مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تبي زوجها مايطلع من البيت تدخل وتشوف السر

السلام عليكم اخواتي البلقيسيات انا حابه افيدكم بتجربتي اللي الحمد لله غيرت مجرى حياتي مع زوجي..أنا زوجي في بداية زواجي كان مايسمع كلامي وكان يعاندني وكنت اتجنن وابكي منه:33: الحين أتغير كل شي لأني عرفت ان السبب مني ومن تعاملي معاه طرحت مشكلتي على ابنة عمي قلت متزوجه قبلي وأكيد عندها خبره اكثر مني وقالتلي جربي اللي بقولك عليه لمدة اسبوع وشوفي النتيجه وبعدها كلمييني وقالت لي بكل ثقه انا متأكده ان النتيجه بتكون ايجابيه أنا بقولكم نصايحها اللي استخدمتها مع زوجي والحمد لله اتغيرت حياتنا بكثييير للأحسن...أول شي طبعا الاستغفار والصلاه على النبي...وتشغيل سورة البقره كل يوم في غرفة النوم وبعدين نتكلم عن معاملة الزوج..اذا صحي من النوم وهو باقي على السرير قبليه في جبينه مع ابتسامه حلوه..اذا غسل وجهه خليك واقفه جنبه بالمنشفه وأعطيه في يده لاتخلينه يحتاج شي يعني دلعيه ..اذا طلع من البيت قوليله انتبه على نفسك حبيبي مع بوسه في الخد..اذا رجع من دوامه احضنيه بلهفه وشوق وقبليه في شفايفه..(انا طبعا كنت استحي :31:اسويها واقبله بس الحين اتعودت )..قابليه بابتسامه وودعيه بابتسامه..عند الجماع خليك جريئه مرره وشيلي الخجل والحياء على قول بنت عمي (زوجك حلالك لاتستحين:30:) ..سمعيه كلام حلو حتى ولو ماسمعتيه منه ابدي انتي ومع الايام بيسمعك...عند النوم عامليه كأنه طفلك المدلل ترى الرجال يموتو في شي اسمه دلع يعني احضنيه وامسحي على جبينه وقربي خشمك من صدره وقولي اااه اموت في ريحتك وشوفي كيف بينجن عليك وبيروح فيها... هذي النصايح جربتها وأتغير زوجي معي 180 درجه اتمنى اني اكون افدتكم وبالتوفيق للجميع

حنان ابدى

يشرفنى اكون اول من يرد عليك ماشاء الله تبار ك الرحمن الله يخليكم لبعض..

kraooo

تسلم يدك وانا معاك في كل الي كتبتيه

سنادس

تسلمي حبيبتي
بس المشكله لا صار زوجك يشوف هالاشياء اللي تسويها من واجباتك وملزومه تسويها له
اما هوا عاتي مابتفرق معاه يدلعك او لا
على بالهم بس هم محتاجين الدلع
ع قولة زوجي انتم اللي تدلعونا مو نحنا لانكم دلعوات بعكس الرجال

بيني وبينك ((مادخل مزاجي كلامه))
ههههههه

ام-حمد

انا اسوي لزوجي كل الي كتبتيه لكن مافي فايده دايما برا البيت