مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي اسويه صح والا غلط ابيه يحبني

عشاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي اول مشاركة لي واحب اشكركم على روعة المنتدى واهله

انا متملكة من سنه وزوجي يدرس بره ويشتغل كمان وهو اجتماعي وحبوب هو جنوبي وانا شماليه حسب البوصلة حقت الدكتورة الفاضله ناعمه الهاشمي
مشكلتي اني دلوعه وعصبيه وحساسه جننت الرجال ياربي ابيه يكلمني ابي كلام حب وعشق انا مغرقته بكلام الحب وهو مايقولي بس للأمانه الرجال يحبني بس مايقول يعني مايزعلني ويحاول يرضيني وانا ياكثر ما ازعل انا اكره طبعي احسني عذبته هو مايستاهل وانا حساسه ودايم متوتره واتصل فيه يكون في شغله او نايم احسني بنجن ليمن يكلمني ارتاح شوي وارجع على عصبيتي ابي احس بالامان اخاف افقده ابي اسعده اخاف يكرهني ادري يحبني اخاف يجي يوم والقى غيري تاخذه مني ابي اسعده وابي يقولي احبك حبيبتي,, في الايام الاخيره اقوله قولي احبك:in_love:! مدري هالاسلوب صح والاغلط
انا كثير متضايقه ياليت تساعدوني وترى العيب فيني من راسي لرجلي بس كيف اصحح حالي

espresso

يا حبيبتي .. لا تتضايقين .. الريال يدرس بره .. و متعغرب و انتي تطلبين انه يتفرغ لج .. الريال مشغول
ومخه الريال عملي مو مثلنا متعطشات للحب و الرومانسية !!

نصيحتي لك التروي .. و الصبر .. علشان ما ياخذ عنج انطباع انك كنك رامية نفسك عليه بزود يعني .. أو مندفعة عليه ..
أو على قولتهم حنانة ...
ميخالف حبيبتي تصبري .. لين مايرجع .. تالي تدللي عليه .. سئلي عنه بالتلفون يعني عن أحواله وشغله ودراسته
قوليله انك حاسة بالضغط اللي عليه .. هني و شجعي على مثابرته .. قوليله انج فخورة بطموحه و تعبه .. لأنه في النهاية هذا كله لج و لأسرة المستقبل ... عسى الله يسعدكم يارب

حبيبتي من المفروض انك ماتفرضين عليه انه يقولك احبك احسن خليه هو اللي يقول من نفسه ترى الرجال مايحب الحرمه اللي تلاحقه وتقوله قلي كلام حلو .....

الله يوفقك ياعمري ويتمملك على خير....

تقبلي مروري ,,, ودمتي بود...

حنين07

مساء الخير
أسعدك ربي
انا بعد متملكه وتخيلي هو موجود مو مسافر
والكلام كان يطلع منه بالغصب
بس اللحمد لله الحين صار مرررررره تمام
اما بالنسبه لك ياروحي
اول شئ المفروض رجالنا هم اللي يسألون علينا
بس اسمعي..اول شئ خليك مثل ما أنتي اهتمي وحسسيه انت ميته فيه
بعدها فجأه ..... لالا تتصلين
كم يوم
طبعا اذا اتصل عليك في الثلاثه الأيام الأولى قولي له انك تعبانه ومضطره ترتاحين
هذا لو اتصل في اول 3 ايام
لكن لو مرة هذي الثلاثه الأيام ما أتصل
اتصلي بعدها قولي حياتي وينك انا اللي قطعني عنك تعبي
ولا تزعلين عليه
لكن وضحيله انكتضايقتي بس
لكن لو هو اتصل من اول يوم لالا تردي .. نسيتي انك تعبانه
وبعدها ردي بصوت تعبان
واتمنى اني افيدك ...بس طمنيني تككفين وضحي انك مهتمه فيه
لأ تخلين شئ في الدنيا يأثر عليك حتى لو هو نفسه.. الرجال يحب اللي تهتم فيه
لكن فيه رجال ما يعرفون قدر الحرمه الا اذا فقدوها
انتظر ردك

عشاق

الف الف شكر لكل وحدة ردت علي جزاكم الله خير
الغاليه حنين هو مو مقصر بس انا عصبيه يعني طول المكالمه انتظر كلمه حلوة بالاخر يقول مع السلامه
انا زهقت صرت اقوله قبل لايقفل السماعه قولي احبك يقولي احبك اقوله قولي ياحياتي يقولي ياحياتي
طيب لي متى احن موب جهال ليه مايقول من نفسه بالأخر يتريق علي يقولي وش تبين اقولك بعد؟! هههه
فديته,, وانا بصراحه حنانه وحساسه ياربي تهدأ اعصابي جننت الرجال اخاف يكرهني بعدين

مون الليل

ياحبيبتي الرجال مايحب هالطريقة..
يعني لا تجبرينه انه يقول لج هالكلمه .. خليها تطلع من نفسه
انتي كلما تلحين عليه بقولها هو يتمنع عنها
خلج ثقيلة معاه وخففي من كلام الحب من صوبج .. بتشوفينه هو الي يدور عن هالكلام عندج
لان بيحس خسر شي .. وراح يحاول يرجعه بقوله لج
والله يوفقج

قمر المحيط

الحبز

الحب كيذا مثل الظل اذا لحقتيع هرب منك واذا هربتي منه لحقك الله كريم والله يسهلها علينا كلنا هاذي الحياة

نور البدر

هههههههههههههههههه

ياعيني على الرومانسية .. حبيبتي .. انتي يالسة تضغطين على الريال .. هو قاعد يفكر .. يالله شو هالنشبة اللي طحت فيها ..

هو بالنسبة إنه شمالي أكيد بيكون تفكيره عملي .. والعواطف عنده آخر شي يفكر فيه .. الشمالي مايعرف يعبر عن عواطفه إذا حب .. وإذا بغى انه يعتذر فاعتذاره يكون بطريقة غير مباشرة ..

وانتي عليج إنج تتأقلمين مع هالشخصية .. اقري عنها وايد ..

وبالنسبة لريلج مرة ثانية أقولها .. لاتضغطين عليه وايد .. علشان ماتظلمينه .. لأنه بيحس إنه مقصر في حقج وايد حتى لو حاول ولو بذل كل مافي وسعه في سبيل إرضائج على قد ما يقدر .. بيبقى عنده احساس إنه ماقدر يوصل لج مشاعره .. وبتمين انتي مب راضية عن اللي يقدمه لج .. وهو بيتم يحس بالاحساس بالتقصير .. وهلم جراً .. بتدخلين وبتدخلينه في متاهة انتي في غنى عنها ..

إذا قدم لج أي شي من مشاعره ولو شي بسيييييييييييييط (وإنه مايزعلج هذي بروحها كبيرة منه) .. شجعيه أكثر .. ولاتقولين له إنته ماتقول لي كلام حلو .. هاتيها له بأسلوب ثاني .. قولي له والله أنا من دون كلامك الحلو ما أقدر أعيش .. فديتك وفديت مشاعرك الحلوة يا قلبي ..

يعني من هالكلام الحلو اللي يناسبج ويلمس شغاف قلبه ..

بس أكررها .. لا تقولين له إنته ماتقول لي كلام حلو .. أو إنته ما تحبني .. هذا في علم النفس يسمونه (الإيحاء) .. انتي قاعدة توحين له إنه مايقول لج أي كلمة حلوة .. وقاعدة توحين له إنه فعلاً مايحبج .. وبيي له اليوم في مشكلة من المشاكل اللي بتصادفكم (بعيد الشر) بيقول في خاطره (أنا أساسا ما أحبها ليش باقي عليها؟؟؟؟؟؟) .. هذا بسبة إنج غذيتي في عقله الباطن إنه مايحبج ولا يسمعج كلام حلو ..

أتمنى إني أكون أفدتج الغالية ... وأتمنى تتقبلين مروري

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
احساسج بالغلط هو اول طريق لحل المشكله لااااتضايقينه بطلب الكلام الحلو بس بين فتره وفتره قولي له ماكو كلمه حلوه وضحكي معاه مرده راح يقولج
أنا عن نفسي ماكان يقول كلام حلو بعدين اتغير والحمد لله

الله يسعدك ويحفظه لك قولى آمين
لا تستعجلين عليه شوى شوى
وبعدين عطيه فرصه يشتاق لك علشان يبان حبه لك
انتي الي تطلبين منه انه يقولك كلام حلو
طيب اسكتي عنه اشوى لا تطلبين منه انه يقوك احبك خليه هو يقولها لك من دون طلب منك
يا ليت اكون فدتك وسامحيني إذا بدر مني سوء تصرف

أعلى