مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي فاهمين انماط الشخصيه تكرما لاامرا """"

السلام عليكم ورحمه الله

اهلا وسهلا باحلى بلقيسيات واغلى الاخوات ومن كان لنصائحهم اكبر الاثر في حياتي الزوجيه .

الموضوع باختصار هو لي اكثر من سنه ماقدرت احدد شخصيه زوجي اااخذ كثير ومن الشمالي واخذ ثلاثه ارباع صفات الجنوبي الغربي

ومن صفاته

عصبي * جنسي * متسرع& يهتم بالكم وليس بالكيف* مايشتري الشي الابعد الفحص والتدقيق وبطلعه الروح ويهتم بالجوده واالنوعيه & يتاثر بسرعه ويغير رايه& ذوقه راقي* يمد يده ويضرب* يحب اللبس الساتان الناعم ويكره الدانتيل& يتكلم كثير يحب الوناسه& عنيد اذا زعل ينسى امه& اذا صار عند موضوع يرج الدنيا لحد مايحله* طبعا يحب المدح تزوج مسيار اكثر من مره وماعلمني الابوحده بس * يعتذر بالجنس مايهتم بالعطور اهم شي عنده النظافه الشخصيه& مايحب الرومنسيه ويعتبرها خرابيط& يحب يتفلسف كثير اذاحب الشخص عطاه كل شي واذا زعل منه نسفه بيوم وليله& يهتم بالمصالح كثير يعني اذا الشخص مرتبته عاليه يتعرف عليه عشان يستغله بالواسطه& يحرم نفسه من اشياء بسيطه بس اذا حط براسه سياره غاليه جابها& موسوس من ناحيه النظافه & يفرض قوانين صارمه لحمايه اولاده من الخطر لدرجه انه يدخل في كل شي بحياتهم ويتدخل بملابسهم وموديلاتها والوانها حسب شغله يتكلم مع حريم كثير .:busted_red:

[FONT=&quot]ساعدوني الله يخليكم لاني في كل مره احسه اقرب للجنوبي بس احسه اخذ من الشمالي كثير [/FONT]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا أيضاً أجد صعوبة أحياناً في تحدد نمط شخصية ما
ولكن زوجكِ أعتقد أنه شمالي شرقي
وننتظر بقية الأراء

ياهلا بك حبيبتي
مشكوره على الرد وننتظر البقيه وفعلا انا اول ماصنفته شمالي لكن بعدين مع قراءه القصص حسيت فيه من الجنوبي:shiny:

اتفق مع من قالت انه شمالي شرقي وفيه شيئ من الغربية بس واضح انه شمالي شرقي الله يعينك

رنين الصدى

زوجك شماللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
الله يعينك

دمعة1

شمالي شرقي
بس يمكن عندة اصدقاء من نمط ثاني ياْثرون علية احيانا
الله يعين بس

أعلى