مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تسال عن جهاز الماااارس وصفه مع صور

إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
20
جهاز مارس MARS
إن جهاز مارس MARS الفرنسي الصنع يعمل بتكنولوجيا متطورة. وهو يعتبر من الأجهزة المتكاملة الحديثة التي تعمل بفعالية كبيرة على استعادة مظهر وهيئة الجسم من خلال إذابة الشحوم و تصريفها و شد البشرة و تقوية العضلات لإزالة الترهلات باحدث التقنيات العالمية، فهو يكسر الدهون والتليفات المصاحبة تحت الجلد بواسطة الشفط والمساج والأمواج فوق الصوتية (التي يصل تأثيرها إلى عمق 8 سم) والتحفيز الكهربائي بمنظومة متكاملة ينظم عملها كمبيوتر مركزي، ثم يتم تصريف الدهون عن طريق الأوعية اللمفاوية والأوردة.



أ‌- وصف جهاز مارس وآلية عمل كل جزء فيه:
يتضمن جهاز مارس قسمين: القسم العلوي الذي يقوم بالتشخيص والمساج بالشفط والقسم السفلي الذي يسمى مايوساوند.

* القسم العلوي يتضمن:
  1. <LI class=li_2>كاميرا ليزرية تستخدم لقياس أبعاد الجسم قبل وبعد المعالجة. <LI class=li_2>جهاز لقياس كتلة الشحوم و الماء داخل وخارج الخلايا. <LI class=li_2>كمبيوتر لتدوين معلومات المريض للمتابعة، مع عرض أفلام توضيحية ومده ببرامج عن كيفية علاج كل منطقة بالجسم.
  2. رؤوس الشفط والمساج وهي ثلاثة اسطوانية ودائرية ومطاطية، تستخدم للجسم والوجه واليدين والركبة.
* المايوساوند الذي يمكن فصله واستخدامه في غرفة منفصلة ويتضمن:
  • <LI class=li_2>معدات الأمواج فوق الصوتية وعددها 24 لوح مستطيل تربط حول الجسم، تستخدم التردد القليل لإذابة الدهون تحت الجلد بعمق من 1-8 سم.
  • التحفيز الكهربائي الذي يساعد في تكسير الدهون وتقوية العضلات وتصريف الدهون عن طريق الأوعية اللمفاوية والأوردة.
ب - يعالج "مارس" الحالات التالية:
  • <LI class=li_2>يعيد التوازن إلى جسم المريض ويحسن المظهر العام من خلال إزالة السلوليت والتليفات ومظهر قشرة البرتقال في الجلد. <LI class=li_2>يزيل الترهلات وعلامات الشد على البطن والأفخاذ. <LI class=li_2>ينشط الدورة الدموية مما يساعد على تصريف السوائل المتراكمة ويحسن تغذية الانسجة بالاوكسجين. <LI class=li_2>في الوجه يزيل الشحوم تحت الذقن (الذقن الثاني) وترهل الخدين ويزيل التجاعيد وآثار الحروق والتليفات. <LI class=li_2>تشعر المريضة بالاسترخاء وتخفيف حدة التوتر بعد المعالجة.
  • إزالة آلام الرقبة والظهر.



مدة العلاج: يحتاج العلاج من 10 إلى 15 جلسة وبمعدل جلستين في الأسبوع وبزمن يتراوح بين 30 إلى 40 دقيقة للجلسة.

ج - تلاحظ المريضة خلال الجلسات التغيرات التالية:
  1. <LI class=li_2>من الجلسة الأولى تشعر المريضة بشد البشرة. <LI class=li_2>الاحساس بتغيرات في الأنسجة المعالجة. <LI class=li_2>تغيير في قياس الجسم بعد 2-3 جلسة. <LI class=li_2>تقليل الآلام الناتجة عن ترسب الدهون والتليفات تحت الجلد.
  2. بعد نهاية الجلسات تحصل المريضة على جسم متناسق ومشدود خال من الترهلات.
بعد النتائج الباهرة التي حققها جهاز مارس المذيب للدهون، أصبح يعتبرالوسيلة الأنجح لتحصلي على الجسم الرشيق والمشدود الذي تحلمين به.
 
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
20
اتمنى اكوون افدتكم لاني شفت الكل يسال عنه وعلى فكررره عجبني وان شاء الله بروح اسال عنه وعن اسعاااره لاني عرفت مكااان العياااده واللي من قطر وتبي تعرف وين تقووولي وانا حاااااااضره من عيوووني ولو تبيني اروح معاها بعد ههههههههههههه





 
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
20
المسك حبيبتي و الله ما عندي علم بالاسعار بس اتصلي بالعياده وسالي عنه وعن اسعاره
 
أعلى