مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي زوجهااا شرقي تدخل ابيهاا بكلمة راس؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر1432

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
صراحة كان ودي من يوم تزوجت من قبل 6 سنوات اني دخلت هالمنتدى عشان استشيركم بس سبحااان الله كل ماحاول مايجي معااي كم مررة حاولت مو راضي صرت اتابعكم من بعيد هههههههه

المهم سوؤالي للي زوجهااا شرقي اذا زوجك حبه للك وكلامة الحلو والاعجاب فيك كلة جو قلبة مايطلعة للك يعني بالعربي مايحب هالامور اللي يسميهاا هو كماليات الحياة من دلع وغزل وهداياااااااااا اهم شي الاساس عندة الاستقرار وبدون مشاكل وشلون تتصرفين معاااه او كيف تصرفتي واخذتي اللي تبين بخاطر منة هو بدون ماتطلبين ؟؟

بالعلم اني اطالبه بالكلام الحلو وارسل رسائل وادلع واتغنج وكل شي سويتة حتى التطنيش سويتة وش ردة لي يقول طبعي كذاا اش اسوي حاولت اغيرة مافية نتيجة اهديت الا مافقرت وفلست ههههه مافي نتيجة يعطيني فلوس يقول روحي انتي جيبي لنفسك اللي تبين طيب انا ماابي كذا ابي هو يدخل علي فالهدية مو انا اروح اجيبهاا والله ماصارت هدية .... ابي اذا شافني واعجب في لبسي او شياكتي او او او امور كثير ابية يطلع اللي في قلبة مو يخشة جو قلبة انا ايش يدريني عن اللي قلبة اذا ماعبر او اتكلم ........... انشاءالله فهمتم قصدي واللي زوجهاا شرقي لاتبخل علي بالنصائح اللي نفعت مع الشرقي
صراحة ابي ابدي معاة حياة جديدة مااابي مشاكل على امور تافهة

الظروف ضدي

هلا اختي الحاال من بعضة ,, ي قلبي وش نسووي هذي تركيبته وطبعه ماانقددر نغيررهم ,, بس بماانه بسكت ويطالع فيك معناته انه مبسووط منك واذا ابدى رايه وانتقد تقبليه الهدايا هذي وضعها غير لانه يشوفها كماليات فهو انسان عملي ويحب الضروريات فقط كلام حب وليالي خرابيط عنده وتفاهات انسان جاف في طبعه ,, مالنا الا اننا نتقبل شخصيته ونصبر ونحااول قد مانقدر ماننقددهم كثثير نمدحهم ونبين حسناتهم ونشكررهم ,, وحبي اهله وامه لانهم عيوونه ومقدررين عنده انتي اكسبي اهله علشان تكسبينه ,, انا تماما مثلك لي 6سنواات مافهمته مظبووط وغيري ماكملوا 6شهور والاهم عاارفيين ازواجهم .. الحممد لله ع كل حاال ,, ربي يسخرلنا ازواجنا ي ررب ودعواتك ان الله يرد لي زوجي ردا جمييلا ويحنن قلبه علي ويعلي قدري ومكانتي في قلبه فانا بكربه وهم ماايعلمه الاااربي ,, اتمنى اني افددتك ولو بالقلييل

6 سنوات وماعرفتي طبعه
تأقلمي معه ولا تنكدي ع حالك عشان كلام وهديه
يعني احمدي ربك وكثر الله خيره دامه ماقصر بالواجب والضروري
انا اخذ منه مصروف واشتري لي الهديه الي ابيها مو احسن من انه يجيب لي شي مايعجبني
الكلام ارسلي له ولاتنتظرين منه رده فعل جزاه الله خير لو فتح الرساله وقراها
ارسلي له عشان نفسك مو عشانه ابدا
ولاتشحذين منه الكلام
خاصه مع الشرقي قولي له الكلام الي ودك تسمعينه منه وهو بيكرره عليك زي الببغاء

انا اشوف دام مافيه مشكله كبيره لاتدورين ع التفاهات وتكبرينها
صح نفسي بهديه منه
لكن لما اخذ منه المصروف واشتري لي الي ابي اعتبرها هديه واريح راسي

قويةبربي

اناكمان زوجي شرقي واعاني من نفس المشاكل اللي تقوليها ..رغم انه يقول عن نفسه انه رومانسي واهله كمان يقولو عليه كذا لانهم يشوفوه على خلاف اخوانه ما يسب ولا يشتم ولا يمد ايده خلاص هو كذاصار رومانسي... واما الهدايا فحدث ولا حرج يجيب شي هو اللي يبغاه او هو اللي محتاجه ويدخله البيت على الساس انه هدية ليا خخخخخخخخخ مرة جاب لي منبه علشان اصحيه للدوام وللصلاة وقال انها هدية ليا خخخخ...لين استسلمت ورفعت الراية البيضاء ..
واما عن حكاية انك لليحين ما فهمتيه فهذا لان الشرقي بطبعه غامض وفي نفس الوقت محب للكمال فيصعب الامور على زوجته فباتالي ماتقدر تفهمة ويصعب عليها ارضاؤه يعني لاتزعلي نفسك ترى العيب مو منك لكن الله الله على هذا المنتدى لانه يعلمك اشياء ماعمرنا كنا نقدر نفكر فيها او حتى نتخيلها...

غاليتي.. توقعي أنك لم تكتبي هنا إلا لأانك تريدين أن تستمتعي أكثر مع زوجك..جمع الله بينكما وألف بين قلبيكما.. بالنسبة لنمط زوجك فهو شرقي وأعتقد من السهولة أن تتتعرفي عليه كثيرا لأن طبعه الوضوح والصراحة فاجعلي هذه الصفتين تحت نظرك..وحاولي أن تكوني أكثر مرحا حتى يتم التناغم ولا تدققي كثيرا على السلبيات فكري جيدا في ايجابياته.. واعتقد انه لايحب ان يفاجئك بهديه لأنه لايحب المفاجئات يحب ان يحافظ على وقته وماله فإذا فاجئك بهديه فهو حساس جدا هل اعجبتك ام سوف تلقيها جانبا.. وهذا الشعور ربما يقلقه.. فأنتي بما انه يقول لك انتي اشتري الهديه قولي له اريدك انت تشتريها لي وأنا ادلك على المحل والاسم وأريد منك حركة في تغليفها لانني أعلم جيدا أن ذوقك رفيع.. وهكذا باسلوب جيد.. وحاولي لاتطلبي منه الكلام.. انتي اعطيه واغدقيه بالكلام وهو سيتعود...نصيحتي لك أن تقرأي جميع الملفات الخاصة بالشرقي فهي جدا مفيدة وراااائعة..
ألف الله بينكما وابعد عنكما الشيطان..

الفيروزة84

عندما يشتري شيئا للبيت امدحيها اذا كنت خارجة معاه انظري الى اي شيء و امدحيها واظهري اعجابك بها فهو سوف يشتريها لك
هو يعطيك المال و هذا بالنسبة له اكبر هدية فغيرك لا تحصل عليه
بالنسبة لكلام المديح و الغزل فسكوته عن لبسك دليل عن استحسانه لمظهرك و لبسك لان الشرقي اذا راى شيءا يكرهه ذكره من غير تردد بمعنى اذا اتسخت ملابسك ذكر لك ذلك و هذا يعني انه اذا كانت ملابسك نظيفة و مرتبة لاحظه
اذا كان الاكل سيئا ذكر ذلك فهو يذكر السيء و يقبل الحسن و رضاه يعبر عنه بالسكوت السكوت علامة الرضا
بالنسبة لكلام الغزل كنت اعاني كذلك في بداية زواجي من هذا الامر لكن الوالدة الله يحفظها اخبرتني ان الزوج الذي يتغزل كثيرا في زوجه من النوع الذي يخون زوجته لانه يريد ان يعوضها عن خيانته فحمدت الله على هذه الخصلة
اختي حاولي ان تتعايشي مع هذه الصفات ربما فيها خير لراحتك

اختي الغاليه الكمال صعب المنال
الحمدلله انه لايسب او يضرب او يبخل فهذه نعمة عظيمه حرم منها كثير من النساء وهذه من دواعي الاستقلرار في الحياة الزوجيه
اختي الغاليه لاتبحثي عن المفقود بل استمتعي بالموجود
الهدايا صدقيني لاتعني الحب ولو كان يغدق عليك في الهدايا التي لاتعجبك لتمنيتي ان يعطيك المال ولا يشتري ويدفع مال وتحرجي في لبس مالا يعجبك
وتتمني ان يعطيك المال وتشتري مايعجبك

عزتي فيه

انا شماليه شرقيه واحس انو الافعال افضل بالنسبه لي اما الكلام وكثرته ترى مايأكل عيش

ويكفي الاستقرار والراحه النفسيه في الزواج لانو بعدها يجي الحب تلقائيا ويا ما في طرق للتعبير عن الحب

مو شرط مواااااال اربع وعشرين ساعه كلام

ياكرهي للرجال اللي بياعين كلام بسويلك وبسويلك وياليل ما اطولك وكلااااااااام وفعل مااااااافي

واللي نفرفوا انو الرجال يكون في الفعل ورجل مواقف مو رجل كلااااااااااام

والشرقي ورب البيت ماتلقين مثلوا يكفي انك تحسين بالامان والراحه والاستقرار معاه والجو الاسري

هاذي بحدها تكفي وبحكم نمطي الادنى اللي في شخصيتي يعجبني الرجل الشرقي ودون الادنى جنوبي

احمدي الله على الشرقي فهو رجل والرجال قلييييييييييل ماشاء الله لاقوة الا بالله

فجر1432

يسلموووووووووووووواا صراحة ردودكم قمة الله يسعدكم من جد والله كانكم عايشين معاااي وعارفين وش يصير معااي من الرجل الشرقي بس لاحد يلومني انا جنوبية غربية ............ وانشاءالله ببدي اطبق النصائح الله يسعدكم

عطرالوفا

الكلام اللي انتي تبين تسمعينه منه ...انتي طبقيها له ...
ونفس الشيء التعامل الحار...بالحب اقصد مو بالعجره ههه
الله يوفقك ...والرجال دائما هالكلام دارج بين الناس ان الرجال طفل ...كبير ...
بادليه الحب والرومنسية يبادلك نفس الشعور بعد فتره ..يعني يبيلها وقت ...
اصبري ...وسوي اللي عليك حتى ماتلومين نفسك في يوم ...والله معاك

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
انتي اساليه كل مره وش رايك باللوك
و كل ماتلبسي و تكشخي اساليه رح يتعود كل ماتلبسي شئ جديد رح يمدحك بدون ماتسأليه

امال نت

صدقيني ادخلي البوصلة الشخصيه واقريها من مواضيع ناعمة الهاشمي
ونصيحة لا توسلين الحب منه حبي نفسج اول بعدين هو راح يحبج❤❤❤

مدام حنو

اعجبنى كلام اخواتى جدا وبماان زوجى شرقى
فاقولك اختى انا عشرين سنه مافهمت شخصيتوا
ابدا وطول هالفتره خلافات ومشاكل وهم
والحمدلله بفضل الله عرفت هالمنتدى
وتعمقت واستفدت اشياء اجهلهاعن الشرقى
بس الصبر ثم الصبر ثم الصبر
وانا زيك جنوبيه غربيه

روحي تواقه

ركزي على نفسك ثم نفسك ثم نفسك يا حلوه ولاتتريين مديح من حد وبالنسبه للهدايا تطلبي منه يحط لج ميزانيه ودلعي عمرج واذا علق على المبلغ دائماً قولي له أنا كنت ناويه اشتري اغلا بس راعيت ميزانيتك يا عمري تعيش وتيب لي والله يسحره حقج موقفه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى