مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي لها خبره بالزوااااااااااااااااااااج تدخل

دلع مجود

صباحكم سكر 000كيفكم صبايا 00عندي سوءال وخاصه اللي لهم خبره بالزواج000000000انا اذاجيت انام احب امسك ايد زوجي او انام على صدره000بس هو مايبغى احسه يضايق سوءالي00 ليه يضايق؟؟؟؟ :21:

جوجولانا

لانه يبي ينام براحته مايحب احد يلزق فيه مو كره فيك بس هو مايحب التلصق في حريم كذا يكون بعلمك مايحبون التلصق والله يصبرك يالغاليه

دلع مجود

مشكوره 00جوجولانا00بس احس مافيه زوج مايحب هالشيء00اتقولين ياخذ راحته طيب اذا مسكت يده مايرتاح

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
انا اول زواجي مايحب انام على صدره بسرعة يتضايق بس الان لا عادي يعني انا احط راسي على صدره شوي وارفعه وكل بين فتره وفتره اسوي الحركة الين صار هو اللي ياخذني ويحطني على صدره .... بس ماانام عليه لا نظل نسولف الين يغلب علينا النوم وبعدين انا ارفه راسي منه عشان بعد هو مايتضايق ""

توفو

وانا عندي العكس هو يلزق فيني ويحط راسة على صدري وانا ماحب ابي انام على راحتي شالحل

روز..

سبحان الله زيي كنت اتضايق وزوجي يحب ذا الشئ وبعدين حبه حبه الين تعودت

لسى مانعود على اي احد ينام معه متعود على ايام العزوبية ههههههههه
مصيره حيرضخ وهو اللي يجي بس يبيلها صبر 3 -4 سنوات

دلع مجود

مشكوره 00اسيرة همومي00 مابغى اعوده00 احس الزوج اللي يحب يسوي هالشي يكون من مشاعره صعب انك تفرضين المشاعر000سوءالي ليه مايحب هالشيء00

عااادي يااااقلبي يعنيييي يحب ياخد ااحته يقلب يمين شمااال
على ضهررره على بطنننه يعنييييييييييييييييييي مو حلوووه حتى وقت النوووم نلزقلهم <<< خخخخ قولي لنفسك اول
تراا انا زييك بس هو تعوووود وانا اتخدت حل وسط بس اول دقيقتييين على صدره بعدييين اقوووم عنه

أعلى