مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي استعملت حبوب منع الحمل ياسمين ترد علي بليز

ام فرفورة

انا استعمل حبوب ياسمين لي خمس ايام واحس ب اعراض غريبة كأني اتوحم مرررررة دوخه وصداع وما ابي زوجي وارهاق هل هو شي طبيعي ام لا افيدوني الله يخليكم للعلم اني كنت استخدم قبل حبوب جنيرا

أم حميدة

هل استعملت أي نوع من المضادات الحيوية ؟؟ ومت جاءتك الدورة قبل استعمالك للحبوب ؟؟وأعطيني التاريخ لأول يوم من آخر أخر دورة ؟؟

ام فرفورة

ما استعملت اي مضاد وبدات استخدم الحبوب سادس يوم من الدورة وتاريخ اخر دورة10 هدا الشهر واستمرت 7ايام يعني انتهت يوم16

أم حميدة

لا ليس حمل عزيزتي ،، لأنه حتى لو كان حمل يطلع الأعراض في الشهر الثاني ،، فلا تخافي ، وتقولي خلصت يوم 16 ، يعني يعني مستبعد أن يكون هذا حمل الآن ،
أما بالنسبة للصداع ،، هو ممكن تـاتي من حبوب ياسمين وأي حبوب منع الحمل ممكن تسبب صداع لأنها تحفز تجمع الماء في الجسم ،،
أما للدوخة ،، هل عندك ألم في الحلق أو الأذن ، هل لأنت مصابة بالزكام ؟؟

lamousi

احيانا اول مرة استخدام مع تغيير الهرمونات يصير كدا على مالجسم يتعود عليه
وبعدين كل وحده تختلف عن الثانية جسمها وهرموناتها
انت اخذتيه من نفسك ولا دكتورة اعطتيك اياه

انصحك حبوب ياسمين مو زينه محذرين منها في امريكا خطره والله اعلم اكتبي عنها في قوقل وشوفي وانا لي سنتين تقريبا ماحملت سببت لي هرمونات والالام فضييييييعه في راسي اخاف اكشف ويقولون ورم لاسمح الله وسمنت وصرت عصبيه ياسمييييييييييييين خطره مررررررررررررره

RedRose

Active member
انا انصحك تبعدي عن كل الحبوب

اقنعي زوجك باخطار الحبوب وخليه يساعدك في منع الحمل بطرق طبيعية لا تضرك ولا تضره

ام فرفورة

قرات عن اضرار ياسمين بس ما عندي حل ثاني زوجي رافض يستخدم اي شي حتى العازل ويقول اتصرفي انتي ما نبي حمل .الله المستعان

أعلى