مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندها معلومات عن الثقوب في القلب الله يجزاها الجنه تدخل

njooool

السلام عليكم.. مسااء الخيير كيف حالكم؟
اتمنى تكونون بصحه وسلامه..
شكراا لدخولكم واتمنى تساعدووني بنتي عمرهاا سنه وشهرين ولقوا فيهاا ثقبين في قلبها بين الاذينين قابلت الدكتور قال ان طلبنا نسوي لهاا تخطيط وسونار كنا خايفين من الثقب بين البطينين بس طلع معهاا ثقبين بين الاذينين وانا قريت تو في النت عنه ومايبشر بخير بالعكس اللي بين البطينين فيه خمسين بالميه تتسكر تلقائيا
الله يرزقكم من حيث لا تحتسبوون اللي تعرف ترد علي

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي يتسوا له عملية
وباذن الله بتنجح
يعني علاجه مو مره صعب
والله ييسر لكم طبيب شاطر ويكتب على يده الشفاء العاجل يارب

االسلام اختي انا بنتي اكتشفت الثقب وعمرها سنتين وقررو عملية لان الثقب كبير قالو لي شربيها حلب وعسل بس مفاد لانه كبير اذا بنتك حجم الثقب صغير يسوله قسطرة

njooool

الله يجزااكم الجنه ياارب
يااارب انك قريب فاستجب دعاائي
ادعوا لهاا

سلفانا

اذا كان الثقب صغير شربيها حلبه وان شاءالله يتسكر وهذامجرب

GAZAL

انا اخوي كان عنده ثقب وسووله عمليه وهو صغير والحين ماشاء الله بيتزوج

وبرضو وحده الحين من جاراتي جابت ولد فيه ثقب بطين اكبر من البطين الثاني وسوا عمليتين ونجحت

الله يشفي بنتك وتقوم بالسلامه

وكلي آمرك لله ..~
وبإذن الله سهله وميسره
ولد خالي كان فيه2 وعملو له قسطره لن الثقب صغير والحمدالله الان عمره4سنين

الله يشفي بنتك ويقومهآ بسلامه ويخليها لكم..~

اخر ايامي

اولا لازم تعرفي ان كل انسان يولد وعنده ثقب في القلب يتسكر في الساعات الاولى من الولادة ومنهم من يستمر معه ويبداء يتقفل بالتدريج ومنهم من يحتاج عملية او قسطرة
انا ولدي اكتشفوا عنده ثقب بالوسط بين الاذينين والبطينين ويتسرب الدم من خلاله لكن اخر مراجعة للاشعة قال الطبيب انو باقي شي بسيط ويتقفل الثقب حتى انه عندة عملية قالوا مانقدر نسويها الا لين يقفل الثقب لكنهم كشفوا علية وسووا له العملية ونجحت بفضل الله العملية مو في القلب لا في المسالك لكن كان مهم يكون القلب سليم وبعدين ترى مثل هالحالات منتشرة بشكل كبير عند الاطفال وماتخوف كثير اذا كان القلب شكله طبيعي ومافية تشوهات ربي يحفظ بنتك ويشفيها وتشوفيها عروس

اغلى المنى

الله يطمن قلبك على بنتك
حمات اختي جاها بنت فيها ثقب في القلب ووصاها الدكتور تشربها حلبة والحمد لله تشافت
ماتشيلي هم يا عسولة الامر سهل ان شاء الله الله يعافي مرضانا ومرضى المسلمين

حبيبتي اتكلي على الله وتصدقي بنية الشفاء لأن الصدقة تدفع البلاء . وبالنسبة للثقب ولد أختي مولود وعنده 4 ثقوب اتسكر منهم 2 قبل العملية و2 سووا له عملية . الآن بأول ثانوي الله يقر عين أمه به واخوانه .
اتكلييييييييييي على ربك ولا تغفلين عن الدعااااء
{ أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء }

نونو42

اقري عليها بنية الشفاء واكليها عسل بتشفى باذن المولى

االغلا

مراااحب الله يشفيها لك يارب
المهم بكل الموضوع ان الطفل المولود بالثقب يترك الا عمر ستة اشهر وبعدها اذ ماتسكر الثقب ذاتيا لازم عملية
لي اخ صغير بنفس الحالة وللاسف ان امي كانت خايفة من العملية ولاسوت العملية الا بعد وقت كان عمره 13 بس اللي يشوفة مايعطية هاذا العمر ابد لا الثقب يسسب ضعف بالنمو عشان كذا توكلي على رب العزة والجلالة وسوي العملية لانه افضل من كافة النواحي وهي بهالعمر

doonat

زي ماقلولك الاخوات حلب بس مانصحك بالعسل لانه خطير قبل السنتين

اخر ايامي

اختي الغلا ولدي جلس سنه وبعدها قفل الثقب
لكن استغربت ان الثقب يسبب تاخر بالنمو لان ولدي عنده تاخر بالنمو والاطباء يقولون ضمور بسيط
واحيان توسع في غرفات المخ اول مره اسمع ان الثقب يسبب تاخر سبحان الله

الله يشافيها ويقر عينك فيها
اعرف وحدة من قريباتناكذة بنتها وسوت عملية والحين بخير
حبيبتي اهم شي وزنها لازم يزيدلانة مع الوزن الكثير يتقفل الثقب وماتحتاج عملية لازم
وزنها يزيد
بالصباح ع الريق اذاصلحتي لها حليب حطي ملعقة عسل ونص ملعقة حلبة مطحونة
وصلحي لها التلبينة واكليها وربي يشافيهالك
دعووووووووووواتك لي بالحمـــــــــــــــــل...

الليدي صبا

الله يشفيها بس كيف تعرفو

يعني ايش اعراضه او ايش اللي خلاكم تشكو انو في شي مو طبيعي؟؟
ارجوووكم ردو

اخر ايامي

اختي الليدي صبا
لما الطفل يولد او يمرض في اي وفت وتروحي به عند الطبيب يكشف على صدرة ويسمع صوت غريب في الصدر كانوا الطفل فية شي بصدرة مثل البلغم وبعد عمل الاشعه يتاكدوا انا ولدي كشف علية طبيب الاطفال من الولادة وطول وهو يكشف انا خفت لكن الطبيب ماحكى اشي لكن بعدها بفترة تعب ولدي ووديته الطبيب وكشف على صدرة قال صوت القلب مو طبيعي وعمله اشعة وتبين انه عنده فتحة في القلب
اما اراضها والله ما بعرف لكن اول مره اسمع انو من الاعراض تاخر النمو مثل ماقالت اختنا الغلا ولدي عنده تاخر في كل شي لكن صحته العامه ممتازة الحمدلله ومايتعب مثلا من اللعب او القفز او الجري عادي والفتحة تقريبا قفلت بفضل الله

أعلى