مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي زوجها شمالي كيف الشمااالي مع الزعل

ريفان2020

انا عند اهلي لان زوجي غلط علي وطلعت لي شهر ونصف خلال الفتره هذي لااتصل ولا حتى سأل عن اولاده حتى ماندري عنه اي شئ والشمااالي طبعا مايحب المسؤليه فهو الان مبسوط ابغى اللي زوجها شمالي تساعدني في عدة اشياء منها *كيف يفكر الان يعني مرتاح والا لا
*وهل طبعه مكابره للدرجه هذي
*وهل ممكن يعتذر او بالاصح يندم على اخطاؤه
اللي زوجها شمالي تعطينا تجربتها

طرايف

ارجعي بيتج وخلي عنج العناد تصرفي بالافعال قدامه مش بعيده عنه للاسف صار متعود على زلاتج وبعادج عنه

فكري بعقل لو مزعلنج يرضيج هو اللحين حاط في باله هي طلعت من البيت بروحها بترد لانه بطبعه عنيد جدا راسه يابس ما بيراضيج افهمي غموضه في المراضاه ممكن مسج ممكن حركه حلوه في بيتكم المهم انتي ابدي طرشي مسج له وشوفي ردة فعله وطيحي الحطب

غلطانة حبيبتي انش تطلعي من البيت مهما يكون غلطك او غلطه ماراح تنحل المشكلة كذا بالعكس المفروض انش في هالفترة تهتمي بشكلش وطنشيه وتعيشي حياتك في بيتك وهو انشاء الله يرد لك اما كذا انتي تعاندين وهو يعاند ماراح يحل المشكلة

انا عند اهلي لان زوجي غلط علي وطلعت لي شهر ونصف خلال الفتره هذي لااتصل ولا حتى سأل عن اولاده حتى ماندري عنه اي شئ والشمااالي طبعا مايحب المسؤليه فهو الان مبسوط ابغى اللي زوجها شمالي تساعدني في عدة اشياء منها *كيف يفكر الان يعني مرتاح والا لا
*وهل طبعه مكابره للدرجه هذي
*وهل ممكن يعتذر او بالاصح يندم على اخطاؤه
اللي زوجها شمالي تعطينا تجربتها
حبيبتي بالنسبه في وش يفكر هالحين حسب مشكلتك واذا كانت مشاكلك متكرره معه فأكيد لا مبالي فيك

والشمالي فيه مكابره قويه وقويه جدا وخاصه اذا مل منك
مستحيل يعتذر ابدا الا في حالات

وعلي فكره اوخيتي الشمالي بالعكس حريص وايد وجدا علي عياله وهم بعد عليك بس ما يبي يبين

ريفان2020

"الزهره البريئه" فيه اشياء مايبي لها قعده مع الزوج يعني المشاكل مو واحد
انا مو قاعده اقول وش رايكم بطلعتي قاعده استفسر عن الشخصيه الشمااااليه مع الزعل
ليش استعجلتوا بردودكم
الاخت "محتاره وياه" اشكر لك ردكـــــ

chorook

انا اقلك كلمة تحطيها حلقة في ودنيك لا تضيعي وقتك مع الشمالي الشمالي عنيد عنادة الدنيا مكابر ما يقدر يعتدر ابدا ابدا لذلك الحل انك ياترجعي بيتك من نفسك ولا تحاولي مرة اخرى الخروج من بيتك لانه ماينفع معه هذي الحركة الحل الثاني ارسليلو رسالة حلوة من غير ما تعتذري بس كلمات حلوة انك وحشتيه كثير اذا لم تستطيعي خلي اولادك يكلموه لان الشمالي رجل يعشق المسؤولية ومايقصر في بيتو ابدا وفوق هذا كله يحب بيتو واولاده حياته من غير اولاده عدم وحاولي حبيبتي ل تعصبيه ولا تقاطعيه اثناء الكلام انه يكره هذه الخصلة على كل لا بد ان تبدئي ان تضيء الضوء الاخضر وسوف ترين حبيبتي لاتزعلي مني ولا منو ابدا ههههه

flona22

الشمالي من واقع تجربتي معه عند الزعل اذا كنتي بعيد عنه مايتنازل حتى يتصل لو بيموت لانه مايحب يعترف بخطاه
انا كنت لما تطول فترة الغياب اتصل عليه طلبا للانفصال ومع المناقشه يعترف انه مشتاق لي وانه مايقدر يستغني عني
بس مايحب يبدا وبالنسبه لحالته وكيف عايش تراه يكون حزيين جدا بس اللي يشوفه مايقدر يفسر ملامحه بس لما يكون لوحده وبينه وبين نفسه يحترق بس العناد الله ياخذه
والدليل انا لما رجعت البيت لقيته ماينام الا بين ثيابي واشياء تخص علاقتنا يعني الشوق ذابحه
وهوساكت ...ز الله يصلح حالكم بس انا من رايي تكلمي معاه وقوليله نبي نحط النقط فوق الحروف وشو اخرت الموضوع وقولي كل اللي في خاطرج يعني مو كانك ميته عليه لا عشان تعرفين شو ناوي عليه والله يحنن قلبه ويصلح الحال قولي ااامين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقرئي في ملف الشمالي ---وتجربة العضوه (سر جاذبيتي) اقرئي رسالتها اللي كتبتها للشمالي زوجها
تجدين ذلك في قسم الزوج والزواج --المواضيع المثبته ---في المواضيع الذهبيه للمشرفه مشارق

ان شاء الله تستفيدين000

ريفان2020

chorook
flona22
يارب انصرني
اشــــــــكــــــــرلـــــــــكـــــــــــن مـــــــــــــــروركــــــــــن الـــرائـــــــع

الله يهدي سركم ويشرح أصدوركم أنتي وزوجك . انتي معنده وهو معند كيف راح تمشي حياتكم
أخيتي نصيحة مني أرجعي لبيتك وزوجك ولتكبري الموضوع
أكيد الشمالي مراح يتنازل ويعتذرمنك مهما كان لو حتى وصلت معاه لطلاق لأنه عنيد ويعتبر ألأعتذار جرح لكرامته وضعف منه وهو مراح يحط نفسه في هذا الوضع أاأأأبد.. الله يسخركم لبعض ودمتي بود.

شادن وشدن

انا زوجي شمالي ماعرفت الا من منتدى للأسف من فترة طبعا مره حصلت مشكله مع اهله وخيرني وقلتله خلاص وديني عند هلي والله بقيت 10 شهور ولا اتصل يعتذر بس مره على باله يوم وداني ان اهلى ياخذوني من شعري له رجعت له سبحان الله بتدخل من خالي من الرضاعه وشرط بون مقابله طبعا رجعت والله ان ما قصر بي لاهو ولا اخته لانها مسيطره على البيت صبرت سنه ونص ما اتحملت اتفقت انا وياه على الطلاق رحت لاهلي بعد 5شهور طلبت الطلاق رفض رحنا المحكمه بناء على طلبي مع اني احبه واهنت نفسي على شانه في البدايه ولا قدر المهم الشيخ رفض طلب الطلاق واعطاني صلح معاه بشروط مكتوبه حوالي 8 لصالحي والله انه يمكن بس شرط يسويه مع خواته شارطات من قبل الزواج ويقول غصب على رجالهم لانا شارطين سبحان الله شروطهم غير
على العموم ما ينفع ترسلين له رساله لأنه بيهينك بس بعدلا تطنشيه لانه بيدور غيرك بالعناد
تفكيره اذا كنت غاليه عنده بيظهر شلون ارسلي واحد يصلح بينكم سواء اخوك خالك عمك اخو زوجك زوج اختك زوج صديقتك وما يبين انه مرسول لا يبين انه مو معجبه وضعكم وانه جاء من نفسه بيصلح وبيروح لأهلك علشان يصلح بينكم اذا يبغاك اكيد يرحب بالفكره واذا مستانس بيتهرب
بس الشماليين فيهم اختلاف ومره ثانيه لا تطلعين تزيني وطنشي ولا تقوليله شي والله مايتحمل اقسم بالله اني احترت معاه قلت هذا مو برجال مايهتم بال،،،، تعرفين بس لقيت بالعكس بس مايبين يبي تلبسين ولبس الي يعجبه انا مايحب البناطيل اما انتي تعرفين زوجك الشي الثاني عوديه على ليله رومنسيه بعدها عادي ثم ارجعي والله بيرجع ويطلبها منك الله يوفقك ويرجعك لبيتك بس لا ترجعين الا وانت متفاهمه رجعت من حالك والله بيستانس ومشكله ثانيه بيقول تحبني وبترجع

chocochocola

أختاه ... أستخيرى الله فى أمرك مع زوجك و أكثرى من الأستغفار ... عليك بقيام الليل و أكثرى من الدعاء لله عز و جل ... و كونى على يقين من الاجابة باذن الله .
و لكن عليك الانتباه الى امر مهم و هو ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) .
اقرأى فى مواضيع الشمالى مرة و اثنين و عشرة الى ان تستوعبى جيدا .
انظرى لحالك ... من انت ... ما هو حالك الاّن ... ماذا تريدين ... و كيف تصلى الى ما تريدين .
ما هى نقاط التقصير ... ما هى نقاط القوة التى تمتلكيها .
ما هى عيوب زوجك و كيف تتفاديها ... و ما هى مميزاته و كيفية المحافظة عليها و تنميتها .
كل هذا سوف تعرفينه حينما تتسلحين بالمعلومات الكافية من هذا المنتدى الجميل و بجهد احواتنا فى الله ممن شاركونا علمهم و تجاربهم فى الحياه .
عزيزتى ... لا تتركى بيتك ابدا .. بل حافظى عليه بذكاء كما قالت لنا أستاذة ناعمة ( بارك الله لها و لكل من ساهمت بكتاباتها و مجهودها فى حل مشكلة انسانة او فى انارة الطريق لنا جميعا ) .
و أخيرا أقول لك : اصبرى أختاه ... فان النصر مع الصبر .
اللهم فرجك كربها و كرب كل نساء المسلمين .

أعلى