مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تبي الاجر في العشر الاواخر من رمضان تساعدني

حلوه برشا

الله يجزاكم خير في هذه الساعه اللي دخلتوا وجبرتوا بخاطري ماابي اطول عليكم
الله سلمكم عمي الوحيد الله يشفيه جته جلطه في اول من رمضان وجته شلل نصفي الحمدلله على كل حال حولوه الى مستشفى العسكري بالرياض والحمدلله بدا يتحسن لكن هو محتاج لدكتور يسوي علاج طبيعي بشكل يومي ولا لنا احد في الرياض نعرفه هو عمي الوحيد وابوي متوفي مالنا الا الله ثم هو والمستشفى اللي فيه لكثره المرضى اللي مثل حاله عمي مايجيه الطبيب يوميا بل يوم بعد يوم او كل يومين وهذا ياثر عليه
اللي تعرف دكتور يسوي علاج طبيعي يطلع للمستشفيات تعطيني رقمه على الخاص والله لاادعيلها على فطوري الله يجزاكم كل خير في الدنيا والاخره
على فكره دورت بالنت عن اطباء يسوون علاج طبيعي مالقيت والله لي ساعتين ادور مالقيت قلت مالي الله ثم انتم اللي تساعدوني ولكم جزيل الشكر

روح مغليها

كان ودي اساعدك بس ما اعرف احد للاسف بس يمدحون العلاج الطبيعي والوظيفي بالعسكري... الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

حلوه برشا

الله يجزاك خير على ردك روح مغليها عمي محتاج لعلاج مكثف والمستشفى نفسه مايقصرون لكن مثل ماقلت لكثره المرضى ما يجيونه الدكاتره الا يعد يومين والله شي يحزن ويقهر واحنا ندور مالقينا

قلـب طفلـه

ياربي حتى انا مااعرف

لكنـ توكلي على الله قبلنا وان شاءالله ربي راح يعينك

الله يشفيه يااااااااارب ويفرج عننننننننننننننننننننننننننننننننننننك

حلوه برشا

ياربي حتى انا مااعرف

لكنـ توكلي على الله قبلنا وان شاءالله ربي راح يعينك

الله يشفيه يااااااااارب ويفرج عننننننننننننننننننننننننننننننننننننك
الله يجزاك خير الحمدلله متوكلين على رب العالمين لكن لابد من بذل الاسباب والله يعين ويفرج علينا وعلى جميع المسلمين

حلوه برشا

الله يجزا كل وحده ردت وويوفقها ولايحرمها الاجر يارب الحمدلله زوجي لقى دكتور العلاج الطبيعي والحمدلله هذا بفضل ربي

doctor\mo

ربنا يشفيه يا رب وان شاء الله
البنات يفيدوكى لانى من مصر وكل الدكاترة اللى اعرفهم فى مصر.
كان نفسى اساعدك

بحري غزير

الله يشفيه...بس أسألك سؤال أنا جدتي من بدايه العشر الاواخر جاتها الجلطه فما نعرف كيف بتكون حالتها بعدين..كيف تكون الحاله العقليه للمريض؟؟ وهل يحتااج العلاج الطبيعي؟؟

أعلى