مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي طهرت ولدها في عمر كبير تدخل

السلام عليكم ولدي عمره ثلاث سنوات قدر الله ان يكون عضوه صغير حين ولادتة ورفض الدكتور ان يطهره وكل سنة كنت اعرضة علي الدكتور والان سمح لنا الدكتور ان نطهره سؤالي هو: كيف اشرح لولدي الموضوع خاصة ان الدكتور سوف ينزل سرواله ويمسك عضوه قبل ان يخدرة تخدير كامل وانا دائما كنت اقول لولدي لااحد يمسك عضوك لاتغير عند احد عيب ووو.. والاهم بعد العملية كيف اتعامل معاة ومع الالم ارجووكم اي واحدة طهرت ولدها في عمر كبير تساعدني وتحكي تجربتها والله ان مهمومة من التقيكر في الموضوع تنصحوني مااطهرة سا عدوني يااهل الاختصاص

ام نووور

مدري والله انا اطهرهم في السابع لكن خالتي طهرت ولدها كبير مرررة يمكن 10 سنوات
تقول تعب كثير الله يينك ويخفف عنه

حبيبتي طهريه بااسرع وقت وعادي سهلي الامر واقرئي عليه قبل العمليه
اخوي طهروه وهو كبير والحمدلله مرت على خير
وبعد الي طهره ماوضع اي مخدر وبعدها شرحنا له انه
لازم الولد يطهر علشان يصير رجال
وانتي ديم خليه يجلس بمويه دافئه مع مطهر
والله يتمم على خير وطمنينا عليه

شكراعلي ردودكم بس اخوك ماتعقد بعدين وكم جلس يوم علشان يطيب الجرح وكم عمره لماطهرتوة معلش كثرت اسئلة عليك بس انا مهمومة

زمرة مشاعر

خيتو انتي مكبره السالفه
اذا على حالته النفسيه اشوي اشوي مهديله الطريق
يعني انتي شايله هم انو الدكتور راح يكشف على عورته وانتي مفهمته انو ماحد يتكشف عليه
حاولي تكلمينه عن نفسك وقولي له انو انا ما بخلي حد يتكشف على بس لما جيت بولد فيك كشف الدكتور على بطني
عشان يخرجوك منو
وحاولي تتكلمين له عن اطفال ثانين
والله ييسر امرك
بس اكيد لازم تطهروه بأقرب وقت
تحتي لك

RedRose

Active member
طالما ان رح يتخدر تخدير كامل لا تخافي عليه ,, مسأله انه رح يكشف عليه ,. عادي لا تكلميه في الموضوع من بدري ,, يعني لما تروحوا عند الدكتور قوليله يابابا خلي الدكتور يشوفك عشان يتأكد انك طيب ,,, وانت اذا كنت اخذتيه قبل على الدكتور يمكن ما يلاحظ كثير

والله يقومه بالسلامة ان شاء الله

احب الخيرع

اناولدي امطهرته وعمره سنتين اخذفي المستشفى يومين وطلع وطاب الجرح في اسبوع والحمدالله

عادي ياعمري ولد خالي كذا في البدايه طهروه بس التطهير كان غلط ماشالله مستشفياتنا يجيبون سباكين ويقولون دكاتره
المهم كان غلط التطهير
وصل عمره 3 سنوات وعادو عملية التطهير مره ثانيه
عادي لاتخافين ولاشي بعدين هو لسه بهالعمر صغير شوي
توكلي على الله والله يقومه بالسلامه يارب

أعلى