مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي بتساعدني بعطيها كتكات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أهلين بكل حواء موجوده بمملكة بلقيس :bye1:

الصراحه ماعرفت وين احط الطلب حقي وقررت بعد مشاورات ومداولات مع نفسي اني انزّل موضوعي هنا .

صديقتي تخرّجت من الجامعه .. ومحتاره ايش اهديها .. ابغى هديه تناسب شخصيتها .. البنت فرفوشه .. تحب الشي الغريب والمبتكر ..مايهمها ثمن الهديّه بقدر الابتكار ..منتعشه ..
بس من جدددددد محتاره وماعرفت :dunno:

واستقريت على راي معيّن ابي فكره يدويه انا اسويّها .. وممكن اضافات جاهزه .. بس الاهم عندي هو التميّز ..

يالله اثروني بأفكاركم الحلوه .. وصاحبة احلى فكره هي اللي راح تكسب كتكات ابو 4 اصابع :msn-wink:

والله يعطيكم العافيه ولايحرمني منكم .

التعديل الأخير:
سوي لها صينيه شكولاته مغلف عليه تاج التخرج او ساعه غلفي عليه تاج التخرج بشكل مصغر او تي شيرت طابعه عليه لبس التخرج اسمك عليه واسمه مع كوب بنفس لشي

ما دام في السالفه كتكات اقولك بالنسبه لي هديه التخرج الي بقت معي لليوم كان درع وفيه اسمي وبيت من الشعر وهذي الي لسه معي محتفظه فيها .. ترا وصلني عطور وشوكلا وتورته فيها حركات جنان بس كلها في الذاكره والي بقي معي الدرع ... هاااااااااا اش رايك سله فيها درع وحطي معه اي شي

مرت ريلها

بما ان البنت غاليه عليج وتبين تهدينها و مو مهم السعر انا ارشح مجموعه فرفشه وايد حلوه و ناعمه وتنلبس بكل وقت وهديه قيمه بصراحه

الله يعطيكم العافيه .. انتم احلى اعضاء :blow:

افكاركم حلوه والأحلى انها منوّعه ..

بس كذا راح تكلفوني .. زاد عدد الكتكات وراح تهزّ ميزانيتي :msn-wink:

تستاهلون والله أكثر ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى