مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندها خبرة عن الكونكت تفيدني

الطموحة2

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا ابغى رأيكم في كونكت جرير ثري جي يعمل على كل الشبكات ابغى معلومات هل هو تمام ومميز ولا اي شي مش حالك مين افضل هو ولا كنكت موبايلي لاتبخلون علي بالمشورة ابي ردود

عندي كنكت نوعه باند لوكس يشتغل على كل الشبكات مبايلي وسوا
ورهيب بالمره سرعه زي البرق انصحك فيه
دعواتك لي بالذريه الصالحه

الحلى كله1

اناعندي كونكت موبايلي روعه بس لازم تشغلينها على الجيل الثالث شريتها 400 لكن يقولون نزل سعرها

شوفي ياقلبي انا عندى كنكت من جرير حلو وسريع وما يكلف بس انتبهي عالجهاز عشان مايخرب

*روعه*

تبغي الصراحه.. كل انواع الكونكت عشانها تشتغل بالشريحه انا اتعذذذذذذذذبت معاهم لانه كل شهر لاازم تفعلي الخدمه وتدفعي مبلغ وقدره ولكي عدد جيجا بايت محدده وطفشووووني وحسبي الله ونعم الوكيل بس ...
المهم اشتريت جهاز دي اس ال اسمه نت جو من عذيب للاتصالات لو تبغي رقمهم قوليلي على الخاص ارسله مررررررررررررره رهيب سعره ب1200 الجهاز مع اشتراك 6 شهور + شهر مجانا
وبعد كده تدفعي اظن 900 كل سته شهوور لو تبغي ويكون مفتووووح ما يقيدك بعدد من الجيجابايت ..
وهذا اانا شغاله عليه :) تحياتي

كونكت الباند لوكس حلوة ..
مجربينها على جميع الشبكات شغالة وسريعة ما شاء الله بس على حسب الأبراج اللي عندكم ...^_^

حتى سعرها حول ال 400 ريال وأقل .

الطموحة2

والله ماقصرت مشكورين على الردود الحلى كله وروعة وسيدة أعمال بس ماأكون ثقلت في دعاية لكنكت بجرير قيمته 199 ويعمل على كل الشبكات حلو ولا لأن أنا عندي د سي أل بس لمن أروح لأهلي أحتاج كونكت ومشكرين يالغاليات......

ضَوءْ

Active member
انا جربت كونيكت موبايلي حلووو بس في التحميل بطيء شوووي

وجربت الاوبشن يشغل جميع الشرائح مو بطال وشحنه كل شهر

وبصراحه مثل الدي اس ال ابدااااااااااااااا مافيه

بالنسبه لعروض جرير انا مااعترف فيها

الشي اللي مايمشي عندهم ينزلون عليه عروووض

الطموحة2

شكرا كتيييير انقطع النت وماقدرت اتواصل خلاص بتوكل على الله واشتري الباند مانحرم من مشورتكم

أعلى