مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي سوت عملية اطفال انابيب واللي عندها خبره بالعملية تدخل يجزاها ربي الخير

فداك الجرح

السلام عليكم ..

انا سويت عملية اطفال الانابيب وتم ترجيع 2جنين تاريخ 23-2-2010 واللحين ملازمة الراحة وفترة الانتظار واخذ تحاميل تثبيت وفوليك اسيد وموعدي لتحليل الحمل9-3-2010 وانا صار لي اسبوع من بعد ترجيع الاجنة مانزل معاي دم ولله الحمد بس احس بنقز مثل الدبوس في حلمات الصدر وبروزهم والام خفيفة مثل الام الدورة ساااعات احسها وتكون خفيفة ... سؤالي لذوااات الخبرة..ممكن مايصير حمل بعد الترجيع ؟ والا يستوي حمل بس ممكن مايثبت ؟ وهل ممكن يوم التحليل لاسمح الله يبين اني ماحملت وافشلت العملية ؟واذا افشلت لاسمح الله ينزل علي دم الدورة الشهرية والا يكون دم اجهاض ؟

نخيتكم نوروني ترى اول مرة اسويهاااا وخاااايفه..وادعوا لي

دلع بلقيس

الله يرزقك يارب

فيه موضوع لأخت نونه

ابحثي عنه وراح تلاقين كل شي عن الانابيب

حتى انواع الاكل..
(ولو مالقيتيه خبريني ابحث لك)

تحيتي’’

فداك الجرح

قريت موضوعها اكثر عن مرة واستفدت منه لكنها ماتكلمت عن النقطة اللي ذكرتها..

تسلمييييييييين

سمو انسانه

حبيبتي ماعندي معلومه لكن حبيت انصحك ريحي بالج في هذه الفتره سويتي الي عليك وخلي الباقي والكل على رب العباد
الهرمونات مع التفكير تختلف فريحي البال وارتااااااااااااااحي والله يرزقك الذريه الصالحه ويجعلك ام سعيده ببرهم في الدنيا والأخره
نصيحتي لج
اقرئ على رحمك هذه الفتره برقية الارحام حمليها من النت وحطي يدج بخفه على رحمج واقرئ كلها ايات ربي ولها تأثير ايجابي على كل خليه من خلايا جسمك
وطبعآ على الرحم والحمل
يمكن يكون فيك عين وتطير من الرقيه
دعواتج لي اختي

ساميه1

والله ماعندي خبره
بس ان شاءالله تنجح العمليه وتكونين حامل يارب العالمين
عاد بشرينا يوم بتفحصين لاتنسينا

ميساء82

السلام عليكم..
انه في شهر 11 \2009 سويتها العمليه والحمد لله نجحت صار حمل بس الحمد لله ما ثبت الجنين..
واعراضي بعد الترجيع نفس اعراضج فيني كانت كنت احس بآلام الدورة ونزول الماء مني والحكه المهبليه كنت وايد خايفه يوميا تقريبا كنت اكلم الدكتور اقول له وكان الدكتور يطمني ويقول لي لا تحاتين هاذي الامور طبيعيه بس وايد كنت اخاف واحاتي ونفسيتي تعبانه كانت من التفكيرلا تخافين ولا اتفكرين لكن انه كنت عجولة قبل تاريح موعد الفحص سويت تحليل حمل منزلي طلع لي ايجابي اني حامل وبعدين سويت تحليل هرمون قالو لي انتي حامل وهرموني كان يرتفع بس بعد فترة نزل هرموني قالو لي احتمال يكون اجهاض والحمد لله على كل حال بس اهم شي ريحي بالك ولا تخافين لانه انه من الخوف صار لي اجهاض توكلي على الله الي الله كاتبه بيصير ان شاء الله والله يكتب لج كل الخير ويرزقج ويرزقنا ويرزق كل من يتمنى اللهم آمين..
بس ترى اوضاعج اطمن مادام صار لج اسبوع مانزلت وايد زين لانه اكثر الناس الي يسوونها العمليه ومافي حمل تنزل لهم الدورة بعد 5 الى 6 ايام بعد الترجيع ان شاء الله ما بتشوفينها الا بعد 9 اشهر

للأسف خان!

يارب يرزقج ياكريم

أنا بسويها بعد أسبوع

الله يرزقنا أجمعين بالذرية الصالحة

تصبيره

هلا اختي فداك الجرح انا سويت العمليهوولدي عمره الحين سنتين طبعاابعد اسبوعين تظهر النتيجه وانشاءالله تكونين حامل
يوم اللي سويتها من المستشفى الى السرير تاخذين راحه تااامه ما اذكر اني حسيت بشي حتى كنت خايفه انه مافي حمل لكن الحمدلله ربك كريم
على فكره كانوتوام كل جنين فمشيمه قدرالله وسقط واحد وانابالثالث
اهمشي لا تفكرين لانه النفسيه تاثر تركي امرج لربج ياربي يرزقني وايرزقج وكل من يتمنى بالذريه الصالحه
عاااد طمنينااعليج وبشريناا

روح الكون

حبيبتي أنا عملت نفس العملية في رمضان الماضي وانا اللحين بالشهر السابع

وكل الاعراض اللي قلتيها أنا حسيت فيها بس دامه مانزل منك دم تفائيلي خير

وإذا حللتي وطلعت النتيجة حمل خليك مرتاحه الثلاث الشهور الاولى أكثر شي .واستعملي المثبتات

مثل تحاميل السيكولوجست وحبوب الديفستون 3مرات باليوم مع الفوليك وحبوب أسبرين الاطفال

وإنشاء الله يالغلا يلحقيني وما أولد إلا وانتي بالشهر الثاني إن شاء الله أهم شي ريحي نفسك وحصني بطنك كل

يوم الصباح والمساء وحتى الصلاة أفضل الشهر الاول صلي جلسة أنا سويت كذا وسئل شيخ وقال انه يجوز اصلي

اذا كنت اخاف سقوط الحمل ولا تشيلي أشياءثقيلة ...

وتصدقي أنا من بعد العملية ب3 أسابيع سافرت والحمد لله وثبات الحمل في الاول والاخيرفضل ورضا ورحمة من الله عز وجل

وحتى لو ما ثبت لا سمح الله تأكدي انه لك خيرفي الشي هدا واحمدي الله في الاول والاخير

صدقيني يا حبيبتي أنا هادي أول تجربة والحمد لله وإذا باقي تبي تستفسري عن شي إبعتيلي عالخاص

وتامرين يالغلا ..

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لك ويثبت حملك ويرزقك بالذرية الصالحة

أختك روح الكون

روح الكون

وحذاري يالغلا من طلوع الدرج إذا كنتي بالدور الثاني

أنصح تروحي وتجلسي عند أهلك أو أهل زوجك اللي ساكنين بالدور الاول

لأن أخطر شي على هالحمل الطلوع والنزول من الدرج

وصدقيني أنا من أول ما حملت وانا عند اهلي وماروحت إلا من اسبوع

لأني أخذت إجا زة من الدوام ودخل الحمل إن شاء الله في مرحلة الامان

وما انزل من البيت إلا للضرورة

ربي يرزقك ويوفقك ياعسل

ريحي نفسك النفسيه مهمة جدا وتاكدي انه مع التحصين سبحان الله راح

ترتاح نفسيتك تلقائيا فضلا من الله

فداك الجرح

تصبيرة وروح الكون جزاااكم الله كل خير طمنتوني والله يخلي لكم عيالكم ويسخر لكم ازواجكم

السلام عليكم انا اول مشاركه لي بس حبيت اسال متى تنزل الدوره بعد ترجيع الاجنه وانا بكره تحليل الحمل عندي ادعولي يطلع ايجابي ولكم كل الشكر:11:يارب ارزقني وكل محروم الذريه

Shoooosh

الله يرزقك ويرزقني يارب الذريه الصالحه انا مثلك وبنتظر الين التحليل☺

Shoooosh

السلام عليكم الاتعرف الله يخليكم تجاوبني بسرعه عمله اطفال انابيب ودحين انا في اليوم السادس ومعايا الالآم مثل الدوره الم في رجلي اليمين ومغص في بطني وبروده في جسمي بسرعه أبرد ..
هل هذه الأعراض طبيعيه ؟؟
وبسألكم عن شرب النعناع هل هو مضر للأجنه؟؟

Shoooosh

انا سويت عمليه اطفال انابيب وليا سادس يوم ومعايا مثل أعراض الدوره الم في رجلي اليمين ومغص في البطن وبروده في جسمي..
هل هذه الأعراض طبيعيه؟؟
وهل شرب النعناع مضر على الأجنه؟؟
الله يخليكم الا تعرف ترد عليا?

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مركز شمال قبرص للاطفال الانابيب يقدّم مركزشمال قبرص لأطفال الأنابيب الخدمات ذات الجودة العالية للحصول على رضاء العملاء في المستويات العالية وفق معدّلات الحمل العالية، حيث يتم إعتبار المركز أكثر أنواع المراكز التي يتم تفضيلها في قبرص و تركيا من حيث أعداد الأزواج التي تمت معالجتها عندنا حيث تم علاج اكثر من 22,000 حالة خلال السنوات العشر الماضية و النجاح والشهرة الكبير الذي يحظى به المدير العام الدكتور خليل ابراهيم تكين احد اسباب شهرة المركز .يقدم المركز خدمات أطفال الأنابيب الإعتيادية (التلقيح الصناعي ، حقن الحيوانات المنوية الداخلي) بالإضافة إلى خدمات عديدة اخرى ( علاج العقم , تجميد اجانة ............ )
لمزيد من المعلومات
00905338889212(فايبر , واتس اب, imo )

أعلى