مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تبي وزنها يزيد تدخل

meme99

انا اليوم جبت شيء يساعد علي زيادة الوزن بشكل مو طبيعي :39:
خودي كوب حليب جهينه او اي حليب كامل:13: الدسم وسخنيه علي النار لحد الغليان بعدين ضعيه في كوب وضعي عليه ملعقة شاميه انتو في الخليج تقولون له حلاوه وحركي لين ادوب في الحليب واشربيها مره الي مرتين في اليوم وربي يوفق الجميع تحياتي لكم:32:
انا هدي الطريقه عطيتها لصحبتي نزلتها في قناة بداية ولقيت تفاعل كبير من المشاركات واستفاد منها الكل بس استمري عليها بس ما تكتري اكتر من كوب او كوبين عشان السكر والله الموفق:22::22:

meme99

يسلمووووووووووووووو
لا شكر علي واجب للاخوات

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
شكرا الحليب مفيد ومغذي وممكن ملعقة عسل ايضا

انا اليوم جبت شيء يساعد علي زيادة الوزن بشكل مو طبيعي :39:

خودي كوب حليب جهينه او اي حليب كامل:13: الدسم وسخنيه علي النار لحد الغليان بعدين ضعيه في كوب وضعي عليه ملعقة شاميه انتو في الخليج تقولون له حلاوه وحركي لين ادوب في الحليب واشربيها مره الي مرتين في اليوم وربي يوفق الجميع تحياتي لكم:32:

انا هدي الطريقه عطيتها لصحبتي نزلتها في قناة بداية ولقيت تفاعل كبير من المشاركات واستفاد منها الكل بس استمري عليها بس ما تكتري اكتر من كوب او كوبين عشان السكر والله الموفق:22::22:

ممكن حبيبتي تساعديني شو يعني

ملعقه شاميه

وشتبي

بسالك حياتو هل الخلطة تنفع للحوامل لاني نحييييييييييييفة انتظر ردك على نااااااااااار

فوضة احساس

اولأ يعطيك الف عافيه بس برضو عندي سؤال هو سؤال للاطمانان فقط
الحلاوة الطحينيه تقصدين السائله ولا الجامده

يارب اتزوج

بناااااااااااااااااااااات مين جربها

اخاف اجرررررربها
وطعهمااااااااااااااااااااااااا يخررررررررررررررررع

ردووووووووووو علينا ياللي جربوها

قرار ملكي

السلام عليكم ................بنات بنت خالتي واختي استعملوووووو الخلطه هادي من شهوووووووووور بعد ما الكل ئئس منهم انهم يسمنو والله شاااااااااااااااااااااااااهد على كلامي انها بعد الله وتوفيقه تسمن وبشكل ملحوظ بس كل شي يبي الاستمرار ومتل ما قالت اختي في الله انتبهو ولا تاخدو اكثر من كوبين عشان السكر الله يوفق الكل...................................مع حبي لكل انثى محبه لله ورسوله:32:

انا جربتها يومين بس وتركتها من الكسل
وطعمها عادي ...

بس ان شاء الله ارجعلها واستمر عليها

أعلى