقربي صوبة لأنه بيلزمك شهريا تدفي يعني ترتبطي فيه مثلا راشن البيت نفس الشيء لا تقربي صوبه
الطريقة إنك تساعديه إذا اشتريتو قطعة أثاث أو جهاز للبيت أو ملابس حق العيال أو مناسبة مثلا في أيام الأعياد أو في مشتريات مدارس أو سفر يعني أشياء ما ترتبطي فيها دايما وبكذا تكوني ساعدتيه وفي نفس الوقت مش ملزمة دايما تسويها
عسى أكون أفدتك وقدرت أوصلك قصدي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انا استغرب من اللي تعمم على كل الرجال انهم خونه

وان الواحده منا لازم ما تساعد زوجها اذا مر بضائقة مالية

لا يا اخواتي ...هذا الظلم

انت اعرف الناس بزوجك ...هل هو من النوع اللي ما تثقين فيه ؟؟

انا اقترح عليك بما انك عندك المقدرة في المساعده

ان تتغاضي بعض الاشهر عن مصروفك ..خاصة اذا كان عندك دخل ثاني تصرفين منه او انك موظفة وعندك راتب

يعني ... اذا جا وقت انه يعطيك مصروف شخصي وما عطاك ..لا تسألينه انسي شهر او اثنين

اذا كنت قادرة على انك تؤمني بعض طلبات البيت ...مثل بعض مواد الاكل ...اشتري انت بعض الاغراض بدون ما تقولين له انك شريتي ..عشان ما يرفع يده بعدين و يصير يتعود عليك انك انت اللي تشترين

في المناسبات ...اشتري انت الضروري ولكن بدون ما تقولين له ..ولكن اطلبي منه مبلغ بسيط ..عشان ما تنقطع العادة

يعني قومي ببعض الاشياء لكن بدون ما تقولين عشان ما يتعود

وربي يفرج ازمتكم

&Athari&

اعتقد مافي مساعده اكثر من انك شايله مصروف نفسك
غير كذا يمد رجوله على قد لحافه

أعلى