مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندها حل تفيدني

هتووونة

:exclamationpoint::exclamationpoint:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متابعة للمنتدى من فترة بس هذه اول استشارة اتمنى القى افادة لمشكلتي وهي اني لقيت محادثات لزوجى في المحمول حقه مع وحدة وهذي اول مرة القى له زي كذا المشكلة بالضبط انها مع وحدة بس وتقريبا ثلاث مرات بعد عدة ايام انا منصمدة جداوماني عارفة الاسلوب الصحيح اللي اتعامل به مع زوجي انا اتوقع ان المواجهة ماتنفع مع شخصيتة وخايفة اني اواجهة وبعدين ينتبه ويحذفهن من عندة ويكمل من وراي خصوصا انها اول مرة يسويها :exclamationpoint::exclamationpoint::exclamationpoint:

شوفي بقولك شي اذا مانفعك ماراح يضرك..

سوي نفسك مادريتي.. ولأنها اول مره حاولي تخلينه يندم من نفسه ويترك هالشي..

تدرين كيف؟؟

قوليله حبيبي اليوم بالمنتدى شفت الحريم يشتكوووون من رجالهم اللي تقول يخونني واللي تقول يضربني واللي تقول ...........الخ

بس انتبهي لازم تكون ملامحك بررررررررريئه يعني مو تبينين له انك تسوين مؤامره خخخخخخخخخخخ
وقوليله قعدت احمد ربي واشكره ان عندي زوج مثلك صاااااادق ومخلص وماقد حاول يخونني او يجرحني وعطيه بوسه على راسه << ان كيدهن عظيم

صدقيني هالكلمات بتأثر فيه (طبعا اذا عنده احساس) ههههههه

ويمكن يتركها من نفسه ..

ولكن اذا ستمر اتركيه ولاتبينين له شي وحاولي تكملين النواقص اللي فيك وتغيرين بنفسك من داخل وبرا وطول الوقت حسسيه انك واثقه فيه .. ويمكن يتغير

يارررررررررب

وبلغينا بالنتائج..

الله يعينك ويصبرك.. وينصرك..

ناصرة

السلام عليكم ورحمة الله
أنا مع أختي الكيان كيان وحاولي أخيتي اخفاء أحاسيسك أمامه لأن الرجل يحب رؤية الزوجة الضعيفة أمامه
الله بكون معاك ناصرة

لاتتخذى اي قرار وانت ب حالة صدمة خذي وقتك واجمعي شتات افكارك وركزي علا لماذا ؟ وكيف ؟ ومن؟ جاوبى

لماذا يتكلم مع وحدة ثانية ؟
كيف تعرف عليها ؟
من هذة الفتاة وما صفاتها؟
انتبهي لنفسك وتجلدي بالصبر ولاتضعي بالوم علا نفسك واعلمي ان الحياة تجارب وهذة ليست الاتجربة لكي تقوي حبك وزواجك وخياراتك فختاري بحكمة
وفقك اللة

دمعة فرح..~

الله يعينج ويصبرج على هالبلوه بعدين الصبروالحكمة انشاء الله بتتجاوززززززززززززينها

هتووونة

الله يجزاكن خير لكن المشكلة صارت وانابالنفاس بس لين هالحين وبفترات متفاوته وانا ماودي اقوله عشان يتركها بطريقة غير مباشرة ومايعند معي وهو كل ما اكلمه واقول انة متغير يتعذر بظروف اهله العائلية وهو صادق بس هذا مايبرر غلطة اللي قاهرني انها وحدة بس اخاف يتعلق بها وبعدين ليش الاستاذة موزة ما ترد هل ردها لحالات معينة فقط او حسب فراغها ارجوها تتكرم وترد علي وجزاها الله خير

الأخت الكيان كيانيه

ماشاء الله عليكي

وش رأيكي تصيرين صديقتي :nosweat: والله عليك افكار خطيرة

يسلموووووو وان شاء الله يتأدب زوجك يا هتوووووةن

ومايعودها :smoke1:

أعلى