مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندها ميلان بالرحم أوتعرف أم سالم تدخل

السلام عليكم
لوسمحتوا يااخوات قريبتي طالبة نخوتكم وتبي اقول لكم معاناتها:frown: واللي عندها خبرة بالموضوع تفيدنا ولا لها الا الدعاء بان يحقق لها ربي ماتمنت من خيري الدنيا والآخرة، وقصة اختي هي انها حملت قبل 13سنة حمل خارج الرحم بعدها ماحملت والأطباء كل يوم جايبين لها علة :e136:مرة هرمون حليب مرة ضعف بالمبايض ومن هالحكي وآخر شيء راحت طبيبة شعبية تعرف بأم سالم بحي الاسكان في بريدة وقالت لها عندك ميلان شديد بالرحم وقامت تمرخها بزيت ،واللي تبي منكم قريبتي انكم تطمنونها:a084: أحد صار له مثل حالتها او سبق وعالج عند ام سالم واستفاد أو سمع عنها يطمنا ولا له الا الدعاء وشكرا
يارب ترزقها :12:وكل محروم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ماعندي أي خبره لكن المراخه إذا مانفعت ماتضر صدقيني

الله يكتب لها الخير يارب ويرزقها ماتتمنى

وأنا أعرف كثيررررررررررررررر وقريبين مني حملو بنفس الشهر الي مرخو فيه

يارب يارب تحمل فيذا الشهر ويرزقها بالذريه الصالحه يارب

انا رحت لحرمة وقالتلي رحمك مايل بس المستشفى ماقالي كذا قال سليمة ومرختني الحرمة قبل سنه بس الغريب مرختني بعد الدورة وانا كنت جاهله قالولي حريم ليش كذا غلط تمرخك بوقت مو دورة
واكلت علاج شعبي هالشهر وتاخرت الدورة بس بصبر حتى مانصدم

انا رحت لحرمة وقالتلي رحمك مايل بس المستشفى ماقالي كذا قال سليمة ومرختني الحرمة قبل سنه بس الغريب مرختني بعد الدورة وانا كنت جاهله قالولي حريم ليش كذا غلط تمرخك بوقت مو دورة
واكلت علاج شعبي هالشهر وتاخرت الدورة بس بصبر حتى مانصدم

الله يجعل تأخير الدورة الشهر ذا حمل بالولد حسن الخلق والخلق وأنا يارب وقريبتي ومن تمنىمن المسلمين

الله يرزقها انا عن نفسي رحت ل2 ولااستفدت الله يكتبلها ويكتبلنا
يرزقك عاجلا غيرآجلا وترى الساعة الحين الثانية ليلا يعني آخر الليل وأنا أكتب الرد وأدعيلك انتي والأخوات اللي ردوا الله

أعلى