مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندها اراده تدخل

صباااايا بلييييز شلون اخلي يكون عندي اراااااده ابي اضعف افففف و الله مليييت من كرشتي انا مو دبه بس فيني كرشه :5:وشوي ظهري من فوق مكان الستيان فهمتو استحييي منهم حتى زوجي يقول انتي مودبه جسمج حلو بس الكرشه بزيااده وابي يكون لي خصر :39: ترى انا اعرف وصفااات كثيررره ورياضات بس ما استمر ابدا ومره دخلت نادي داومت يوم وقعدت:4:بلييييز اللي عندها تجارب او وصفات سريعه تقوووولي الله يخليكن ويسعدكن ياااارب

albaro0onh

طيب حبيبتي مدام انك مو مره دبه لاتعبين نفسك ولاتحسسين نفسك انك محبطه لانه هو الي يخليك تزيدين وزنك بدون ماتحسين (اسالي مجرب ) لكن سوي نظام لك كل شي مفيد اكله واللي بيضر ولا مامن فايده منه ابتعد عنه ولاتحسسين نفك انك تسوين رجيم لان كلمه رجيم هذي يعني بناكل وكل ممنوع مرغوب واشربي مويه كثييييييير وبين الوجبات مشروبات ساخنه نوعي وانشاء الله تنالين مرادك

سوزان2

يا عمري حمد ربك انك مو سمينه حبيبتى رقصي ليل ونهار وامشى كثير على الاقل ساعه

جوجو22

جربي الزباااااااادي يعني اذا جاء العشاء اكتفي بس باكل الزبادي اذا تحبين اضيفي له خيار او رز ابيض اواي شي بس يكون مافي دهون كثيره بس ييكون الزبادي مع الاكل او اتعشي اي شي بس يكون بدري وقبل النوم اكلي علبة زبادي قليل الدسم
واذا صحيتي من النوم اعملي رياضة شد البطن وهي انو اول ما تصحين من النوم خليك واقفه وارفعي اييدك للسماء كانك متعلقه واشفطي بطنك ورخي سويها تقريبا عشر مرات او 20 بس واذا كنتي فاضيه كرريها بس اهم شي الصباح استمري بس اسبوع انا قلت اسبوع وشوفي النتيجه وراااااااااااااااح تدعين لي بس ابي دعوتك تكون ان يرزقني الله بزوج صالح والكرشه بااااااااااااااااااااي باااااااااااااااي

خلآص...!

انا سمعت انا بالليل اكل الزبااااادر مفيييييييييييييييييييد اقوى شي
ورياضة المشي تنحت الجسم نحت .. تشد وتساعد على اخفاء الكرش طبعا غير فوائد المشي الخطيييرة
نويت اخذ لي جهاز مشي بعد كم يوم وبستمر عليه وعلى الزبادي بالليل
وبما اني ناوي على خير اروح الحج ان شاء الله محتاجه اتعود ع المشي ... الله يوفقنا ويعينا اجمعين

أم أسومة

حبيبتي عليج بالريااااضة والمشي وانسي الرجيم لانج مو سمينه

اعتقد كرشج صار بعد الولادة كلنا بالهوا سوا هههههه

أعلى